وفد كنيسة المشرق الاشورية القادم من استراليا في سميل وبيرسفي      وزير الهجرة العراقي: الوزارة تعمل على تهيئة الاجواء المناسبة لدعم عودة النازحين المسيحيين والايزيديين في المانيا الى مناطق سكناهم في سهل نينوى وسنجار      مهرجان الاكلات الشعبية التراثي في برطلي      غبطة البطريرك يونان يزور قداسة البابا بنديكتوس السادس عشر - الفاتيكان      قداس احتفالي في ذكرى القديسة مارت شموني وأولادها في قرقوش بغديدا      وفد كنيسة المشرق الاشورية القادم من استراليا يزور منطقة برواري بالا وعدد من قرى ابناء شعبنا      بالصور.. المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية بالتعاون مع الجامعة الامريكية في السليمانية ومنظمة شلومو للتوثيق تقيمان نشاطا خاصا حول موقع اشور بعنوان (ثقافة ضد الارهاب)/ عنكاوا      زيارة ميدانية لوفد كنيسة المشرق الاشورية القادم من استراليا برئاسة نيافة الاسقف مار بنيامين إيليا / منطقة صبنا      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يحتفل بالقداس الإلهي ويصلّي من أجل الجزيرة وسورية      البطريرك ساكو يشترك في محاضرات عن الارث المسيحي والايزيدي الذي نظمها المعهد الفرنسي ببغداد      العراق ينشأ أربع خطوط صد لإحباط تسلل 6000 داعشي من سوريا      مصادر أميركية: هكذا ردت واشنطن على هجمات "أرامكو"      تعطل قطار أفعواني بركابه في الجو.. وطريقة "مجنونة" للنجاة      تحت شعار .. "حب المسيح يجمعنا" نهائي بطولة السلام بكرة القدم المصغرة في برطلي      البابا فرنسيس: إن معرفة اتهام أنفسنا أمام الله ستحرّرنا من الرياء      180 نازحاً من غربي كوردستان يصلون إقليم كوردستان      25 أكتوبر... موعد جديد لاستئناف التظاهرات في العراق      ترامب يعلن فرض أولى العقوبات على تركيا      حرائق ضخمة تثير الرعب في لبنان وتتسبب في حالات نزوح جماعية      سوريا.. دبلوماسيو أميركا يغادرون الشمال
| مشاهدات : 636 | مشاركات: 0 | 2019-05-24 10:52:09 |

ريال مدريد.. جملة واحدة يرددها الجميع داخل غرفة الملابس

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

قضى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الأسابيع الثلاثة الماضية، في عقد اجتماعات ثنائية مع لاعبي ريال مدريد، للحديث عن مستقبلهم داخل النادي.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن بعض الاجتماعات شهدت مناوشات، مع إصرار كل اللاعبين على ترديد جملة واحدة "أريد البقاء في ريال مدريد"، مضيفة "كانت هذه العبارة الأكثر ترددا في غرفة تبديل الملابس،.. عمليا، لا أحد يريد مغادرة الفريق".

وتابعت "رغم هذا الإصرار، إلا أن رحيل بعض اللاعبين بات مؤكدا، مثل داني سيبايوس وكيلور نافاس وماركوس يورينتي".

وفيما يلي وضع عدد من اللاعبين الذين يريدون، بصرف النظر عن أي ظرف، البقاء داخل أسوار "سانتياغو برنابيو"..

رفائيل فاران: كان اللاعب يفكر، خلال شهر مارس الماضي، في الرحيل، إلا أنه قبل أيام صرح لصحيفة "ماركا" قائلا "أريد البقاء في الريال لموسم آخر". هذا التصريح جعل إدارة النادي الملكي مترددة قبل حسم موقفها.

غاريث بيل: وصفت "ماركا" قضية بيل بـ"الأكثر تعقيدا خلال هذا الصيف"، على اعتبار أن زيدان سبق وأن صرح أنه لا ينوي الاعتماد مستقبلا على اللاعب الويلزي، لكن الأخير يصر على إكمال عقده، الذي ينتهي بعد 3 سنوات. ولا يزال وكيل أعمال بيل، جوناثان بارنت، يخوض المفاوضات مع إدارة الريال.

ماريانو دياز: واحد من بين اللاعبين الذين يأمل النادي في أن يغادروا، لكن اللاعب الإسباني مصر على البقاء بين أسوار الفريق الريالي، حيث قال "أريد أن أستمر مع فريق حياتي، أريد الاستفادة إلى أقصى حد. لدي طموح وأريد أن أثبت نفسي هنا".

توني كروس: جدد عقده مع فريق العاصمة الإسبانية، مما يعني أنه لن يغادر خلال الانتقالات الصيفية.

ناتشو: اللاعب البالغ من العمر 29 عاما سيجدد عقده بصفة رسمية مع النادي خلال الأيام القليلة المقبلة، وفق مصادر "ماركا".

مارسيلو: اللاعب البرازيلي مستمر مع الفريق، وزيدان طمأنه خلال المحادثات الثنائية بشأن مستقبله.

إيسكو: صرح بأنه يريد البقاء، بغض النظر عن أي عروض محتملة. اللاعب يخطط لضمان مكانة رسمية ضمن تشكيلة زيدان في الموسم المقبل.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0720 ثانية