قداسة البطريرك مار آوا الثالث في كاتدرائية القديس هرمز في سيدني      رسالة التعزية التي بعثها قداسة البطريرك مار آوا الثالث الى عائلة المرحوم الفنان الآشوري ايوان اغاسي- بالسريانية      قداس يوم الأحد الرابع من الصليب- كاتدرائية مار يوخنا المعمدان البطريركية في عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس الأحد الرابع بعد عيد الصليب في رعية سيّدة النجاة في بروكسيل – بلجيكا، ويرفع الصلاة من أجل السلام في لبنان      المطران يلدو يحتفل بعيد العذراء سلطانة الوردية في بغداد      حفل تأبيني تكريما لروح الاسطورة الراحل الفنان إيوان آغاسي في القوش      وصول قداسة البطريرك مار آوا الثالث، الى سيدني      الجامعة الكاثوليكية في أربيل تحتفل بالتخرج الرابع لطلاب دفعة 2024      غبطة البطريرك يونان يزور سيادة السفير البابوي في بلجيكا ولوكسمبورغ، بروكسيل – بلجيكا      " ليون " الفرنسية ، تعيش أمسية عراقية سريانية      البطريركيّة اللاتينيّة تحيي يوم الصلاة والصوم والتوبة من أجل السلام/ القدس      المفوضية: لن يكون هناك حظرٌ للتجوال في الإقليم يوم الانتخابات      حتى الان.. العراق يستقبل 8 آلاف نازح من لبنان      حبة دواء تحاكي الفوائد الصحية للجري لمسافة 10 كيلومترات      الرسام إنييستا لم يطرد في 1016 مباراة خلال 22 عاما      الفائز بنوبل الفيزياء يحذر.. الذكاء الاصطناعي قد يخرج عن السيطرة      ميلتون الرهيب" يشتد ويهدد فلوريدا.. ونداء عاجل من بايدن      رسالة قداسة البابا فرنسيس إلى المؤمنين الكاثوليك في الشَّرق الأوسط      بكلفة 114 مليار دينار.. استمرار العمل في تنفيذ مشروع مياه گوپتەپە – چمچمال      المنتجات النفطية تعلن عن خطة لاستيراد منظومات الغاز للمركبات
| مشاهدات : 538 | مشاركات: 0 | 2024-10-08 10:04:40 |

المنتجات النفطية تعلن عن خطة لاستيراد منظومات الغاز للمركبات

 

عشتارتيفي كوم- زاكروس/

 

أعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية، اليوم الثلاثاء (8 تشرين الأول 2024)، عن خطة لاستيراد منظومات الغاز للمركبات، فيما أشارت الى إلزام جميع محطات الوقود بنصب منظومات الغاز.

وقال مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب، في حديث إعلامي نقلته الوكالة الرسمية للأنباء، وتابعته زاكروس عربية: إن "شركة توزيع المنتجات النفطية، ستقوم بنصب منظومات خاصة بالغاز للمركبات، وأيضاً فتح منافذ لتجهيز هذه المادة التي بدورها ستخفف من استهلاك البنزين للمواطنين، حيث يعتبر سعر الغاز واستهلاكه أقل، والجودة أكثر".

وأضاف أن " شركة تعبئة الغاز وضعت خطة لعام 2025 لاستيراد منظومات تجهيز المركبات بالغاز "الأسكيد" حيث سيكمل العقد، ونبدأ بنصب المنظومات"، مبيناً أن "الشركة ستقوم بإلزام جميع وكلاء محطات تعبئة الوقود مطابق للشروط، بنصب منفذ لتجهيز المركبات بالغاز، وكذلك فتح ورش حكومية لنصب هذه المنظومات".

وتابع أن "هناك دعماً كبيراً بنسبة 100 بالمئة لنصب منظومات الغاز للمركبات"، موضحاً أن" المنظومات ستكون بإشراف وزارة النفط مباشرة شركة تعبئة الغاز لما يتميز هذا المشروع من حساسية وخطورة على حياة المواطن".

وأشار الى "إلزام جميع المحطات الأهلية وأي محطة جديدة بنصب منظومات الغاز للمركبات".

 










أربيل - عنكاوا

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    [email protected]
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    [email protected]
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5572 ثانية