الادباء السريان ... وحضور متميز في مهرجان الجواهري      قداسة البطريرك مار آوا الثالث، يلتقي باكليروس، اللجان الخدمية، الإدارية والتعليمية لرعيات الكنائس في سيدني      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية صوركا      غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادة سفير العراق لدى إيطاليا الدكتور سيوان البارزاني، روما      ‎قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل سعادة القائم بأعمال السفارة النمساوية في سورية في زيارة وداعية بمناسبة انتهاء مهمته في سورية      المطران يلدو يحتفل بتذكار مار بثيون في كنيسته ببغداد      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل رئيس منظمة إغاثة مسيحيي الشرق      مصدر مسؤول: المسيحيون المقيمون بلبنان بأمان والسفارة العراقية تتابع أوضاعهم      رسول الفاتيكان يكشف عن آلاف المسيحيين في اليمن ومصيرهم بعد الحرب      غبطة البطريرك يونان يلتقي الآباء الكهنة والراهبات الذين يخدمون أو يدرسون في روما      تقنية ثورية لإزالة أورام الدماغ من خلال حاجب المريض      تحركات بيلينغهام تكشف سر تحوله من هداف ريال مدريد لعبء على الفريق      ابتكار جديد.. تخزين البيانات في الحمض النووي      كلمة البابا فرنسيس في ختام الجمعية العامة لسينودس الأساقفة حول السينودسية      الديمقراطي الكوردستاني: ليس لدينا "فيتو" على أي شخص أو جهة في تشكيل الحكومة المقبلة لإقليم كوردستان      الدنمارك والسويد تمنعان زواج أولاد الأعمام والأخوال      ارتفاع حالات "تسمم الهامبرغر" في ولايات أميركية      موازنة العراق تحت الضغط.. تأثير الدَّين على الرواتب وبرامج الحكومة      دولة مهددة بكارثة بسبب ارتفاع درجة الحرارة      برباعية ساحقة.. برشلونة يلحق الهزيمة الأولى بريال مدريد منذ 13 شهرا
| مشاهدات : 460 | مشاركات: 0 | 2024-10-26 06:30:52 |

الميركاتو القادم.. هل يفجر ريال مدريد قنبلة هالاند؟

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

 ورغم عدم طول مسيرته مع بطل إنجلترا، إلا أن هالاند يخطط لارتداء قميص ريال مدريد الإسباني مستقبلا، وذلك بحسب شبكة "سكاي سبورتس". وأفادت بأن ثمة اتفاق بين النادي الملكي وصاحب الـ 24 عاما حول انتقال الأخير لصفوفه في أقرب فرصة ممكنة.

يأتي ذلك في ظل ارتباط هالاند بعقد مع السيتي حتى صيف 2027، لكنه يتضمن شرطا جزائيا بقيمة 150 مليون يورو، وهو ما يسمح للريال بضمه دون التفاوض مع النادي الإنجليزي. ووفقا للمصدر ذاته، فإن هالاند مهتم بشدة بالإقدام على هذه الخطوة، وهو ما قد يجعله شريكا لنجوم الفريق الملكي في خط الهجوم، في المستقبل القريب.

ويملك ريال مدريد في هجومه كلا من فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي ورودريغو، ومن خلفهم جود بيلينغهام، زميل هالاند السابق في دورتموند. لكن مستقبل هالاند يرتبط بمصير مدربه بيب غوارديولا، الذي قد يرحل بنهاية عقده مع النادي الإنجليزي في يونيو/ حزيران القادم. ومن المتوقع أن يفتح ذلك الباب أمام رحيل المهاجم النرويجي صوب بطل أوروبا في صيف 2025، للانضمام لـ "غلاكتيكوس ريال مدريد".

يذكر أن هناك تقارير صحفية تفيد باحتمالية تمديد غوارديولا عقده لعام إضافي، على أن يغادر ملعب الاتحاد بنهاية موسم 2025-2026.










أربيل - عنكاوا

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    [email protected]
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    [email protected]
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1126 ثانية