غبطة البطريرك يونان يترأّس الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة للتوأمة بين أبرشيتَي ليون والموصل، ويرفع الصلاة من أجل السلام في لبنان والشرق الأوسط، ليون – فرنسا      أحتفالية لتوقيع كتاب" من تراثنا الموصلي" للكاتب و الفنان الموصلي وسيم أسكندر      البطريرك ساكو يلتقي في روما بفريق زائر من ابرشية ديترويت      صور لمراسيم تشييع جثمان الفنان الاسطورة الراحل ايوان اغاسي / امريكا      تكريم قداسة البطريرك مار آوا الثالث بمنحه "وسام الصداقة" المرموق - القنصلية العامة لروسيا الاتّحاديّة/ أربيل      الباحثة رانية عماد النسر تنال شهادة الماجستير في الصيدلة - جامعة الموصل      المطران يلدو يحتفل بتذكار القديسة ترازيا الطفل يسوع في السنك – بغداد      حلم تحقق و لكن غيابه مولم ..      البابا يدعو ليوم صلاة وصوم من أجل السلام في العالم.. في 7 تشرين الأول      أدباء سريان في امسية شعرية في معرض الكتاب الدولي في الموصل      بغداد تصعد دعمها الإنساني للبنان.. وبدء تسجيل أطفال النازحين في المدارس العراقية      رئيس الحكومة مسرور بارزاني يوقع قرار تحويل ناحية "بحركه" الى قضاء      الفاو: أسعار الغذاء العالمية تسجل أكبر زيادة في 18 شهراً      10 ملايين حالة جديدة تُشخص بالخَرَف سنوياً.. فما العوامل التي تؤدي للإصابة به؟      اقتصادي شهير يحذر من كارثة اقتصادية بسبب الذكاء الاصطناعي!      لعشرة أيام.. الفيفا يفتح سوق انتقالات مؤقتة      البابا فرنسيس: السينودس هو ممارسة الفن السيمفوني، جميعنا معًا مع خدمات ومواهب مختلفة      البابا يُعلن 7 تشرين الأول يوماً للصلاة والصوم من أجل السلام في العالم      مالية كوردستان تنشر جدول رواتب الموظفين وتباشر بتوزيعها غداً الجمعة      استئناف حركة الطيران في مطار أربيل الدولي
| مشاهدات : 636 | مشاركات: 0 | 2024-10-03 09:32:30 |

استئناف حركة الطيران في مطار أربيل الدولي

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

أعلن مدير مطار أربيل الدولي أحمد هوشيار، اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024، استئناف حركة الطيران.

وقال هوشيار لـ كوردستان24: إن "مطار أربيل الدولي يعمل حاليا مع هيئة الطيران العراقية لإعادة ترتيب الرحلات الجوية لأولئك الذين تأخرت رحلاتهم أو تقدمت.

وكان مدير مطار أربيل الدولي، قال أمس الأربعاء، لموقع كوردستان 24، إنه "تم إلغاء عدد كبير من الرحلات بسبب إغلاق الأجواء بين العراق وإقليم كوردستان، لكنه لم يكشف عن عدد الرحلات الملغاة".

من جانبه اعلن وزير النقل الاتحادي رزاق محيبس السعداوي، عن عودة حركة الطيران إلى طبيعتها وبشكل تام و لجميع المطارات العراقية بعد توقفها بسبب التوترات الإقليمية.

وقال بيان للمكتب الإعلامي للوزارة، انه "بعد تخطي جميع المخاطر التي كانت من المحتمل ان تؤثر على أمن وسلامة الطيران المدني في العراق، أوعز وزير النقل بعودة فتح الأجواء العراقية أمام الطائرات المدنية العابرة للأجواء والقادمة والمغادرة للمطارات العراقية ."

وأضاف البيان، ان "الشركة العامة لإدارة المطارات والملاحة الجوية باشرت بالعمل لاستقبال الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة وادارة الاجواء العراقية "، منوها بأن "الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية ستستأنف رحلاتها وتفعيل خطوطها لجميع وجهاتها بالتزامن مع فتح الاجواء العراقية امام حركة الطائرات" .

 










أربيل - عنكاوا

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    [email protected]
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    [email protected]
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5691 ثانية