الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID تمنح منظمة عنكاوا الانسانية منحة مالية مقدارها مليوني ونصف دولار      بالصور .. كوند كوسه      مجلس كنائس الشرق الأوسط يدعم الشّباب اللّبنانيّ روحيًّا ونفسيًّا      د. روبين بيت شموئيل ضيفًا على الثقافة التركمانية      بالصور.. هزار جوت      جدران تلكيف تتّشح بجداريات السلام ولوحات الوقاية من فايروس كورونا      عماد ججو : اجراء امتحانات الدور الاول للمرحلة الاعدادية في نينوى بنجاح      بالصور.. ملا برون      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: أمام سوشيال ميديا وجائحة كورونا لنحافظ من التقليد على الشعلة وليس الرماد      اعتقال عنصر من داعش بحوزته 32 كتاباً دينية مسروقاً من كنائس الموصل      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الإتحاد الأوروبي في العراق      حقن بكورونا عمدا.. بريطانيا على موعد مع "التحدي البشري"      الكشف عن التكلفة المحتملة لصفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد      تطورات كنتاكي.. إصابة شرطيين والسلطات تدعو لإنهاء الاحتجاجات      الصدر: العراق لم يعد يتحمل مزيداً من العنف والحروب      جميعنا أخوة: الرسالة العامة الجديدة للبابا فرنسيس والقديس فرنسيس الأسيزي      الحداد: عقد اللقاءات بين بغداد وإقليم كوردستان حسّنت العلاقات على المستوى الأمني والاقتصادي      العراق يحدد موقعا لإقامة المدينة الرياضية المهداة من السعودية      ترامب يحذر من إمكانية تسجيل 2.5 مليون وفاة بكورونا في الولايات المتحدة      رسالة الكاردينال بارولين بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لنشأة الأمم المتحدة
| مشاهدات : 1153 | مشاركات: 0 | 2020-02-10 09:33:00 |

غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس أحد الأحبار والكهنة الراقدين – روما

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الكاثوليك/

صباح يوم الأحد ٩ شباط ٢٠٢٠، احتفل غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، بالقداس الإلهي بمناسبة أحد الأحبار والكهنة الراقدين، وذلك في كابيلا الوكالة البطريركية السريانية في روما.

    خلال القداس، تأمّل غبطته بأهمّية الخدمة التي يؤدّيها الأحبار البطاركة والأساقفة والآباء الكهنة للشعب المؤمن، وضرورة أن تتمّ هذه الخدمة بروح الإخلاص والتجرّد والتفاني، وبالمحبّة التي تجمع المؤمنين حول راعي الرعاة الحقيقي الرب يسوع.

    وصلّى غبطته متضرّعاً إلى الرب يسوع، من أجل البطاركة والأساقفة والكهنة الراقدين، كي ينعم عليهم بالسعادة الأبدية مع الأبرار والصالحين والخدّام الأمناء والوكلاء الحكماء الذين أحسنوا خدمة الله وتدبير كنيسته.

    وقبل نهاية القداس، أقام غبطته صلاة خدمة الأحبار والكهنة الراقدين، سائلاً الله أن يرتضي بخدمتهم ويتقبّل أرواحهم في ملكوته السماوي.

    شارك في القداس الأب رامي قبلان الزائر الرسولي في أوروبا، والأب حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3122 ثانية