الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      سنتكوم: الولايات المتحدة لم تشن ضربات جوية في العراق      الكونغرس الأمريكي يوافق على تمديد برنامج التنصت على مواطني دول أخرى      هل تنقل سماعات الأذن بياناتك الشخصية؟      بوكيتينو وغوارديولا.. حديث عن "تعويذة تشلسي" يشعل الأجواء      البابا يستقبل أعضاء "الشبكة الوطنية لمدارس السلام"      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب
| مشاهدات : 909 | مشاركات: 0 | 2024-04-01 12:01:42 |

سربست لزكين: سنفعل ما بوسعنا لتعويض متضرري حريق دهوك

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

أكد مسؤول المكتب التنظيمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني في دهوك، سربست لزكين، على تقديم كافة المؤسسات الحكومية، يد العون لمتضرري الحريق في سوق جلي. 

وقال عضو المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني، سربست لزكين، في مؤتمر صحفي مقتضب، اليوم الاثنين 1 نيسان 2024: "للأسف الأضرار المادية للحريق كبيرة جداً، لكن سلامة المواطنين، هي الأهم ومبعث للطمأنينة".

وأضاف: "من جانبنا ستقوم كافة المؤسسات الحكومية والحزبية، بتقديم المساعدة، فمصابهم مصابنا أيضاً، ولا فرق بيننا، كلهم مواطنونا وأبناء شعبنا، وواجب علينا أن نبذل ما بوسعنا، لمساعدة المتضررين".

وأعلن الدفاع المدني في إقليم كوردستان، السيطرة على الحريق الذي اندلع فجر اليوم في أحد الأسواق الشعبية وسط محافظة دهوك.

وقال الدفاع المدني خلال بيان، إن "الحريق اندلع عن الساعة 3:43 فجراً، في أحد الأسواق الشعبية وسط محافظة دهوك، ما ألحق خسائر مادية بأكثر من 100 من المحال التجارية".

وأضاف، "شاركت في إخماد الحريق 30 فرقة من الدفاع المدني من 11 مركزاً، لتسيطر على النيران خلال 3 ساعات و20 دقيقة من العمل المتواصل".

وتابع، "أصيب خلال الحريق 8 مواطنين و3 من كادر الدفاع المدني، والذين نقلوا إلى المستشفى، وحالتهم الصحية مستقرة، لتقتصر الخسائر على الأضرار المادية".

واندلع حريق كبير صباح اليوم الاثنين 1 نيسان 2024 بإحدى أسواق مدينة دهوك، وأدى ذلك الى احتراق عشرات المحلات وإصابة  أشخاص، بدورها أعلنت فرق الدفاع المدني السيطرة على الحريق.

وقال المتحدث باسم الدفاع المدني بمحافظة دهوك العقيد بيوار عبدالعزيز لكوردستان24 "تمت السيطرة على الحريق بالكامل، و تشكيل فريق خاص للتحقيق في أسباب الحريق وتقدير الاضرار".

وأضاف "شارك في إخماد الحريق 30 فريقاً من فرق الاطفاء وتم السيطرة على الحريق بعد عدة ساعات وكانت الاضرار مادية فقط".

وأشار العقيد بيوار الى ان "النيران ألحقت أضراراً مادية كبيرة بأكثر من 100 محل تجاري في السوق، ولم تلحق أي أضرار بمنازل المواطنين القريبة من السوق".

وأكد المتحدث باسم الدفاع المدني بمحافظة دهوك انه "على الرغم من أن سبب الحريق مجهول، إلا أنه تم تشكيل لجنة تحقيق لمعرفة أسباب الحادث وحجم الاضرار".










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6103 ثانية