قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقدّاس الإلهي بمناسبة عيد التجلي في كنيسة مار كبرئيل في عجلتون- لبنان      غبطة البطريرك ساكو يستقبل قداسة مار اوا الثالث بطريرك كنيسة المشرق الاشورية      بالصور.. الاحتفال التأبيني‏ بمناسبة يوم الشهيد الآشوري في كاتدرائيّة مار يوخنّا المعمدان – عنكاوا      السيدة كلارا عوديشو تشارك في احياء يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري ( سورايا) في سميل ‏      رئيس الجمهورية العراقيّة يستقبل سفير الفاتيكان لدى العراق      قداس بيوم الشهيد في كنيسة الشهداء في سميل      بالصور.. وقفة تأبينية للذكرى الـ89 لمذبحة سميل ويوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري – عنكاوا      في يوم "الشهيد الآشوري".. نيجيرفان بارزاني يستذكر مذبحة سميل      السيد عماد ججو يختتم زياراته التفقدية للمراكز الامتحانية في نينوى واقضيتها      المجلس الشعبي: بيان يوم الشهيد الكلداني السرياني الآشوري (سورايا)      التربية الكوردستانية تعلن عن إجراءات لتثبيت المحاضرين      أساقفة أمريكا اللاتينية يعبرون عن قربهم من الكنيسة في نيكاراغوا      «فضيحة مالية» تهزّ العراق وتثير غضب المواطنين      برشلونة يقترب من تخفيض راتب نجمه جيرارد بيكيه      مكتب التحقيقات الفيدرالي يدهم مقر إقامة ترمب      تايوان: الصين تستخدم المناورات العسكرية "استعداداً للغزو"      الطب الشخصي.. حان وقت الاستثمار في "الجينوم"      بحضور رئيس الإقليم وبلاسخارت.. اجتماع الأطراف السياسية لبحث إجراء انتخابات كوردستان      مبادرات بلا أفق في العراق: الصدر يرفض شروط "الإطار"      تغير المناخ: الولايات المتحدة تقترب من تمرير مشروع قانون "تاريخي" لمكافحته
| مشاهدات : 40097 | مشاركات: 0 | 2011-06-04 10:44:59 |

رابطة الطلبة والشبيبة الكلدانية السريانية الاشورية

 

"بإرادة الطلبة والشبيبة.. نبني الأجيال والمستقبل"

رابطة الطلبة والشبيبة: منظمة مدنية ثقافية واجتماعية مستقلة تهدف الى خدمة الطلبة والشبيبة بشكل عام وبدون تمييز.

تأسست الرابطة بتاريخ 22/4/2006 بدعم وتوجيه الاستاذ سركيس آغا جان وعقدت مؤتمرها الاول في بغديدا بتاريخ 19/5/2006 بحضور المئات من الطلبة والشباب من مختلف المراحل الدراسية وتم انتخاب الهيئة الادارية المكونة من (9) اعضاء اصليين و (2) احتياط.

اهداف الرابطة:

تنظيم الطلبة والشباب وتشجيعهم على اداء دور فعال في المجتمع باعتبارهم شريحة حيوية ومهمة يستمد المجتمع منها تطوره وقوته لما تزخر به من طاقات وامكانيات باعتبارها المحرك الدينامكي لكل النشاطات والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

المطالبة بحقوق الطلبة والبيبة استنادا الى لائحة حقوق الانسان وميثاق الامم المتحدة والطرق الرسيمة المتعارف عليها دوليا.

تعزيز الديمقراطية ونشر ثقافة المساواة بين جميع شرائج المجتمع العراقي دون تميز من ناحية العرق او الجنس او الدين.

اهم نشاطات الرابطة:

تقوم الرابطة بفتح دورات تثقيفية لخلق قيادات شبابية فاعلة.

اقامت الرابطة خلال الفترة الماضية العشرات من الدورات المهنية في العديد من الاختصاصات مثل (برمجيات الكومبيوتر وصيانته، الانترنت، تعليم اللغات) شارك فيها المئات من ابناء شعبنا في مختلف امناطق سهل نينوى.

شاركت الرابطة في عدة دورات تدريبية اقامها المعهد الجمهور الدولي (IRI) والمعهد الدولي الديمقراطي (NDI).

للرابطة العديد من النشاطات الرياضية واقامة معسكرات كشفية.

تصدر الرابطة نشرة فصلية تحت عنوان (رخموثا).

 

فروع الرابطة:

تضم الرابطة اربع فروع منتشرة في (برطلة، كرمليس، القوش) اضافة الى المقر الرئيس الكائن في بغديدا. وتقدم هذه الفروع خدماتها الى عشرات الآلآف منالطلبة والشباب في مدن وقرى سهل نينوى.

 















أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5698 ثانية