المشرف التربوي للغة السريانية في تربية الحمدانية عصام ياكو يزور قناة عشتار الفضائية      بالصور... الحفل الختامي للقاء عنكاوا للشباب AYM "المسيح يحيا" لكنائس ابرشية اربيل الكلدانية / عنكاوا      بالصور .. لقاء عنكاوا للشباب AYM "المسيح يحيا" بيومه الثالث في كنائس ابرشية اربيل / عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار أربيل الدولي لترؤّس رتبة تولية الأسقف الجديد لأبرشية حدياب – أربيل وسائر إقليم كوردستان – العراق      بالصور.. وقائع اليوم الاول للمؤتمر الشبابي السادس لكنيسة المشرق الاشورية الذي عقد في ايران      وفد من السفارة الاميريكية برئاسة نائب السفير يزور البطريركية الكلدانية      اختتام مؤتمر"أديان من أجل السلام" بالدعوة إلى تعزيز السلام الإيجابي      السيد عماد ججو يستقبل المهنئين لمناسبة تثبيته مديرا عاما بالاصالة للدراسة السريانية      اختتام مهرجان الشبيبة السنوي لكنائس ابرشية دير مار متى      بالصور... لقاء عينكاوا للشباب AYM( المسيح يحيا) بيومه الثاني في كنائس ابرشية اربيل /عينكاوا      بيان رئاسة إقليم كوردستان في ذكرى حملة الأنفال بهدينان      اتساع رقعة الحرائق في غابات الأمازون      تسجيل أول حالة وفاة بسبب السجائر الإلكترونية في الولايات المتحدة      المجاعة ستضرب العالم وارتفاع مستوى سطح البحر      العراق يبدأ عملية عسكرية جديدة في الانبار بدعم من التحالف الدولي      روسيا تبدأ بتطوير أسلحة على مبادئ فيزيائية جديدة      حرائق "رئة الأرض" تستعر.. وتحذير من الأسوأ      ليفربول يقترب من صفقة تاريخية لـ"تغيير ملابسه"      كوردستان تطمئن "المضطهدين" وتخاطب العالم بـ"رسالة انسانية"      مرجع ديني عراقي يصدر فتوى بشأن وجود القوات الأمريكية ويأمر بمواجهتها
| مشاهدات : 771 | مشاركات: 0 | 2019-07-25 09:43:11 |

لأوّل مرّة وفد فاتيكاني رفيع المستوى إلى مديغوريه

 

عشتارتيفي كوم- أليتيا/

 

من المتوقع أن يترأس المونسنيور رينو فيزيشيلا، رئيس المجمع الحبري للتبشير الجديد، قداس اختتام مهرجان شباب ميديغوريه في ٥ أغسطس ٢٠١٩ لتكون أوّل زيارة رسميّة لمسؤول رفيع المستوى من الكرسي الرسولي الى مدينة الحج هذه.

ويتوجه ملايين الحجاج الى هذه المدينة حيث يقال إنّ العذراء مريم تظهر منذ العام ١٩٨١.

لم تعترف الكنيسة الكاثوليكيّة حتى الساعة بهذه الظهورات إلا ان البابا فرنسيس عيّن مبعوثاً خاصاً له في فبراير 2017 وبعدها قاصدا رسوليا لضمان “عناية رعويّة” للحجاج والسكان. وتماشياً مع هذه الرغبة، سمح الحبر الأعظم في 12 مايو الماضي رحلات الحج الى ميديغوريه.

ومن المتوقع أيضاً أن يشارك الكاردينال أنجيلو دي دوناتيس، نائب البابا في أبرشيّة روما في افتتاح مهرجان الشباب السنوي. ومن المتوقع أن يشارك أيضاً في اللقاء المونسنيور خوسي رودريغز كاربالو، أمين سر مجمع مؤسسات الحياة المكرسة وجماعات الحياة الرسوليّة والمونسنيور لويجي بيزوتو، السفير البابوي في البوسنة والهرسك.

وأشار أليساندرو جيزوتي، مدير المكتب الإعلامي بالوكالة، الى أن السماح بالحج لا يعني الاعتراف بالظهورات إذ تتطلب تحقيقاً من قبل الكنيسة

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9123 ثانية