أحتفالية جمعية الرحمة السنوية بمناسبة عيد الام      المسيحيون العراقيون بين خطر عودة داعش والإنقراض التام      خطاب البابا إلى البطاركة والأساقفة المشاركين في لقاء: "المتوسط حدود سلام" في باري      اختتام لقاء الاساقفة في باري بحضور البابا فرنسيس والاحتفال بالقداس      بعد معركة دامت سنوات عديدة محكمة بفلوريدا تقرر: الصليب سيبقى      الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تصل إلى القرى المهمّشة والتي لم تصلها المنظّمات الدولية      تجمع عائلي بمناسبة ذكرى عيد القديس فارتان ماميكونيان / بغداد      أمام كنيسة دمّرها داعش والتحالف الدولي، المسيحيّون يبعثون رسائل الأمل بجمعة الموتى      اليوم الرابع من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      كاهن عراقي يضع نصوصًا روحية لصلاة "درب صليب"، مرفقة بلوحات معبّرة، تلامس أوجاع بلده      كوردستان تغلق المعابر الحدودية مع ايران      انفراجة نسبية بأزمة تشكيل حكومة علاوي رغم غياب الاتفاق على موعد الجلسة البرلمانية      الكويت والبحرين يعلنان أول إصابات بفيروس كورونا      بعد 76 عاما.. حل لغز 3 مقاتلات أميركية أسقطها اليابانيون      ملعب مركز شباب سيد حمد يختتم بطولة الصداقة والسلام بتلاحم مجمتعي رائع      رسالة الصوم الكبير 2020 لغبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان      إغلاق 12 مذخراً في أربيل لرفعها أسعار الكمامات والمستلزمات الطبية      ما حقيقة تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في العراق؟      المباراة النهائية لبطولة الشهيد مار اسطيفانوس للناشئين / برطلة      عراقيون يطلقون وسم (#راجعيلكم بمليونية) ليصل إلى قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً على "تويتر"
| مشاهدات : 699 | مشاركات: 0 | 2020-02-10 17:01:27 |

واشنطن تستثني كوردستان من تنبيه "مما يُتوقع" ببغداد والنجف

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

نصحت الولايات المتحدة رعاياها في العراق بأخذ الحيطة والحذر مع توقعات بانطلاق احتجاجات واسعة في بغداد والنجف اعتباراً من يوم غد الثلاثاء.

وقالت السفارة الأمريكية لدى بغداد في بيان إن "من المتوقع أن تنطلق مظاهرات ونشاطات ومواكب واسعة النطاق في بغداد في الفترة من 11 إلى 13 من الشهر الجاري، وكذلك في النجف في 14 من الشهر نفسه. كما هو الحال مع المظاهرات السابقة وإغلاق الطرق".

وأضافت أن الإجراءات التي ستتزامن مع الاحتجاجات قد ينتج عنها إغلاق المنطقة الخضراء ومحيط مطار بغداد الدولي، مشيرة الى أن الأعمال القنصلية لا تزال معلقة في بغداد.

وجاء في البيان "على مواطني الولايات المتحدة ألا يقتربوا من مبنى السفارة" الواقع في المنطقة الخضراء شديدة التحصين.

وأشارت الى أن القنصلية الأمريكية العامة في أربيل ستبقى مفتوحة للتأشيرات وباقي الأعمال القنصلية ولاسيما إصدار جوازات السفر بالنسبة للرعايا الأمريكيين.

ونبهت واشنطن رعاياها في العراق- عدا إقليم كوردستان- بضرورة "تجنب مناطق المظاهرات ومتابعة وسائل الإعلام المحلية للاطلاع على آخر المستجدات".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0971 ثانية