بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      موعظة غبطة البطريرك يونان في قداس عيد صعود الرب يسوع إلى السماء      "مصدر مجهول" يرفع عدّاد الإصابات الجائحية في كوردستان      ميسي يعترف: كنت على وشك الرحيل عن برشلونة      دراسة أميركية: هذه مخاطر سحب الولايات المتحدة قواتها من العراق      البطريرك الراعي يشدد على ضرورة الأمانة والالتزام بالمحافظة على هوية لبنان ورسالته      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية
| مشاهدات : 533 | مشاركات: 0 | 2020-03-30 10:12:10 |

بعد الصور المثيرة للجدل.. مستشار نيمار يكشف وضعه في الحجر

 

عشتار تيفي كوم – الشرق الاوسط/

يثير النجم البرازيلي ولاعب فريق باريس سان جرمان نيمار دا سيلفا الجدل دائما، ومؤخرا، اضطر مستشاره الإعلامي إلى دحض بعض التقارير بشأن سلوكه في ظل تفشي فيروس كورونا الجديد في العالم والبرازيل.

وأكد المستشار الإعلامي لنيمار، الذي عاد إلى بلاده بعد توقف منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم بسبب فيروس كورونا الجديد، أن النجم البرازيلي "يحترم قواعد الحجر الصحي المنزلي"، وذلك بعد أن أثارت صورة له يحيط به عدد من الأشخاص انتقادات واسعة.

وجاء في بيان لمستشاره "لا يستقبل نيمار أحدا"، مشيرا إلى أنه يمارس الحجر الصحي في منزل "معزول تماما" مع أشخاص آخرين سافروا معه من فرنسا، وفقا لما ذكرته فرانس برس.

وأوضح البيان أن "الصورة التي استدعت صدور المقال تظهر نيمار إلى جانب أشخاص في الحجر الصحي معه، يعيشون معه وجاؤوا معه من فرنسا إلى البرازيل".

ووفقا للمستشار الإعلامي فقد وضع مهاجم نيمار منزله بتصرف الأشخاص الذين رافقوه من أجل أن يمضوا أسبوعين في الحجر مباشرة بعد السفر، وقبل أن ينتقل إلى منزله للعيش مع عائلته.

وبحسب البيان فإن الاستثناء الوحيد لهذه القاعدة هو أن "نجله دافي لوكا جاء ليقطن مع والده".

وشدد البيان في نهايته على أنه إلى أن ينتهي الحجر الصحي للنجم البرازيلي، فإن نيمار "سيستمر بالقيام بعمله اليومي لتحاشي الإصابات والاحتفاظ باللياقة البدنية مع مدربه ريكاردو روزا".

وتابع البيان أن نجم فريق باريس سان جرمان ينتظر بفارغ الصبر "انتهاء هذه اللحظة الحزينة التي تعيشها الانسانية والعودة إلى نشاطه الاحترافي بعد ذلك".

الجدير بالذكر أنه انتشرت الخميس الماضي صور لنيمار وبجانبه عدة أشخاص على حسابه في موقع إنستغرام وهو يمارس رياضة الكرة الشاطئية، الأمر الذي تسبب بإثارة انتقادات واسعة في البرازيل.

وحظيت واحدة من الصور بأكثر من 2.7 مليون إعجاب وأخرى بحوالي 2.5 مليون إعجاب، وثالثة بحوالي 1.8 مليون إعجاب.

وذهبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" البرازيلية إلى حد نشر مقال، يحمل شكلا من السخرية، بعنوان "نيمار: عزل جدلي".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0411 ثانية