قائمة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري لانتخابات مجلس النواب العراقي 2021..يمكنكم التصويت لنا من كافة المحافظات العراقية      الفنان الكبير ايوان اغاسي في ضيافة قناة عشتار الفضائية ولقاء خاص مع الاعلامي اترا حكمت قريبا جدا على شاشة قناة عشتار      العراق يتسلم لوح "حلم جلجامش"      مقررات المجمع السنهادوسي الاول برئاسة قداسة مار آوا الثالث، جاثليق بطريرك كنيسة المشرق الاشورية في العالم      بالصور.. توث شمايي      البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي الجديد      البطريرك يونان يحتفل بقداس يوبيله الكهنوتي الذهبي والأسقفي الفضّي      تقديس كنيسة السيدة العذراء للسريان الارثوذكس في دير الصليب المقدّس بالسويد      ندوة تعريفية في بعشيقة للنائب السابق رائد اسحق المرشح لانتخابات ٢٠٢١      رئيس إقليم كوردستان يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      حكومة كوردستان: نحو مليون من مواطني الاقليم تلقوا اللقاح      تسجيل هزتين أرضيتين جنوبي العراق      خبير: الصراع في مضيق تايوان قد يؤدي إلى اندلاع حرب بين الولايات المتحدة والصين      الكشف عن لقاح جديد مضاد لكورونا يؤخذ عن طريق الانف      "البيت المعجزة".. المنزل الوحيد الذي نجا من حمم البركان في جزيرة اسبانية      برشلونة يواصل تعثره بتعادل "مخيب" بدون أهداف مع قادش      انتخاب المطران رافائيل فرانسوا ميناسيان بطريرك كيليكيا للأرمن الكاثوليك      صورة من خرائط غوغل تثير الجدل.. هل يكون وحش "كراكن" البحري؟      شركة 777 الأميركية تستحوذ على فريق جنوى الإيطالي      الرئيس بارزاني يستقبل سفير نمسا لدى العراق والاردن
| مشاهدات : 569 | مشاركات: 0 | 2021-07-30 10:22:06 |

الحوامل ولقاحات كورونا.. "المتحور دلتا" يغير قواعد اللعبة

 

عشتار تيفي كوم – سكاي نيوز عربية/

بينما كانت النساء الحوامل مستثنيات دائما من الحصول على اللقاحات المضادة لفيروس كورونا، تأتي نصيحة طبية بناء على دراسة بريطانية حديثة لتغير هذه الحقيقة، لا سيما مع انتشار المتحور "دلتا" الذي ظهر لأول مرة في الهند.

ورصدت بيانات نشرتها جامعة أوكسفورد تعرض الحوامل غير المطعمات لخطر أكبر من فصيلة "دلتا"، حيث قد تصاب الأم وجنينها بالفيروس، وفقا لشبكة "سكاي نيوز" البريطانية.

وتشير الأرقام إلى أن حالة واحدة من كل 10 نساء حوامل يدخلن المستشفى مصابات بأعراض "كوفيد 19" تتطلب عناية مركزة، وتلد واحدة من كل 5 نساء قبل الأوان.

وذكرت الدراسة أنه "لم يتم إدخال أي امرأة حامل تلقت جرعتين من اللقاح إلى المستشفى بسبب كورونا، بين بداية الوباء العام الماضي وأوائل يوليو الجاري".

وقالت كبيرة الباحثين في الدراسة البروفيسورة ماريان نايت: "تم إدخال حوالي 200 امرأة حامل إلى المستشفى بسبب كورونا الأسبوع الماضي. لا يمكنني أن أؤكد بقوة أكبر على أهمية تطعيم النساء الحوامل من أجل حمايتهن وحماية أطفالهن".

لكن الأكاديمية حثت "جميع النساء الحوامل" على تلقي لقاحات مضادة لفيروس كورونا، من أجل حماية أنفسهن وأطفالهن الذين لم يولدوا بعد.

و"إلى أن يتم تطعيمهن، على النساء الحوامل الاستمرار في الانتباه الشديد لإجراءات التباعد الاجتماعي، بما في ذلك ارتداء الأقنعة واتخاذ مسافة مترين والتواجد في الهواء الطلق كلما أمكن ذلك".

ووجدت البيانات أن جميع النساء الحوامل تقريبا -أكثر من 99 بالمئة- اللواتي يدخلن المستشفى بسبب إصابتهن بكورونا، لم يكن ممن تلقوا التطعيمات.

وقالت نايت: "الأخبار السارة للغاية أن عددا قليلا جدا من النساء الحوامل المطعمات تم إدخالهن إلى المستشفى بسبب (كوفيد 19)".

وتابعت: "ومع ذلك، من المقلق للغاية أن دخول النساء الحوامل إلى المستشفى مصابات بالفيروس آخذ في الازدياد، وأن النساء الحوامل يبدو أنهن أكثر تضررا من المتحور دلتا".

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5681 ثانية