المجلس الشعبي يعزي بوفاة شقيقة فخامة الرئيس مسعود البارزاني      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يعزي الرئيس بارزاني بوفاة شقيقته      السيد عماد ججو يزور المدارس السريانية في ناحية برطلة      مناصرة لشهداء العرس، الادباء السريان ينشدون قصائدهم      غبطة البطريرك يونان يترأّس رتبة درب الصليب يوم الجمعة من الأسبوع الثاني من الصوم الكبير      عشر سنوات على ترميم لوحة المسيح القائم القماشية في كنيسة القبر المقدس      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري تزور قرية (ازخ) ‏      بحضور أوغنا ... قصر المؤتمرات يحتفي باللغة السريانية في بغداد      المدير العام للدراسة السريانية يزور مؤسسات تربوية ودينية في بعشيقة      ‎قداسة البطريرك مار افرام الثاني يستقبل سعادة القائم بأعمال السفارة اللبنانية في سورية      أعراض كورونا طويلة الأمد.. دراسة جديدة تبحث عن مسببات المرض وسبل علاجه      اللجنة المشتركة لديواني الرقابة المالية في إقليم كوردستان والعراق تبدأ أعمالها      وزارة المالية تنفي وجود مشكلة في السيولة لتأمين رواتب الموظفين      تشكيل حكومة فلسطينية جديدة خلال أسبوع.. مصادر تكشف      الاتحاد الأوروبي يضغط على العراق لاستعادة المهاجرين      انفجارات قرب محطة زابوريجيا..والوكالة الذرية تحذر من "كارثة"      بيع ساعة "قنبلة هيروشيما الذرية" في مزاد      ألونسو يحطم رقم البايرن القياسي في فوز ليفركوزن على ماينز      التأمل الأول لزمن الصوم مع واعظ القصر الرسولي      إدارة الغذاء والدواء الأميركية تحذر من استخدام الساعات الذكية لقياس سكر الدم
| مشاهدات : 1186 | مشاركات: 0 | 2024-02-03 07:35:39 |

غبطة البطريرك يونان يزور أصحاب السيادة المطارنة المتقاعدين في دار المسيح الملك، برمّانا - المتن، جبل لبنان

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الكاثوليك/

في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الجمعة ٢ شباط ٢٠٢٤، قام غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، بزيارة أبوية تفقّدية إلى أصحاب السيادة المطارنة المتقاعدين المقيمين في دار المسيح الملك التابع لجمعية راهبات الصليب في برمّانا - المتن، جبل لبنان.

    استُقبِل غبطتُه من الأمّ ماري مخلوف الرئيسة العامّة لجمعية راهبات الصليب، والأم جانيت أبو عبدالله رئيسة دار المسيح الملك، والأخوات الراهبات. وزار غبطتُه أصحابَ السيادة المطارنة المتقاعدين المقيمين في الدار، وهم: مار أثناسيوس متّي متّوكة رئيس أساقفة بغداد سابقاً، ومار ربولا أنطوان بيلوني المعاون البطريركي سابقاً، ومار فلابيانوس يوسف ملكي المعاون البطريركي سابقاً.

    تفقّد غبطته أصحاب السيادة، واطّلع على أوضاعهم، وتناول معهم شؤون كنسية عدّة، ومنحهم بركته الأبوية، سائلاً الله أن يمتّعهم بالصحّة والعافية، وطالباً صلاتهم من أجل الكنيسة والمؤمنين ومن أجل السلام في الشرق والعالم.

    واطمأنّ غبطته بشكل خاص إلى صحّة سيادة المطران أنطوان بيلوني بعد إجرائه عملية في القلب، شاكراً الله على تماثُله إلى الشفاء.

    شكر أصحابُ السيادة لغبطته زيارته الأبوية، مثمّنين محبّته، مثنين على ما يقوم به غبطته من رعاية أبوية وأعمال جليلة في خدمة وتدبير الكنيسة السريانية، إكليروساً ومؤمنين، في هذه الظروف العصيبة التي تمرّ بها منطقة الشرق الأوسط، وداعين لغبطته بدوام الصحّة والعافية والتوفيق والعمر المديد.

    وفي ختام الزيارة، رنّم غبطته وأصحاب السيادة نشيد تسبيح للرب وإكرام لأمّنا مريم العذراء باللغة السريانية.

    وجدير بالتنويه إلى أنّ غبطته يشرف بشكل مباشر على توفير المعيشة اللائقة لأصحاب السيادة وتأمين تكاليف إقامتهم والعناية بهم في دار المسيح الملك.

    رافق غبطتَه في هذه الزيارة صاحبُ السيادة مار أفرام يوسف عبّا رئيس أساقفة بغداد وأمين سرّ السينودس المقدس، والأب كريم كلش أمين السرّ المساعد في البطريركية.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5767 ثانية