السيد جوزيف هاويل يترأس حفل توزيع جوائز يوم المواطنة السنوي لمجلس مدينة هيوم بأستراليا وحفل المواطنة      السيد عماد ججو يزور مدير عام تربية الرصافة الثانية      قداس بمناسبة احد نيقوديموس الاحد الثالث بعد عيد الدنح في كنيسة ام النور– عنكاوا      غبطة الكاردينال لويس ساكو يستقبل السفير البريطاني في العراق      البطريرك الراعي: لماذا لا تؤلفون حكومة والشعب يصرخ من الوجع؟      ضيف حلقة ايتوتا الاحد القادم.. مدير ناحية عنكاوا رامي نوري سياوش      بالصور .. وزيرالاقليم لشؤون المكونات يجتمع مع منظمات المجتمع المدني الكلداني السرياني الاشوري في عنكاوا      صور.. قداس بمناسبة تذكار مار اسطيفانوس الشهيد في كنيسة مار يوخنا المعمدان /عنكاوا      البابا فرنسيس يدين الهجوم الذي وقع في بغداد ويصلي من أجل العراق وشعبه      الاعلان عن اسماء الفائزين بجوائز البطريركية الكلدانية لعام 2020      "إنها البيتزا": الدنمارك تعلق على أزمة منتخب سلوفينيا في مصر      "واحد في المليون".. اكتشاف "أرض خارقة" بعيدا جدا      سعر وكمية النفط المطلوب.. نقطة الخلاف بين وفد إقليم كوردستان والمالية النيابية      الرئيس بارزاني يستقبل ممثلي وقناصل الدول العربية في أربيل      اكتشاف أول إصابة بسلالة كورونا البرازيلية في الولايات المتحدة      الكاردينال كوخ يترأس صلاة الغروب مختتما أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين      رئيس حكومة كوردستان يوجه رسالة للمعلمين      وزير المالية يتحدث عن اقتراض 6 مليارات ويحدد شرطاً لخفض عجز الميزانية      تصاعد القلق من النسخ الجديدة للفيروس والولايات المتحدة تعيد فرض قيود على دخول أراضيها      ريال مدريد يعير "نجم الدكة" إلى أرسنال
| مشاهدات : 492 | مشاركات: 0 | 2021-01-13 09:42:40 |

بالصور.. "جنرال موتورز" تكشف عن سيارة أجرة طائرة

 

عشتار تيفي كوم – رويترز/

كشفت شركة "جنرال موتورز" في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021، عن نموذج لسيارة أجرة طائرة ذاتية القيادة.

وعرضت الشركة سيارتها الكهربائية التي تندرج تحت علامة "كاديلاك" التجارية، وأطلقت عليها اسم "eVTOL"، كاشفة أن سرعتها القصوى تصل إلى 90 كيلومتر في الساعة، وتتسع لراكب واحد، وزوّدت بمحرك كهربائي بقوة 90 واط.

وإلى جانب هذه السيارة، عرضت "جنرال موتورز" أيضا مركبة أخرى تتسع لراكبين، ذاتية القيادة، تتميز بتصميم أنيق مستقبلي، وتعمل المزايا المدمجة فيها من خلال الأوامر الصوتية وإيماءات يد الراكب.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن سهم "جنرال موتورز" شهد ارتفاعا بنسبة 8.8 في المئة ليصل إلى 48.95 دولار، بعد وقت قصير من كشفها للسيارتين، الأمر الذي جعل قيمتها السوقية تصل لما يقارب الـ70 مليار دولار.

جدير بالذكر أن الشركة الأميركية لم تكشف موعد إنتاج هذين النموذجين المستقبليين.

 













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4479 ثانية