رعية مار بطرس الرسول في أريزونا تحتفل بتقديس الذبيحة الإلهية من الإسبوع الأول لسابوع مار موشي النبي      غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادة نقيب المحامين في بيروت المحامي الأستاذ ملحم خلف      السيد عماد ججو يزور القسم السرياني للكلية التربوية المفتوحة في الحمدانية" بخديدا"      للرأي العام .. انسحاب منظمة شلومو من تحالف المنظمات      الوقف المسيحي: موضوع هجرة المكونات من العراق معقد وذو أبعاد واسعة      ‎قداسة سيدنا البطريرك يستقبل مدير المركز الثقافي الروسي في دمشق السيد نيكولاي سوخوف      في متابعة لتداعيات كارثة انفجار بيروت مجلس كنائس الشرق الأوسط يستمر في زرع الأمل      المسيحيون في إدلب السورية لا يزالون يعيشون في خوف من الجهاديين الإسلاميين      غبطة البطريرك يونان يتفقّد الأعمال في دير مار أفرام الرغم، الشبانية - المتن، لبنان      البابا فرنسيس يستقبل أعضاء لجنة تحكيم جائزة زايد للأخوّة الإنسانية      كوردستان تعتزم تأسيس مراكز متطورة بطواقم مهنية للمصابين بالتوحد      أكاديمي عراقي : ٥٦ جهة متنفذة تشارك في تهريب نفط البصرة      قبيل موقعة يوفنتوس وبرشلونة.. كشف نتيجة مسحة كورونا لرونالدو      ظل صدام حسين يرحل.. وفاة عزة الدوري      كبير موظفي البيت الأبيض يعلن توضيحا هاما بشأن "السيطرة" على كورونا      البابا فرنسيس يعلن عن عقد كونسيستوار في الثامن والعشرين من تشرين الثاني لتعيين كرادلة جدد      إقليم كوردستان يفرض غرامات على مخالفي إجراءات الوقاية ويفتح الحدود مع تركيا وإيران      البرلمان العراقي يصوّت على الدوائر الانتخابية باستثناء محافظتين      الولايات المتحدة.. تجدد المظاهرات إثر إطلاق الشرطة النار على زوجين من أصول إفريقية      مائة عام على تكريس البطريركية اللاتينية تحت حماية العذراء سلطانة فلسطين (1920-2020)
| مشاهدات : 3532 | مشاركات: 0 | 2017-07-31 10:15:42 |

أسوء كلمة تقولها الام لطفلها

 

عشتار تيفي كوم - msn /

الأمومة رسالة صعبة وتحقيق أهدافها يتطلب مجهودًا خاصًا منك أيتها الأم التي تفقدين صبرك في الكثير من الأحيان بعد نهار طويل ومتعب يشوبه التوتر نظرًا لكثرة المسؤوليات وهذا أمر نتفهّمه جيدًا. وقد تصبّين غضبك هذا سواء بصراخك في وجهه ام من خلال معاقبة طفلك.

لكنك أحيانًا قد تنسين أنّ طفلك يقلد سلوكياتك هذه وأنك لا بد أن تكوني قدوة طيبة له دون أن ننسى الشق الأهم أن طفلك يسجل في ذاكرته كل كلمة تنطقين بها سواء له ام أمامه.

وفي هذا السياق، إنتبهي جيدًا من قول هذه الكلمة لطفلك لأنها الأسوأ على الإطلاق ولا يمكنه أن ينساها أو يتخطاها أبدًا!

"لا أحبك"

أن تعاقبي طفلك على أي خطأ يرتكبه بقولك له أنك لا تحبينه أسوء خطأ ترتكبينه في حقه، فطفلك يأخذ العلاقات الإجتماعية من كل المحيطين به، من المعلمة يأخذ الدروس الأكاديمية ومن الحياة الدروس الحياتية اما منك أنت فيستمد الحب ولا شيء أهم من الحب الذي تمنحينه إياه!

ذاكرة الطفل تسجّل كل كلمة تنطقين بها سواء له أم أمامه!

قد تظنين أن طفلك لن يعاود ارتكاب الخطأ نفسه وقد تصيبين في ذلك وقد يحاول أيضًا إرضاءك نعم لكن تأكدي أنه لن ينسى هذه الكلمة طيلة حياته ولن ينعكس ذلك على تصرفاته ومشاعره في الحاضر فحسب بل سيكون له أثر في شخصيته في المستقبل.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.8932 ثانية