كنائس مغلقة في ظل العزل.. العالم يحتفل بعيد الفصح بدون جمهور      مراسيم قداس عيد السعانين في كنيسة القديس كرابيت للأرمن الارثوذكس بكمب ساره / بغداد      قدّاس وإحتفالية عيد السعانين في تحدٍ لوباء الكورونا !!      قداس عيد السعانين في كنيسة نيرسيس شنورهالي للأرمن الأرثوذكس / دهوك      رسالة الكاردينال لويس روفائيل ساكو لعيد الفصح 2020      مسيحيو العراق: كل شيء من أجل البقاء      شوارع البلدات المسيحية تشتاق لمسيرات عيد الشعانين      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة النهيرة (الوصول إلى الميناء) في كنيسة مار اغناطيوس في الكرسي البطريركي – بيروت      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي ويقيم صلاة الجناز بمناسبة مرور سنة على انتقال مثلثي الرحمات المطرانين مار فيلوكسينوس متى شمعون ومار طيموثاوس أفرام عبودي      بالصور .. قداس عيد السعانين في كاتدرائية مار يوسف / عنكاوا      مخاوف من ارتفاع اعداد المصابين وصحة اربيل تحذر المواطنين: الزموا بيوتكم      مديرية الحبوب لرووداو: أعددنا خطة سبقت كورونا.. وقريباً رز العنبر يصل لمواطني إقليم كوردستان      فيروس كورونا: ما هي المخاطر على الرجال فوق 50 عاما؟      قطر تصدر "بيانا صارما" بشأن نزاهة ملف استضافة مونديال 2022      النفط يعاود الصعود.. والأسواق تترقب اجتماع أوبك+ غداً      بعد أن ملأت أعلام قوس القزح الشرفات في بريطانيا دعوة لوضع الصلبان أيضاً      أربيل تعلن بالتفصيل الجهات المشمولة بالاستثناء من الحظر التام      العراق.. اعتقال 13 ألف شخص خالفوا حظر التجوال في بغداد      فيروس كورونا: هل تساعد الهند الولايات المتحدة في تأمين علاج للفيروس؟      احتفالات أسبوع الألام فى إسبانيا أصبحت صورا من الماضى بسبب "كورونا"
| مشاهدات : 791 | مشاركات: 0 | 2020-02-27 10:50:49 |

قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل معالي وزير الأوقاف الدكتور محمد عبد الستّار السيّد في جامعة أنطاكية السورية

 

عشتارتيفي كوم- اعلام بطريركية السريان الارثوذكس/

 

صباح يوم الأربعاء 26 شباط 2020، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني معالي وزير الأوقاف والشؤون الدينية الدكتور محمد عبدالستّار السيّد، وذلك في مقرّ جامعة أنطاكية السورية الخاصة. جال قداسته مع معالي الوزير برفقة رئيس الجامعة الدكتور راكان رزوق في أرجاء الجامعة فاتطلع على صفوفها والمختبرات الحديثة فيها.

كما ألقى معالي الوزير محاضرة قيّمة بعنوان: "دور التفسير الجامع في مواجهة التطرّف". وحضر أيضًا الدكتور شكري البابا، معاون وزير التعليم العالي لشؤون التعليم الخاص، وفعاليات من صيدنايا ومعرة صيدنايا، إضافة إلى قادة روحيين مسلمين ومسيحيين وأساتذة وبعض طلاب جامعة أنطاكية السورية الخاصة.

بعد المحاضرة، استقبل قداسته معالي الوزير في دير مار أفرام السرياني، وتحدّثا عن الأوضاع الراهنة في سورية، لا سيما دور المؤسسات التربوية والدينية في تثقيف المجتمع لتجنيبه مخاطر التطرّف الديني.
وحضر أيضًا صاحبا النيافة المطرانان: مار تيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية، ومار يعقوب باباوي، النائب البطريركي لشؤون الرهبان وإدارة إكليريكية مار أفرام اللاهوتية في معرة صيدنايا.

 













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3077 ثانية