وفد من النجف يزور البطريركية الكلدانية      مراد من مدينة زحلة: متمسكون بالطرح الفيدرالي      توضيح من البطريرك ساكو حول “الصرخة المدويّة” المنسوبة الى الكاردينال روبرت سارا حول القداس      هجوم جديد على كنيسة في إسطنبول وسط عداء متزايد تجاه المسيحيين      البابا فرنسيس يوجه رسالة إلى مركز أستالي اليسوعي لخدمة اللاجئين لمناسبة تقديمه تقريره السنوي      الاحتفال بالقداس الالهي بمناسبة عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة ام النور / عنكاوا      أنشطة روحية في مواجهة العزلة (نبذة عن نشاطات أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا)      رئيس الجمهورية الارمني أرمين سركيسيان يزور نصب ساردارابات التذكاري بيوم ذكرى تأسيس الجمهورية ال1 ب1918      البرنامج الإذاعي للاتحاد الآشوري العالمي يلتقي الدكتور رون سوسيك مؤلف الكتاب المسمى "النبوءة الآشورية"      بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      بيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن حول التدابير الإحترازية والوقائية داخل الكنائس      عدّاد كورونا يواصل الارتفاع والإصابات تكسر حاجزاً جديداً في كوردستان      تظاهرات تجتاح مدناً أمريكية عدة وسط أعمال عنف      التتويج "الكئيب" يتنبأ بشكل الاحتفالات في كرة القدم      مقتل مدنيين بقصف تركي على العمادية      مظاهرات تجتاح عدة مدن أميركية احتجاجا على حادثة مينيابوليس      وفاة الفنان المصري حسن حسني      الدوري الإسباني يحدد موعدا لاستئناف الموسم      رئاسة حكومة إقليم كوردستان تحذر الأهالي من التراخي أمام فيروس كورونا      تسجيل صوتي .. زعيم داعش الجديد يهاجم "تجمعات الفسق" ويتعهد بشن هجمات
| مشاهدات : 717 | مشاركات: 0 | 2020-04-06 17:35:20 |

أربيل تسجل 41 إصابة في أعلى معدل يومي لإصابات كورونا

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

أعلنت وزارة الصحة بإقليم كوردستان الاثنين تسجيل 41 إصابة جديدة بفيروس كورونا في أربيل ليكون اعلى معدل يومي للإصابات تسجله عاصمة الإقليم.

وقالت وزارة الصحة في بيان إن فحوصاتها أثبتت 41 إصابة بفيروس كورونا منها 17 حالة لنساء و15 لرجال بالإضافة الى تسع حالات شُخصت لأطفال.

وأضاف البيان أن الإصابات المشخصة حديثاً توزعت ما بين بلدتي سوران وسيدكان وقرية نائية، فيما سجلت الإصابات الأخرى في مناطق داخل أربيل وهي كاني كلي وآلتون ستي وشيخ أحمد وكاريزان وزانكو وجنار وماموستيان و121 كولان وزيان ستي بالإضافة الى زيلان ستي.

وذكرت الوزارة أن معظم الإصابات سجلت لأشخاص ترددوا على مجلس العزاء الذي أقيم مؤخراً في حي كاريزان الواقع داخل مدينة أربيل.

وكانت وزارة الصحة قالت في وقت سابق إن معظم الإصابات المسجلة حديثاً هي بسبب العدوى نتيجة الاختلاط في مجلس العزاء الذي شارك فيه مصاب بالفيروس.

وبهذا يرتفع عدد الإصابات في إقليم كوردستان الى 277 إصابة بضمنها ثلاث وفيات بالإضافة الى أكثر من 80 حالة تماثلت للشفاء.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9706 ثانية