البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      "مصدر مجهول" يرفع عدّاد الإصابات الجائحية في كوردستان      ميسي يعترف: كنت على وشك الرحيل عن برشلونة      دراسة أميركية: هذه مخاطر سحب الولايات المتحدة قواتها من العراق      البطريرك الراعي يشدد على ضرورة الأمانة والالتزام بالمحافظة على هوية لبنان ورسالته      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية
| مشاهدات : 851 | مشاركات: 0 | 2019-05-24 10:52:09 |

ريال مدريد.. جملة واحدة يرددها الجميع داخل غرفة الملابس

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

قضى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الأسابيع الثلاثة الماضية، في عقد اجتماعات ثنائية مع لاعبي ريال مدريد، للحديث عن مستقبلهم داخل النادي.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن بعض الاجتماعات شهدت مناوشات، مع إصرار كل اللاعبين على ترديد جملة واحدة "أريد البقاء في ريال مدريد"، مضيفة "كانت هذه العبارة الأكثر ترددا في غرفة تبديل الملابس،.. عمليا، لا أحد يريد مغادرة الفريق".

وتابعت "رغم هذا الإصرار، إلا أن رحيل بعض اللاعبين بات مؤكدا، مثل داني سيبايوس وكيلور نافاس وماركوس يورينتي".

وفيما يلي وضع عدد من اللاعبين الذين يريدون، بصرف النظر عن أي ظرف، البقاء داخل أسوار "سانتياغو برنابيو"..

رفائيل فاران: كان اللاعب يفكر، خلال شهر مارس الماضي، في الرحيل، إلا أنه قبل أيام صرح لصحيفة "ماركا" قائلا "أريد البقاء في الريال لموسم آخر". هذا التصريح جعل إدارة النادي الملكي مترددة قبل حسم موقفها.

غاريث بيل: وصفت "ماركا" قضية بيل بـ"الأكثر تعقيدا خلال هذا الصيف"، على اعتبار أن زيدان سبق وأن صرح أنه لا ينوي الاعتماد مستقبلا على اللاعب الويلزي، لكن الأخير يصر على إكمال عقده، الذي ينتهي بعد 3 سنوات. ولا يزال وكيل أعمال بيل، جوناثان بارنت، يخوض المفاوضات مع إدارة الريال.

ماريانو دياز: واحد من بين اللاعبين الذين يأمل النادي في أن يغادروا، لكن اللاعب الإسباني مصر على البقاء بين أسوار الفريق الريالي، حيث قال "أريد أن أستمر مع فريق حياتي، أريد الاستفادة إلى أقصى حد. لدي طموح وأريد أن أثبت نفسي هنا".

توني كروس: جدد عقده مع فريق العاصمة الإسبانية، مما يعني أنه لن يغادر خلال الانتقالات الصيفية.

ناتشو: اللاعب البالغ من العمر 29 عاما سيجدد عقده بصفة رسمية مع النادي خلال الأيام القليلة المقبلة، وفق مصادر "ماركا".

مارسيلو: اللاعب البرازيلي مستمر مع الفريق، وزيدان طمأنه خلال المحادثات الثنائية بشأن مستقبله.

إيسكو: صرح بأنه يريد البقاء، بغض النظر عن أي عروض محتملة. اللاعب يخطط لضمان مكانة رسمية ضمن تشكيلة زيدان في الموسم المقبل.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5092 ثانية