رئيس أساقفة أربيل يؤكد ضرورة تضافر الجهود لتشجيع المسيحيين على البقاء في العراق      رسالة راعوية للبطريرك ساكو بمناسبة حلول الصوم الكبير 2020 “ليكن صومنا هذا العام عن الكذب”      صور لقداس جمعة الموتى في كنيسة مار كوركيس الشهيد التابعة لكنيسة المشرق الاشورية / شورش      اليوم الثاني من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      تصريح اعلامي من سكرتارية المجمع المقدس لكنيسة المشرق الآشورية، حول عقد مجمع خاص في نيسان 2020      بارزاني لأتباع الديانات: لا نسميكم أقليات وكوردستان ملاذكم الآمن      بدء لقاء اساقفة دول البحر الابيض المتوسط في مدينة باري الايطالية      الإمارات تموّل، برعاية اليونسكو، ترميم كنيسة مار توما في الموصل      بالصور .. التعليم السرياني – اربيل يقيم برنامجا احتفاليا بمناسبة يوم اللغة الام العالمي/ عنكاوا      مخيم التعليم المسيحي السابع/ عنكاوا      وزير الصحة بإقليم كوردستان يدعو لمنع دخول القادمين من إيران عبر المنافذ الحدودية      تصنيف فيفا.. تونس تتربع على عرش العرب وبلجيكا تحافظ على صدارة العالم      فقدت خاتم زوجها قبل نصف قرن.. ثم حدثت "المعجزة"      البابا فرنسيس: أن نكون مسيحيين يعني أن نقبل الدرب التي سارها يسوع      لمنع انتقال كورونا.. أهالي البصرة "يغلقون الحدود" مع إيران      أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويحقق إنجازاً لم يحدث منذ 16 عاما      العراق.. محمد علاوي يعلن تشكيل حكومة بلا مشاركة حزبية ويحدد أولوياتها      العراق يشمل اقليم كوردستان في تطبيق الخطط الزراعية      الولايات المتحدة وطالبان على وشك توقيع اتفاق تاريخي في قطر      وفد إقليم كوردستان في بغداد يواصل اجتماعاته حول تشكيل الحكومة العراقية الجديدة
| مشاهدات : 1149 | مشاركات: 0 | 2019-07-05 10:31:46 |

الملياردير بيل غيتس يبهر العالم هكذا سأوزع ثروتي .. والسبب ايماني المسيحي !

 

عشتار تيفي كوم - صوت المسيحي الحر/

قال مؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس إنه ينبغي أن يدفع هو وأغنى الناس المزيد من الضرائب التي تعود للدولة. ويبدو أن لإيمانه المسيحي دور في طريقة إدارته لثرواته.

 يملك بيل غيتس ثاني أكبر ثروة في العالم حيث تقدّر بأكثر من 90 مليار دولار … بمجرد النّظر إلى هذا الرّقم يسارع المرء إلى التفكير كيف يدير صاحب هذه الثروات أمواله…

قد نتخيّل عددًا من الطائرات الخاصة وعددًا لا يحصى من السفرات البعيدة والقريبة وأطنان من المجوهرات وغيرها وغيرها من الأمور التي يمكن للمال أن يشتريها.

إلّا أن بيل غيتس لا يتشارك معنا هذه التخيّلات. خلال لقاء على شبكة سي أن أن الأمريكية أعرب بيل غيتس عن رغبته بدفع المزيد من الضرائب للدولة. والسبب إيمانه المسيحي. نعم فبنظر غيتس لا يمكن السماح لكل هذا العدد من أطفال أفريقيا بأن يموتوا من الجوع أو المرض بينما يتنعّم الكثيرون بثروات هائلة!

على مر السنوات وهب غيتس أكثر من 40 مليار دولار من ثروته الشخصية للجمعيات الخيرية. مع زوجته ميليندا أسس في عام 2000 أكبر مؤسسة خاصة في الولايات المتحدة. تهدف هذه المنظمة إلى تحسين الرعاية الطبية والحد من الفقر المدقع وتوسيع الفرص التعليمية والوصول إلى تكنولوجيا المعلومات.

وعندما سُئل ما إذا كان إيمانه المسيحي هو الذي يدفعه إلى وهب كل هذه الأموال فكان جواب الملياردير الأسطورة: “الأمر واضح!”

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3342 ثانية