المجلس الشعبي يعزي بوفاة شقيقة فخامة الرئيس مسعود البارزاني      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يعزي الرئيس بارزاني بوفاة شقيقته      السيد عماد ججو يزور المدارس السريانية في ناحية برطلة      مناصرة لشهداء العرس، الادباء السريان ينشدون قصائدهم      غبطة البطريرك يونان يترأّس رتبة درب الصليب يوم الجمعة من الأسبوع الثاني من الصوم الكبير      عشر سنوات على ترميم لوحة المسيح القائم القماشية في كنيسة القبر المقدس      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري تزور قرية (ازخ) ‏      بحضور أوغنا ... قصر المؤتمرات يحتفي باللغة السريانية في بغداد      المدير العام للدراسة السريانية يزور مؤسسات تربوية ودينية في بعشيقة      ‎قداسة البطريرك مار افرام الثاني يستقبل سعادة القائم بأعمال السفارة اللبنانية في سورية      أعراض كورونا طويلة الأمد.. دراسة جديدة تبحث عن مسببات المرض وسبل علاجه      اللجنة المشتركة لديواني الرقابة المالية في إقليم كوردستان والعراق تبدأ أعمالها      وزارة المالية تنفي وجود مشكلة في السيولة لتأمين رواتب الموظفين      تشكيل حكومة فلسطينية جديدة خلال أسبوع.. مصادر تكشف      الاتحاد الأوروبي يضغط على العراق لاستعادة المهاجرين      انفجارات قرب محطة زابوريجيا..والوكالة الذرية تحذر من "كارثة"      بيع ساعة "قنبلة هيروشيما الذرية" في مزاد      ألونسو يحطم رقم البايرن القياسي في فوز ليفركوزن على ماينز      التأمل الأول لزمن الصوم مع واعظ القصر الرسولي      إدارة الغذاء والدواء الأميركية تحذر من استخدام الساعات الذكية لقياس سكر الدم
| مشاهدات : 655 | مشاركات: 0 | 2023-11-29 10:29:24 |

الحرب على غزة في يومها الـ54 والهدنة في يومها السادس

 

عشتارتيفي كوم- بي بي سي/

 

في ملخص أحداث غزة وتبعاتها على المنطقة والعالم:

يبحث مسؤولون في المخابرات الأمريكية والموساد الإسرائيلي في قطر وسط تأييد دولي، إمكانية تمديد الهدنة في غزة وبحث المرحلة التالية من اتفاق محتمل.

ودخل تمديد الهدنة اليوم الأربعاء يومه الثاني ودخلت الهدنة يومها السادس ومن أهم بنودها صفقة التبادل بين إسرائيل وحماس.

وتسلمت إسرائيل قائمة الرهائن المتوقع أن تطلق سراحهم حماس مساء الأربعاء، وهي الليلة الأخيرة لوقف إطلاق النار.

وأطلقت حماس سراح 10 إسرائيليين واثنين من جنسيات أخرى، في المقابل أطلقت إسرائيل سراح نحو 30 فلسطينيا من النساء والقصر، أصغرهم الطفل الفلسطيني أحمد سليمي (14 عاماً)، ومعظمهم اعتقلوا احتياطيا بدون محاكمات.

الشرطة الإسرائيلية لا تزال تحاول منع الفلسطينيين الاحتفال بعودة أبنائهم وبناتهم.

وتبادلت حماس وإسرائيل ليلة أمس الاتهامات بانتهاك الهدنة.

ودعا مسؤول كبير في حركة حماس، أمس الملياردير الأمريكي ومالك إكس إيلون ماسك، لزيارة قطاع غزة أسوة بزيارته إلى إسرائيل، للاطلاع على حجم الدمار الذي خلفه القصف الإسرائيلي.

حذر وزير الأمن القومي الإسرائيلي اليميني المتطرف، إيتمار بن غفير، رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، من أن وقف الحرب في غزة سيؤدي إلى انهيار حكومة الائتلاف.

انتشل المواطنون الفلسطينيون في غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية 160 جثة من تحت الأنقاض، بحسب وكالة الإعلام الفلسطينية وفا.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5753 ثانية