بالصور.. انشطة وفعاليّات تلاميذ دورة التعليم المسيحي واللغة الآشوريّة في كاتدرائيّة مار يوخنا المعمدان /عنكاوا - الاسبوع ألثاني      إطلاق منصة المواطن الألكترونية التفاعلية على موقع ديوان أوقاف الديانات      غبطة البطريرك ساكو يكرِّس كنيسة مار توما في عينكاوا      القنصل الأمريكي العام بأربيل يزور متحف التراث السرياني والمكتبة السريانية      رئيس طائفة الارمن الارثوذكس المنتخب الارشمندريت اوشاكان كولكوليان يقيم القداس الاول في كاتدرائية كريكور المنور ببغداد      مسيحيو العراق.. نزيف الهجرة يبلغ ذروته وإقليم كوردستان "ملاذهم الأخير"      النص الكامل للكلمة الإفتتاحية لغبطة البطريرك يونان في الجلسة الإفتتاحية للسينودس المقدس      البطريرك ساكو للكاهن الجديد: المسيح هو من دعاك، فليكن وجهك متوجهاً نحوه      بالصور.. تذكار قلب يسوع الاقدس في كنيسة قلب يسوع في قرية بيدارو / زاخو      الدراسة السريانية تقيم المهرجان السنوي العاشر للشعر والخطابة باللغة السريانية في ناحية برطلة      موسكو تسيطر بشكل كامل على مدينة سيفيرودونيتسك وعدة انفجارات تهز العاصمة كييف      إرسال قوة كبيرة من البيشمركة لناحية قادر كرم لحماية حقل كورمور      الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة لتنفيذ قانون الضمان الصحي      كتلة الاتحاد الوطني: إمكانية كبيرة للاتفاق مع الديمقراطي على مرشح لرئاسة الجمهورية      الناتو: النزاع في أوكرانيا سيكون طويل الأمد ولن يُحسم الانتصار لأي طرف      في 33 دولة.. الصحة العالمية تعلن تسجيل 920 إصابة بالتهاب الكبد الحاد لدى الأطفال      محامية جوني ديب تأسر القلوب وتنقذ رجلا من الموت بالطائرة      سيدات العراق لكرة الصالات يتوج بلقب غرب اسيا على حساب السعودية      هذا الصيف.. ليفربول قد يتخلى عن صلاح مقابل 73 مليون دولار      أساقفة الولايات المتحدة يرحبون بقرار المحكمة العليا بإلغاء قضية "رو ضد ويد"
عدد المشاهدات: 49578  

    قناة عشتارالفضائية

  • جاء اختيار اسم قناة عشتار الفضائية تيمناً باسم الالهة عشتار رمز الحب والخصب والجمال والعطاء فأردنا ان ندخل من بوابة عشتار إلى اعلام عراقي مستقل يولي الأهمية لشعبنا الكلداني السرياني الاشوري بعد ان هُمّش وطُمست حضارته وهويته القومية طيلة العقود الماضية.
  • عشتار هي المنبر الذي من خلاله تنطلق أصوات شعبنا الحرة للمطالبة بحقوقه القومية وايصال صوته داخل وخارج العراق الى جميع انحاء العالم وابراز هويته وحضارته وتقاليده وعاداته القومية فهي الجسر الذي يربط أبناء شعبنا في الوطن الام مع اهلنا في دول المهجر.
  • وعشتار قناة ثقافية منوعة عراقية الأصل والتوجه تُعنى بشؤون العراق عموماً وشؤون الشعب الكلداني السرياني الاشوري بشكل خاص وتخاطب المشاهد بثلاث لغات السريانية والعربية والكردية، أهدافها تسليط الضوء على اهتمامات جميع مكونات الشعب العراقي بخطاب هادئ متزن حيادي وتسعى الى نشر مبادئ التآلف والمحبة والسلام ونبذ التفرقة والعنف.
  • وتركز قناة عشتار الفضائية على الاهتمام باللغة السريانية التي هي لغة الام وهي اللغة التي تجمعنا وتوحدنا ونسعى الى إحيائها وتطويرها من خلال برامج موجهة إلى الجيل الجديد للمحافظة عليها من الاندثار.

أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4379 ثانية