بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      محافظ بغداد يؤكد انتشار وباء كورونا في جميع مناطق العاصمة      بالأرقام.. "الصاروخ الأشقر" يكتسح ميسي ورونالدو      فيديو .. إعادة فتح كنيسة المهد أمام المؤمنين والحجاج      مستشار رئيس الوزراء يعلن تفاصيل التعديل المقترح بشأن خفض الرواتب      "أكبر خطوة للأمام منذ بدء الأزمة".. بريطانيا تقر ريمديسيفير كعلاج لكورونا      أربيل تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا      كورونا.. خلية الأزمة العراقية تحذر من "كارثة كبيرة"      الاقتصاد الأمريكي ينهار بنسبة 42% وأزمة سياسية في الأفق      كنائس أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا.. أنشطة روحية في مواجهة العزلة      الصحة العالمية تحذر من "ذروة ثانية" بالمناطق حيث يتراجع كورونا
| مشاهدات : 1215 | مشاركات: 0 | 2019-05-23 09:48:50 |

شاهد ... أستراليا تحمي حيوانات البيلبي خوفا من الانقراض

 

عشتارتيفي كوم- يورونيوز/

 

يعتبر البيلبي رمزا لعيد الفصح في أستراليا وليس الأرنب كما هو الحال في معظم الدول الغربية. وهناك مخاوف متزايدة في صفوف أنصار حماية البيئة والطبيعة بأستراليا من تعرض هذا الحيوان إلى الانقراض في نهاية المطاف إذا لم يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لحمايته.

وحسب تقرير تابع لمؤسسة الحياة البرية الأسترالية فقد شهدت أعداد حيوانات البيلبي تراجعا منذ الأمراض التي انتشرت في جنوب البرية الأسترالية في العام 1912، كما يكمن التهديد الفعلي لحيوانات البيلبي في الثعالب والقطط البرية التي تنتشر في الصحاري القاحلة بحضيرة "بيليغا" الوطنية على حدود كوينزلاند ونيو ساوث ويلز.

ومنذ سنوات قامت السلطات الأسترالية عبر سياج بفصل الأرانب والثعالب والقطط، وهو ما سيسمح لبعض الحيوانات المحلية بالتحرك بحرية مرة أخرى. ويأمل القيّمون على هذا البرنامج بعودة حيوانات البيلبي.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3221 ثانية