وصول قداسة البطريرك مار آوا الثالث، الى سيدني      الجامعة الكاثوليكية في أربيل تحتفل بالتخرج الرابع لطلاب دفعة 2024      غبطة البطريرك يونان يزور سيادة السفير البابوي في بلجيكا ولوكسمبورغ، بروكسيل – بلجيكا      " ليون " الفرنسية ، تعيش أمسية عراقية سريانية      خلال مأدبة غداء رسمية ... المدير العام يثمن جهود كوادر ومنتسبي الثقافة السريانية      غبطة البطريرك يونان يترأّس الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة للتوأمة بين أبرشيتَي ليون والموصل، ويرفع الصلاة من أجل السلام في لبنان والشرق الأوسط، ليون – فرنسا      أحتفالية لتوقيع كتاب" من تراثنا الموصلي" للكاتب و الفنان الموصلي وسيم أسكندر      البطريرك ساكو يلتقي في روما بفريق زائر من ابرشية ديترويت      صور لمراسيم تشييع جثمان الفنان الاسطورة الراحل ايوان اغاسي / امريكا      تكريم قداسة البطريرك مار آوا الثالث بمنحه "وسام الصداقة" المرموق - القنصلية العامة لروسيا الاتّحاديّة/ أربيل      صحيفة إسرائيلية: تل أبيب تخطط شيئا للعراق      لصحة عقلية أفضل.. ينبغي تأخير الهاتف الأول للطفل لما بعد سن 6 أعوام      اتحاد كرة القدم العراقي يعلن اضافة لاعبين إلى قائمة المنتخب الوطني      "كنيسة العقبة"...بقايا زلزال الجليل سنة 363 للميلاد تزين وسط المدينة الأردنية      السينودس، انطلاق الأعمال. في ٧ تشرين الأول الجمعية في الصوم والصلاة من أجل السلام      بغداد تصعد دعمها الإنساني للبنان.. وبدء تسجيل أطفال النازحين في المدارس العراقية      رئيس الحكومة مسرور بارزاني يوقع قرار تحويل ناحية "بحركه" الى قضاء      الفاو: أسعار الغذاء العالمية تسجل أكبر زيادة في 18 شهراً      10 ملايين حالة جديدة تُشخص بالخَرَف سنوياً.. فما العوامل التي تؤدي للإصابة به؟      اقتصادي شهير يحذر من كارثة اقتصادية بسبب الذكاء الاصطناعي!
| مشاهدات : 787 | مشاركات: 0 | 2024-10-05 06:43:41 |

الجامعة الكاثوليكية في أربيل تحتفل بالتخرج الرابع لطلاب دفعة 2024

 

عشتار تيفي كوم – ايبارشية اربيل الكلدانية/

حضر حفل التخرج قداسة البطريرك مار آوا الثالث بطريرك كنيسة المشرق الآشورية، ورئيس مجلس أمناء الجامعة، سيادة المطران بشار وردة، والسادة الاساقفة والكهنة والرهبان والراهبات.

رحب سيادة المطران مار بشار متي وردة بالحضور خلال كلمته، واعلن عن انطلاق برنامج الانشطة التعليمية لبرنامج الدراسات الشرقية في الجامعة الكاثوليكية بدءً من العام الدراسي ٢٠٢٤-٢٠٢٥. كما نوه سيادته ان مجلس الإدارة لهذا القسم "مؤلّف من أخصائيين من كنائسنا كاّفة، يرأسها قداسة البطريرك مار آوا الثالث، بطريرك كنيسة المشرق الأشورية…وسيُساهِم بمعيّة الأعضاء والمستشارين إعداد البرنامج الدراسي". كما اعلن سيادته ايضاً عن سعي الجامعة لنيل الاعتماد الدولي من مفوضية الولايات الوسطى للتعليم العالي في الولايات المتحدة. وتعني هذه الخطوة ان الجامعة سوف تعمل على مستوى عالمي.

و القى قداسة البطريرك مار آوا الثالث، بطريرك كنيسة المشرق الآشورية في العراق والعالم، الكلمة الرئيسية خلال هذه المناسبة. قدم قداسته تهانيه للمتخرجين وشجعهم لكي يتخذوا الكلمات "لا تخافوا" نهجاً يسيرون بحسبه في حياتهم الشخصية والمهنية.

اختتم الحفل بمنح شهادة البكالوريوس لخريجي دفعة ٢٠٢٤ من قبل رئيس الجامعة الدكتور نزار شابيلا، والذي هنأ بدوره الخريجين وعبر عن اعتزاز الجامعة بهذا النجاح والتميز.

حضر الحفل أيضًا مسؤولون حكوميون وقناصل، ومنظمات مدنية بالإضافة إلى عائلات الخريجين والضيوف.

 













أربيل - عنكاوا

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    [email protected]
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    [email protected]
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5671 ثانية