قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور كنيسة السيدة العذراء في حماة      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس الأحد الخامس بعد الصليب ويرسم شمامسة قرّاء وأفودياقوديين في كنيسة مار يوحنّا الرسول، أرنهِم، هولندا      السفير الايطالي يزور الصرح البطريركي      مدير ناحية عنكاوا يقدم التهاني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف      بالصور .. بيقولكى      رئيس حكومة إقليم كوردستان يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      تعيين خليفة رئيس أساقفة الروم الأرثوذكس بولس يازجي في حلب ، بعد ثماني سنوات من إختفاءه الغامض      بمناسبة عيد شفيعها كنيسة مار ايليا الحيري تحتفل بمهرجانها السنوي      18 تشرين الأول.. مليون طفل يصلون المسبحة الوردية من أجل الوحدة والسلام      بيان إعلامي صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية: غبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان يرفع الصلاة من أجل لبنان      تاريخ السجادة الحمراء.. من جريمة قتل إلى ساحة لاستعراض أزياء النجوم      صفاء هادي يوجه رسالة مؤثرة الى الجماهير      وفد من الديمقراطي الكوردستاني يبدأ جولة مشاورات في السليمانية      الصدر يطرح خطة لسحب 10 ملايين قطعة سلاح وحصرها بيد الدولة      وزير: أستراليا قد تعيد فتح الحدود الدولية قبل “الكريسماس”      رئيس إقليم كوردستان وأمير قطر يبحثان العلاقات بين الجانبين      الصدر: العراق سيتعامل مع الولايات المتحدة "دولة لدولة"      "المجرب لا يُجرب".. الصدر يضع "فيتو" على المالكي ويدعوه لتبرئة ساحته      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تصدر تقريرا ً حول الانتخابات البرلمانية المبكرة في العراق لعام 2021      "أكوام القمح" لفان غوخ في مزاد والسعر المتوقع 20 مليون دولار
عدد المشاهدات: 42907  

    قناة عشتارالفضائية

  • جاء اختيار اسم قناة عشتار الفضائية تيمناً باسم الالهة عشتار رمز الحب والخصب والجمال والعطاء فأردنا ان ندخل من بوابة عشتار إلى اعلام عراقي مستقل يولي الأهمية لشعبنا الكلداني السرياني الاشوري بعد ان هُمّش وطُمست حضارته وهويته القومية طيلة العقود الماضية.
  • عشتار هي المنبر الذي من خلاله تنطلق أصوات شعبنا الحرة للمطالبة بحقوقه القومية وايصال صوته داخل وخارج العراق الى جميع انحاء العالم وابراز هويته وحضارته وتقاليده وعاداته القومية فهي الجسر الذي يربط أبناء شعبنا في الوطن الام مع اهلنا في دول المهجر.
  • وعشتار قناة ثقافية منوعة عراقية الأصل والتوجه تُعنى بشؤون العراق عموماً وشؤون الشعب الكلداني السرياني الاشوري بشكل خاص وتخاطب المشاهد بثلاث لغات السريانية والعربية والكردية، أهدافها تسليط الضوء على اهتمامات جميع مكونات الشعب العراقي بخطاب هادئ متزن حيادي وتسعى الى نشر مبادئ التآلف والمحبة والسلام ونبذ التفرقة والعنف.
  • وتركز قناة عشتار الفضائية على الاهتمام باللغة السريانية التي هي لغة الام وهي اللغة التي تجمعنا وتوحدنا ونسعى الى إحيائها وتطويرها من خلال برامج موجهة إلى الجيل الجديد للمحافظة عليها من الاندثار.

أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3044 ثانية