"نيوز ويك": تركيا تضطهد لاجئين مسيحيين من سوريا والعراق      اتحاد الادباء والكتاب السريان يحتفي بعيد اكيتو / عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل المستشار الخاص في الامم المتحدة      الآشوريون والارمن واليونانيون في سيدني يتعاونون في مسيرة من أجل العدالة في 24 نيسان / ابريل 2021      لجنة الاهداف والمفردات للمناهج السريانية تعقد اجتماعها الثاني في بغداد      البطريرك الراعي: الوجود المسيحي في المنطقة أصيل ومصيرنا والإسلام واحد      البطريرك ساكو يتسلم رسالة شكر من البابا فرنسيس      الرئيس نيجيرفان بارزاني يتلقى رسالة من بابا الفاتيكان      غبطة الكاردينال ساكو يهنيء الاخوة المسلمين بحلول شهر رمضان الكريم      بالصور .. تذكار مار اوراها / بطنايا      50 ألف لقاح لكورونا.. قمصان ميسي في قلب حملة "مثيرة للجدل"      قتلى وجرحى في انفجار بمدينة الصدر في بغداد      عودة الرحلات بعد توقف مؤقت بسبب الهجوم الذي استهدف مطار اربيل الدولي      واشنطن بوست: أماكن التلقيح في العراق خالية.. والناس معترضون      الاجتماع السنويّ لفريق مجلس كنائس الشرق الأوسط وشركائه: العمل معًا من أجل تعاون أكثر فعاليّة واستدامة      زيدان يتحدى ليفربول على آنفيلد: جئنا للفوز      نيجيرفان بارزاني: الدولة العراقية تتحمل واجب تعويض ذوي ضحايا الأنفال مادياً ومعنوياً      البابا فرنسيس: كل شيء في الكنيسة يولد في الصلاة، وكل شيء ينمو بفضل الصلاة      الكورد يستذكرون الذكرى الثالثة والثلاثين لمذابح "الأنفال"      المفوضية الأوروبية تحدد موعد بدء سريان العمل بجواز السفر الصحي
| مشاهدات : 473 | مشاركات: 0 | 2021-02-28 10:58:12 |

مدرب تشيلسي يتحدث عن "اللاعب المذهل" في مان يونايتد

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

وصف مدرب تشيلسي توماس توخيل، لاعب مانشستر يونايتد برونو فرنانديز، بأنه من بين أفضل لاعبي الوسط في العالم، وقال إنه حاول ضم اللاعب البرتغالي الدولي خلال توليه تدريب باريس سان جيرمان.

وأصبح فرنانديز، الذي انضم من سبورتنغ لشبونة في يناير من العام الماضي، أهم لاعبي يونايتد، وساهم بشكل مؤثر في وجوده بالمركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل اللعب في ضيافة تشيلسي في ستامفورد بريدج، الأحد.

وقال توخيل عن فرنانديز البالغ عمره 26 عاما، والذي سجل 15 هدفا، وصنع 11 هدفا في الدوري هذا الموسم: "الأثر الذي تركه لا يمكن وصفه ولا يصدق".

وأضاف: "أن تأتي من البرتغال من فريق قوي، وهو فريق كبير لكن ليس من أقوى بطولة دوري، وتنتقل إلى واحد من أكبر أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في مسابقة من بين الأقوى في أوروبا... فليس لدي ما أقوله سوى الاحترام الكبير لهذا الشخص".

وتابع: "إنه مذهل. إنه من بين أفضل لاعبي الوسط في العالم ولقد ترك بصمة واضحة جدا، وحتى تفعل ذلك خلال موسم واحد في كرة القدم، فهذا يعني بالضرورة أنك من طراز رفيع".

وتولى توخيل تدريب سان جيرمان خلال الفترة 2018-2020، وقال إنه حاول ضم فرنانديز خلال العمل مع بطل فرنسا.

وقال المدرب الألماني: "لقد عملنا بجدية من أجله ضمه. حاولنا لكنه رحل إلى فريق آخر. من السيئ بالنسبة لنا أننا سنلعب ضده".

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1457 ثانية