بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      موعظة غبطة البطريرك يونان في قداس عيد صعود الرب يسوع إلى السماء      "مصدر مجهول" يرفع عدّاد الإصابات الجائحية في كوردستان      ميسي يعترف: كنت على وشك الرحيل عن برشلونة      دراسة أميركية: هذه مخاطر سحب الولايات المتحدة قواتها من العراق      البطريرك الراعي يشدد على ضرورة الأمانة والالتزام بالمحافظة على هوية لبنان ورسالته      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية
| مشاهدات : 674 | مشاركات: 0 | 2020-04-05 07:04:26 |

البابا فرنسيس يهب مستشفى البابا يوحنا الثالث والعشرين في بيرغامو 60 ألف يورو

 

عشتارتيفي كوم- أبونا/

 

قدّم قداسة البابا فرنسيس لمستشفى البابا يوحنا الثالث والعشرين في مدينة بيرغامو في مقاطعة لومبارديا الإيطالية الشمالية 60 ألف يورو، ما وصفته أبرشية بيرغامو في بيان لها بعلامة حنان ومحبة من الأب الأقدس. هذا وتتواصل مع الأسف أعداد ضحايا فيرس كورونا والمصابين به في بيرغامو، وتزداد معها حاجة الأطباء والممرضين والعاملين في مستشفى البابا يوحنا الثالث والعشرين إلى التشجيع في عملهم.

 

وكان قداسته قد اتصل هاتفيًا بأسقف بيرغامو المطران فرنشيسكو بيسكي في 18 آذار الماضي، ووصف بيان الأبرشية المحادثة بالزخمة والتضامنية، وتابع متحدثا عن اهتمام الأب الأقدس فأكد أن تعبير البابا عن الأبوة قد بلغ كل الأبرشيات المتضررة من عنف عدوى فيروس كورونا، إلا أن قداسته يريد من جهة أخرى التعبير عن القرب بشكل خاص من الجماعات المتضررة بشكل أكبر. وتحدثت الأبرشية في هذا السياق عن المعنى الرمزي لمستشفى البابا يوحنا الثالث والعشرين ابن بيرغامو.

 

وعقب الإعلان عن هبة البابوبة للمستشفى، وجه المطران بيسكي الشكر إلى الأب الأقدس عبر الكاردينال كرايفسكي، كما وكان أسقف بيرغامو مَن نقل هبة قداسة البابا إلى المدير العام للمستشفى والذي أكد امتنانه وامتنان جميع العاملين في المستشفى. وتابع بيان أبرشية بيرغامو مشيرا إلى أن مستشفى البابا يوحنا الثالث والعشرين سيستخدم هذه العلامة الأبوية الملموسة للبابا فرنسيس أيضا في المنشأة الصحية الجديدة التي تم تأسيسها في أرض المعارض والتي ستبدأ خلال أيام الإجابة على احتياجات سكان بيرغامو جميعا.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3874 ثانية