بالصور . البركة      البطريرك ساكو يستقبل الدكتور سعد سلوم ومجموعة شباب وشابات من المجتمع المدني      مجلس كنائس الشرق الأوسط ينظّم حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا في درعا      المجلس الشعبي يستقبل حركة التغيير (كوران)      افتتاح كنيسة العذراء وإعادة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى تلكيف      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يلتقي أعضاء الهيئة الاستشارية لأبرشية بغداد والبصرة      إدامة للغة الأم ومكتبة بيتية: إصدار مجموعة قصص مصورة للأطفال باللغة السريانية      غبطة البطريرك الكاردينال لويس ساكو يجتمع بكهنة بغداد      جوزيف هاويل - عمدة مدينة هيوم الاسترالية يلتقي السيد كريس بوين وزير الظل للصحة      بالصور .. الفاف      إقليم كوردستان يرسل رسالة إلى بغداد للمطالبة بجزء من حصة أربعة أشهر      فريق جو بايدن: آفريل هينز أول امرأة ترأس الاستخبارات الوطنية الأمريكية      كشف تفاصيل رحيل مارادونا.. وآخر كلماته      الرئيس اللبناني يلتقي البطريرك الماروني قبيل سفره إلى حاضرة الفاتيكان      العثور على "هيكل غريب وغامض" في منطقة أميركية نائية      بيان رئيس إقليم كوردستان بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة      بعد كورونا: مخاوف من فيروس "شاباري" القاتل      مفارقة رقمية غريبة.. برشلونة الأوروبي "يكتسح برشلونة المحلي"      تنفيذ شركات عالمية .. مقاييس الكهرباء في طريقها إلى منازل العراقيين      بايدن يعلن عودة الولايات المتحدة "المستعدة لقيادة العالم"
| مشاهدات : 588 | مشاركات: 0 | 2020-10-29 10:04:32 |

بيان رئيس إقليم كوردستان في ذكرى المولد النبوي

 

 

عشتارتيفي كوم- رئاسة اقليم كوردستان العراق/

 

في ذكرى مولد نبي الإسلام محمد (ص)، أتقدم بأحر التهاني إلى مسلمي كوردستان والعراق والعالم.

أرجو أن تكون ذكرى مولد النبي حافزا للتسامح والتعايش السلمي والصداقة والعفو بين البشر وجميع الشعوب والأديان والطوائف في المنطقة والعالم.

إن خير استذكار النبي محمد هو الالتزام برسالته وأحاديثه وسننه وأخلاقه السامية التي تتجسد في الرحمة والعطف والتسامح والسلم.

أهنئ كافة المسلمين مرة ثانية بهذه المناسبة وأدعو الله تبارك وتعالى أن تكون فاتحة أبواب الخير والسعادة على شعبنا والإنسانية جمعاء ونهاية الآلام والمعاناة للجميع.

 

نيجيرفان بارزاني

رئيس إقليم كوردستان

١١ ربيع الأول ١٤٤٢ هجرية

٢٨ تشرين الأول

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1396 ثانية