قداسة البطريرك مار آوا الثالث في كاتدرائية القديس هرمز في سيدني      رسالة التعزية التي بعثها قداسة البطريرك مار آوا الثالث الى عائلة المرحوم الفنان الآشوري ايوان اغاسي- بالسريانية      قداس يوم الأحد الرابع من الصليب- كاتدرائية مار يوخنا المعمدان البطريركية في عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس الأحد الرابع بعد عيد الصليب في رعية سيّدة النجاة في بروكسيل – بلجيكا، ويرفع الصلاة من أجل السلام في لبنان      المطران يلدو يحتفل بعيد العذراء سلطانة الوردية في بغداد      حفل تأبيني تكريما لروح الاسطورة الراحل الفنان إيوان آغاسي في القوش      وصول قداسة البطريرك مار آوا الثالث، الى سيدني      الجامعة الكاثوليكية في أربيل تحتفل بالتخرج الرابع لطلاب دفعة 2024      غبطة البطريرك يونان يزور سيادة السفير البابوي في بلجيكا ولوكسمبورغ، بروكسيل – بلجيكا      " ليون " الفرنسية ، تعيش أمسية عراقية سريانية      البطريركيّة اللاتينيّة تحيي يوم الصلاة والصوم والتوبة من أجل السلام/ القدس      المفوضية: لن يكون هناك حظرٌ للتجوال في الإقليم يوم الانتخابات      حتى الان.. العراق يستقبل 8 آلاف نازح من لبنان      حبة دواء تحاكي الفوائد الصحية للجري لمسافة 10 كيلومترات      الرسام إنييستا لم يطرد في 1016 مباراة خلال 22 عاما      الفائز بنوبل الفيزياء يحذر.. الذكاء الاصطناعي قد يخرج عن السيطرة      ميلتون الرهيب" يشتد ويهدد فلوريدا.. ونداء عاجل من بايدن      رسالة قداسة البابا فرنسيس إلى المؤمنين الكاثوليك في الشَّرق الأوسط      بكلفة 114 مليار دينار.. استمرار العمل في تنفيذ مشروع مياه گوپتەپە – چمچمال      المنتجات النفطية تعلن عن خطة لاستيراد منظومات الغاز للمركبات
| مشاهدات : 485 | مشاركات: 0 | 2024-10-09 07:11:33 |

حتى الان.. العراق يستقبل 8 آلاف نازح من لبنان

 

عشتارتيفي كوم- السومرية/

 

عشتارتيفي كوم- أعلنت جمعية الهلال الأحمر العراقية، اليوم الأربعاء، استقبال العراق لنحو 8 آلاف نازح من لبنان بعد تأزم الأوضاع الأمنية هناك، فيما أعربت عن استعدادها التام والكامل لإغاثة اللبنانيين في جميع أرجاء العراق.


وقال رئيس الجمعية ياسين المعموري، إن "الجهود الوطنية وبجميع الاتجاهات حُشدت لاحتواء الأزمات الإنسانية الناتجة عن الأحداث الجارية الآن، خصوصاً خلال الـ(10) أيام الماضية بسبب القصف على الجنوب اللبناني والضاحية، وما نتج عنه من نزوح، داخلي، وخارجي ضم الجزء الأكبر منهم وتوجههم إلى عدد من الدول، ومنها العراق"، بحسب الصحيفة الرسمية.


وأضاف المعموري، أن "هناك جهداً وطنياً واضحاً داخل البلد باستقبال اللاجئين اللبنانيين، وتسكينهم في أماكن لائقة وتقديم كل أنواع الخدمات، بدءاً من دخولهم الحدود ولحين وصولهم إلى الأماكن المخصصة لهم".










أربيل - عنكاوا

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    [email protected]
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    [email protected]
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0636 ثانية