بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوه      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      موعظة غبطة البطريرك يونان في قداس عيد صعود الرب يسوع إلى السماء      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية      "هل تستمر حتى سن الأربعين؟".. ميسي يجيب عن السؤال الصعب      الكمامات ممنوعة.. متاجر تغامر بزبائنها "باسم الحرية"      الصين: مواجهة الولايات المتحدة لا ترعبنا      حراسة الأراضي المقدسة تحيي الاحتفال بعيد صعود الرب في القدس
| مشاهدات : 975 | مشاركات: 0 | 2019-11-03 08:28:24 |

بغديدا تحتفي بشهدائها في سيدة النجاة

 

عشتارتيفي كوم/

توفيق سعيد : بغديدي قرقوش 

 

اقيم في كنيسة مقبرة القيامة في بغديدا قرقوش قداسا خاصا في باحة المقبرة بمناسبة الذكرى التاسعة لمذبحة كنيسة سيدة النجاة في بغداد التي راح ضحيتها اكثر من خمسين مؤمنا استشهدوا اثناء ادائهم  الصلاة . .

اقام القداس سيادة المطران ماريوحنا بطرس موشي وعاونه في القداس اباء الكنيسة الكاثوليكية الابرشية وبحضور جمع كبير من المؤمنين الذين  استذكروا  شهداء هذه الفاجعة المؤلمة واشعلوا الشموع وصلّوا على راحة انفس الشهداء وشهداء العراق جميعا وخصوصا  في هذه الايام التي يمر فيها العراق وشعبه في وضع صعب من خلال المظاهرات.

والقى المطران موشي موعظة حفز فيها المؤمنين على الصمود رغم كل الفواجع، فشعبنا الصابر لايستحق الا الحياة الكريمة واكد ان المظاهرات اليوم هي تعبير راق عن مشكلة الوجود والوطن .. هذا وتحدث الاباء الكهنة لكامرة عشتار عن ضرورة تمجيد شهدائنا والصلاة من اجلهم وان المسيح قد اتى ليقيم المحبة والسلام ..



















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0892 ثانية