أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      رئيس الجمهورية الارمني أرمين سركيسيان يزور نصب ساردارابات التذكاري بيوم ذكرى تأسيس الجمهورية ال1 ب1918      البرنامج الإذاعي للاتحاد الآشوري العالمي يلتقي الدكتور رون سوسيك مؤلف الكتاب المسمى "النبوءة الآشورية"      بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      تسجيل صوتي .. زعيم داعش الجديد يهاجم "تجمعات الفسق" ويتعهد بشن هجمات      ترامب يوقع أمرًا تنفيذيًا يهدف إلى الحد من الحماية التي تتمتع بها منصات التواصل      "ضوء أخضر" لاستئناف الكالتشيو.. في هذا الموعد      بلا ندم.. شركة أسترالية تفجر موقعا تراثيا عمره آلاف السنين      رسالة البابا فرنسيس إلى أساقفة إنجلترا وبلاد الغال لمناسبة الاحتفال بيوم الحياة ٢٠٢٠      أربيل تسجل إصابات جديدة بفيروس كورونا      فيروس كورونا: عودة التدريبات الجماعية لأندية الدوري الإنكليزي لكرة القدم بعد توقفها لشهرين      "الموجة الثانية" تُدخل المزيد للمستشفيات وترفع درجة الحذر في كوردستان      أنباء عن وفيات بكورونا بين معتقلين في العراق.. و"إجراءات غير مسبوقة" في بغداد      فيديو "لا أستطيع التنفس" يهز منيابوليس.. غضب في أميركا
| مشاهدات : 474 | مشاركات: 0 | 2020-05-08 10:52:13 |

مختبر في نيومكسيكو: سلالة كوفيد جديدة أكثر عدوى

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

كشفت ورقة بحثية أعدها علماء في مختبر في لوس ألاموس في نيومكسيكو الأميركية، أن سلالة من الفيروس التاجي الجديد قد ظهرت في أوروبا وأنها أكثر عدوى من السلالة التي نشأت في ووهان الصينية.

وبمجرد نشر التقرير، تم استجواب القائمين على المختبر من قبل بعض الباحثين في الأمراض المعدية، الذين قالوا إن النتائج قد تكون جديرة بالملاحظة، إلا أنها لم تثبت في الواقع.

المدير المشارك لمركز مستشفى لقاحات الأطفال في تكساس بيتر هوتز، قال عن التقرير إنه  "مليء بالتكهنات، وليس فيه تحقق تجريبي".

من جانبه، قال مدير المعاهد الوطنية للصحة، فرانسيس كولينز لصحيفة واشنطن بوست، إن ورقة البحث "تستخلص استنتاجات شاملة" حول سلالة متحولة من كوفيد وليس أكثر.

باحثون آخرون قالوا إنه لا يوجد دليل على وجود سلالة أخرى من الفيروس.

 

ماذا قالت الدراسة؟

يقول العلماء في مختبر لوس ألاموس أنهم حددوا طفرة فيروس كوفيد- 19 الأصلي، ويبدو أن الطفرة تجعل هذه النسخة من الفيروس أكثر عدوى من النسخة الأصلية للفيروس.

وتقول الدراسة إن الطفرة تؤثر على تركيز الفيروس أو نمو البروتين الذي يستخدمه لدخول خلايا جسم الإنسان.

والطفرة التي أطلق عليها المختبر اسم D614G هي التي ركزت عليها الدراسة. 

وفي هذه الدراسة، تم تحديد إصدار الفيروس الذي يحتوي على D614G على أنه طفرة "G"بينما الفيروس بدون هذه الطفرة هو الفيروس "D". وهو الذي انتشر في ووهان.

ووفقا للدراسة، لم يتم مشاهدة النسخة G من الفيروس قبل أوائل شهر مارس. ومع ذلك، بحلول أبريل، كانت النسخة الأكثر تحديدًا من الفيروس في العالم، مما يشير إلى أنه قد يكون أكثر قابلية للانتقال من سلالة D الأصلية، وفق ذات الدراسة.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1883 ثانية