رئيس إقليم كوردستان يشدد على التعايش والتسامح بين المكونات الدينية والقومية      المدير العام للدراسة السريانية يلتقي معالي وزير التربية في بغداد      العراق يستعيد لوحاً سومرياً نادراً يعود لأربعة آلاف سنة      رجال دين مسيحيين في العراق يحذرون من تداعيات الهجمات العسكرية التركية في إقليم كوردستان ونينوى على تدهور الوضع الامني      الدراسة السريانية تعقد اجتماعا لتطوير الاداء الوظيفي      بالصور .. حفل تكريم المشاركين في مسابقة جائزة يونان هوزايا للدراسات المستقبلية – المركز الاكاديمي / عنكاوا      الملتقى الثقافي الشبابي في برطلي .. فعاليات متنوعة أدبية وفكرية وفنية فلكلورية      رئيس الجمهورية العراقية يتسلم أوراق اعتماد السفير الفاتيكاني الجديد      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لنشأة الأمم المتحدة      تقرير: بعشيقة وبحزاني، ايزيديون يرفعون الصليب المقدس فوق بيوت جيرانهم المسيحيين المغتربين      وفاة أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح      بعد الاشتباكات العسكرية في ناغورني كاراباخ، البابا فرنسيس يصلّي من أجل السلام في القوقاز      برعاية مسرور بارزاني .. تدشين مشاريع كهربائية هامة في أربيل      الببغاوات غير مرغوب فيها في زمن كورونا... والسبب؟      مليون قتيل بكورونا..      "واقع جديد" بين بغداد وواشنطن.. مصادر "العربية.نت" تكشف      مجددا.. ليفربول يتخلص من "حارس الكارثة"      39 قتيلاً جراء المواجهات الدامية بين أرمينيا وأذربيجان في "قره باغ"      الرئيس بارزاني يستقبل مستشار الأمن الوطني العراقي      صحيفة: بريطانيا تستعد لعزل عام اجتماعي في شمال البلاد وربما لندن
| مشاهدات : 836 | مشاركات: 0 | 2020-04-05 07:04:26 |

البابا فرنسيس يهب مستشفى البابا يوحنا الثالث والعشرين في بيرغامو 60 ألف يورو

 

عشتارتيفي كوم- أبونا/

 

قدّم قداسة البابا فرنسيس لمستشفى البابا يوحنا الثالث والعشرين في مدينة بيرغامو في مقاطعة لومبارديا الإيطالية الشمالية 60 ألف يورو، ما وصفته أبرشية بيرغامو في بيان لها بعلامة حنان ومحبة من الأب الأقدس. هذا وتتواصل مع الأسف أعداد ضحايا فيرس كورونا والمصابين به في بيرغامو، وتزداد معها حاجة الأطباء والممرضين والعاملين في مستشفى البابا يوحنا الثالث والعشرين إلى التشجيع في عملهم.

 

وكان قداسته قد اتصل هاتفيًا بأسقف بيرغامو المطران فرنشيسكو بيسكي في 18 آذار الماضي، ووصف بيان الأبرشية المحادثة بالزخمة والتضامنية، وتابع متحدثا عن اهتمام الأب الأقدس فأكد أن تعبير البابا عن الأبوة قد بلغ كل الأبرشيات المتضررة من عنف عدوى فيروس كورونا، إلا أن قداسته يريد من جهة أخرى التعبير عن القرب بشكل خاص من الجماعات المتضررة بشكل أكبر. وتحدثت الأبرشية في هذا السياق عن المعنى الرمزي لمستشفى البابا يوحنا الثالث والعشرين ابن بيرغامو.

 

وعقب الإعلان عن هبة البابوبة للمستشفى، وجه المطران بيسكي الشكر إلى الأب الأقدس عبر الكاردينال كرايفسكي، كما وكان أسقف بيرغامو مَن نقل هبة قداسة البابا إلى المدير العام للمستشفى والذي أكد امتنانه وامتنان جميع العاملين في المستشفى. وتابع بيان أبرشية بيرغامو مشيرا إلى أن مستشفى البابا يوحنا الثالث والعشرين سيستخدم هذه العلامة الأبوية الملموسة للبابا فرنسيس أيضا في المنشأة الصحية الجديدة التي تم تأسيسها في أرض المعارض والتي ستبدأ خلال أيام الإجابة على احتياجات سكان بيرغامو جميعا.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1692 ثانية