العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية ليفو      الإحتفال بالذكرى ٧٠ لتكريس بازليك العذراء سيدة فاتيما وتكريس مذبح جديد للبابا يوحنا بولس الثاني      الجامعة الكاثوليكية في أربيل بذرة للأمل      العراق يستلم ثلاث قطع اثرية من سويسرا تعود للحضارة الاشورية      رياحين " بيت يسوع الطفل " تطلق كلماتها للسلام والجمال      الدراسة السريانية تقيم ورشة عمل حول مكافحة الفساد الإداري والمالي      كلمة قداسة البطريرك مار أفرام الثاني في افتتاح المؤتمر الأكاديمي المشرقي الثاني – "قضايا مشرقية" المنعقد في المقرّ البطريركي، العطشانة – لبنان      غبطة البطريرك يونان يقدّم التعازي بوفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه، في مقرّ السفارة الإيرانية في بيروت      الادباء السريان يكرمون الفنان شيرزاد نانه كلي      المطران يلدو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية ببغداد      الرئيس بارزاني يستقبل وفداً من وزارة الخارجية القطرية      هل ساهم اعتقال حوضية حكومية "بالخطأ" بأزمة الوقود جنوب العراق؟      المرشح المستقل كينيدي يتهم ترامب وبايدن بانتهاك الحريات      مافيا الذكاء الاصطناعي تراقب خصوصياتنا.. منصة رقمية تحذر      أبرزها "خيانة لابورتا".. كشف أسباب طرد تشافي من برشلونة      البابا فرنسيس يستقبل اللجنة الدولية للعمل التربوي التابعة للرهبنة اليسوعية      حكومة إقليم كوردستان ترسل ثاني قائمة موظفين إلى المصرف العراقي للتجارة (TBI)      أمل جديد لأطفال مرضى سرطان الدماغ      الجيش الصيني يجري مناورات تحاكي تطويق تايوان والسيطرة عليها      حتى سيد السوشيل ميديا يحذر منها.. ماسك يكشف سراً خطيراً
| مشاهدات : 749 | مشاركات: 0 | 2024-05-13 12:17:17 |

مدريد تكتسي باللون الأبيض احتفالا بتتويج الريال بالليغا

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

احتفل لاعبو ريال مدريد وجهازه الفني باللقب الـ36 في الدوري الإسباني لكرة القدم الأحد مع آلاف عدة من أنصاره وهم يتطلعون من الآن إلى المستقبل: المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند الألماني وإمكانية انضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوفهم.

وردّد اللاعبون والجماهير معاً “نحن أبطال، نحن أبطال، أوهي أوهي أوهي!”.

ورفع لاعبو الفريق الملكي بقيادة قائدهم ناتشو كأس الدوري التي ضمنوها الأسبوع الماضي عقب خسارة برشلونة أمام جاره الكاتالوني جيرونا 2-4، أمام جماهيرهم بعد جولة بحافلة مكشوفة وسط العاصمة الإسبانية.

وقال المخضرم ناتشو (34 عاما) “إنه لفخر وسرور أن أكون هنا أمامكم. إنه يوم خاص جدًا للاحتفال بهذا الموسم المذهل. لقد كان دعمكم حيويًا في تمكيننا من الفوز باللقب السادس والثلاثين! إنه يوم سحري، هلا مدريد!”.

كما أخذ لاعب الوسط المخضرم الآخر الكرواتي لوكا مودريتش الميكروفون ليعد جماهيره بأن أبطالهم سيعودون إلى هنا “بعد الأول من حزيران/يونيو”، وهو موعد المباراة النهائية للمسابقة القارية العريقة على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنكليزية، وذلك للاحتفال باللقب الخامس عشر.

من جهته، قال رئيس النادي فلورنتينو بيريس خلال حفل استقبال في مقر بلدية مدريد “سنترك روحنا هناك لنعود متوّجين”.

وكما تملي التقاليد، قام ناتشو بعد ذلك بربط وشاح وعلم بألوان مدريد حول تمثال الإلهة اليونانية سيبيل، وقبّلها على خدها تحت وابل من القصاصات الورقية.

ومن بين آلاف عدة من الأشخاص المتجمّعين خلف الحواجز، كان من الممكن رؤية طفل يرتدي قميص الميرينجي عليه اسم مبابي، بالإضافة إلى مشجع آخر يحمل وشاحًا عليه وجه مطرز لنجم كرة القدم الفرنسي، المنتظر بقوة إلى مدريد بعد إضفاء الطابع الرسمي على رحيله عن باريس سان جرمان.


أذا واجهتك مشكلة في فتح الفيديو. استخدم الرابط المباشر للفيديو









أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7219 ثانية