تجمع عائلي بمناسبة ذكرى عيد القديس فارتان ماميكونيان / بغداد      أمام كنيسة دمّرها داعش والتحالف الدولي، المسيحيّون يبعثون رسائل الأمل بجمعة الموتى      اليوم الرابع من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      كاهن عراقي يضع نصوصًا روحية لصلاة "درب صليب"، مرفقة بلوحات معبّرة، تلامس أوجاع بلده      المركز الأكاديمي عنكاوا يستضيف البروفيسور الدكتور سليم بطرس      اقامة لقاء تربوي لوحدة الدراسة السريانية في ممثلية وزارة التربية في دهوك      اليوم الثالث من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل رئيس طائفة الأرمن البروتستانت في سورية القسيس هاروتيون سليميان      البابا يستقبل وفداً من كهنة ورهبان الكنائس الأرثوذكسية الشرقية      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس في رعية قلب مريم الطاهر اللاتينية، مدينة باري – إيطاليا      إغلاق 12 مذخراً في أربيل لرفعها أسعار الكمامات والمستلزمات الطبية      ما حقيقة تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في العراق؟      المباراة النهائية لبطولة الشهيد مار اسطيفانوس للناشئين / برطلة      عراقيون يطلقون وسم (#راجعيلكم بمليونية) ليصل إلى قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً على "تويتر"      مورينيو يعلن هدف توتنهام.. "سيكون أمرا لا يصدق"      مساع لانتشال "صوت تيتانيك".. والوقت ينفذ      البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في الجمعية العامة للمجلس البابوي للنصوص التشريعية      وزير الصحة بإقليم كوردستان يدعو لمنع دخول القادمين من إيران عبر المنافذ الحدودية      تصنيف فيفا.. تونس تتربع على عرش العرب وبلجيكا تحافظ على صدارة العالم      فقدت خاتم زوجها قبل نصف قرن.. ثم حدثت "المعجزة"
| مشاهدات : 1176 | مشاركات: 0 | 2019-07-25 09:43:11 |

لأوّل مرّة وفد فاتيكاني رفيع المستوى إلى مديغوريه

 

عشتارتيفي كوم- أليتيا/

 

من المتوقع أن يترأس المونسنيور رينو فيزيشيلا، رئيس المجمع الحبري للتبشير الجديد، قداس اختتام مهرجان شباب ميديغوريه في ٥ أغسطس ٢٠١٩ لتكون أوّل زيارة رسميّة لمسؤول رفيع المستوى من الكرسي الرسولي الى مدينة الحج هذه.

ويتوجه ملايين الحجاج الى هذه المدينة حيث يقال إنّ العذراء مريم تظهر منذ العام ١٩٨١.

لم تعترف الكنيسة الكاثوليكيّة حتى الساعة بهذه الظهورات إلا ان البابا فرنسيس عيّن مبعوثاً خاصاً له في فبراير 2017 وبعدها قاصدا رسوليا لضمان “عناية رعويّة” للحجاج والسكان. وتماشياً مع هذه الرغبة، سمح الحبر الأعظم في 12 مايو الماضي رحلات الحج الى ميديغوريه.

ومن المتوقع أيضاً أن يشارك الكاردينال أنجيلو دي دوناتيس، نائب البابا في أبرشيّة روما في افتتاح مهرجان الشباب السنوي. ومن المتوقع أن يشارك أيضاً في اللقاء المونسنيور خوسي رودريغز كاربالو، أمين سر مجمع مؤسسات الحياة المكرسة وجماعات الحياة الرسوليّة والمونسنيور لويجي بيزوتو، السفير البابوي في البوسنة والهرسك.

وأشار أليساندرو جيزوتي، مدير المكتب الإعلامي بالوكالة، الى أن السماح بالحج لا يعني الاعتراف بالظهورات إذ تتطلب تحقيقاً من قبل الكنيسة

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6109 ثانية