المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري (سورايا) يستقبل وفدا من الحزب الاشوري الديمقراطي      في برطلي... ( ما بين الثقافات ) أمسية موسيقية للدكتور ألبرت عيسى       واحة الحنان لذوي الاحتياجات الخاصة تقيم سوقا خيريا - كركوك      السوداني: الحكومة ستعمل على تسريع إعادة إعمار مناطق المسيحيين ودور العبادة فيها      نداء قداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام الثاني من أجل "عيد ميلاد دافئ"      مقهى " دقشاشي " الثقافي يحتفي بالشاعر يوسف كبو      غبطة البطريرك يونان يصل إلى دار مطرانية الحسكة ونصيبين في مدينة الحسكة – سوريا      الدراسة السريانية تعقد اجتماع لاعضاء لجنة تاليف منهاج اللغة السريانية للصف الاول المتوسط      مرسوم من البطريركية الكلدانية بتعيين رئيسة اللجنة العليا للتثقيف المسيحي      مركز اللقاء يعقد مؤتمرًا دوليًا في بيت لحم حول واقع الكنيسة والمسيحيين في الشرق      الاحتفال بإضاءة شجرة الميلاد في مدينة بيت لحم      الأمطار تزيد مناسيب المياه بالسدود.. بعضها لا يحتمل المزيد      يحيى رسول: قوات حرس الحدود باشرت بمسك الخط الصفري مع إيران تركيا      الاتحاد الأوروبي يُكمل خطوات إقرار سقف سعر النفط الروسي.. والكرملين: لن نقبل      بكين “تفضّل صنع بالصين”.. المخابرات الأمريكية: الرئيس الصيني لا يقبل لقاحات الغرب رغم المخاطر      ذكاء اصطناعي يبتكر صيغة لملايين المواد غير الموجودة بعد      بعد تدهور صحته.. بيليه يخاطب محبيه برسالة من المستشفى      الأنبار: اغلاق ملف النزوح والباقون في اقليم كوردستان والخارج بارادتهم الشخصية      من واشنطن لأنقرة.. رسالة تحذير "لاذعة" عنوانها داعش      الحرب الأوكرانية.. صحف عالمية: لا يزال وقف إطلاق النار بعيد المنال
| مشاهدات : 4336 | مشاركات: 1 | 2016-11-23 11:18:29 |

امور يحتاجها الطفل من امه يوميا

 

عشتار تيفي كوم - msn/

لا شيء يهم كل أم أكثر من راحة طفلها وسعادته لذلك فهي تحرص دائمًا على تأمين كل الدعم المعنوي والجسدي الذي يحتاجه. لكن أحيانًا أيتها الأم تغيب عنك بعض الأمور التي قد تعتبرينها بسيطة او لا تقدرين قيمتها الفعلية لكن طفلك يحتاجها جدًا.

إطّلعي معنا على بعض الأمور التي عليك القيام بها من أجل طفلك يوميًا في هذا المقال من عائلتي.

أن تجلسي معه لبعض الوقت: حياتك اليومية صاخبة، ثمة أمور منزلية كثيرة عليك القيام بها، فأنت مسؤولة عن أطفال وعائلة ومنزل ولا يمكنك التقصير في أي من واجباتك تجاههم. بالتأكيد عزيزتي انّ وقتك ليس لك لكن طفلك يحتاج فعلًا لأن يشعر بوجودك بقربه. خصصي له بعض الوقت لكي تتكلما وتعبري له عن مدى حبك وتؤكدي له أنك سوف تبقين بقربه دائمًا.

أطفئي هاتفك: حاولي قدر الإمكان ان تخففي من استخدامك لـ الهاتف المحمول وانشغالك بالأمور المتعلقة به على الأقل حتى يخلد طفلك للنوم، فطفلك يحتاج لأن تصغي إليه وأن يعرف أنه أهم من كل الأمور المتبقية التي تنشغلين بها.

إفرضي الإنضباط في المنزل: لا شك في أن رؤية طفلك حزين أمر ليس سهلًا عليك البتة، إنما فرضك بعض القواعد التي يجب أن يلتزم بها وألا يتخطاها في المنزل سيصب في مصلحته وسيعتاد عليه مرة تلو الأخرى.

إضحكي معه: إلعبي مع طفلك وإضحكا معًا، فهذه الأوقات تقربكما من بعضكما البعض وتقوي الروابط بين كل أم وطفلها. وسيشعر طفلك بالأمان لدى وجوده في المنزل.

"أحبك": وأخيرًا، لا تبخلي على طفلك بهذه الكلمة ولا تكفّي عن التعبير له عن حبك فأكثر ما يحتاجه طفلك منك هو الحب والحب ثم الحب.

 

 






مشاركاتكم (1)
علاج الادمان | علاج الادمان | 2017-12-22 01:58:43
ومن نتائج تعاطي الأفيون على المدى الطويل هي أن المدمن يطوّر قدرته على تحمله، مما يعني أنه يجب زيادة الجرعة من أجل تحقيق نفس التأثير عليه. وهذا يؤدي إلى احتمال تناوله جرعة زائدة قاتلة. إن فقدان الشهية المرافق لإستخدام المخدر وزيادة التقيؤ الذي يعانيه المدمنون يمكن أن يؤديا أيضاً إلى انخفاض جوهري في الوزن مع مرور الوقت، وقد يشكل هذا عواقب وخيمة على صحتهم. إن علاج ادمان الافيون هو مخدر إدماني من الطراز الأول، مما يعني أنه من السهل على متعاطيه أن يصبحوا مدمنين عليه، وسيعانون من أعراض كريهة ومنهكة للغاية عندما يحاولون تخفيض الجرعة أو الانقطاع عن تعاطي المخدر كلياً




أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هانف الموقع: 009647511044194
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5737 ثانية