غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس مساء الأحد التاسع بعد العنصرة في كنيسة القديس توماس مور اللاتينية في مدينة أوكلاند – نيوزيلندا      البطريرك ساكو يستقبل مدير عام الدراسات السريانية / وكالة السيدة آن أندراوس جولاغ      غبطة البطريرك ساكو يستقبل نائب السفيرة الأمريكية في العراق      قرار السينودس الكلداني حول مباركة ارتباط المثليين      كنيسة برطلي للسريان الارثوذكس تقيم احتفالية خاصة لتكريم الطلبة المتفوقين      ختام فعاليات النشاط الصيفي للمرحلة الاعدادية لإيبارشية اربيل الكلدانية      بمشاركة الأدباء السريان وجمعية ألقوش … الثقافة السريانية تقيم حفلاً تأبينياً للعلامة بنيامين حداد      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار أوكلاند الدولي للقيام بالزيارة الرسولية الأبوية الأولى إلى المؤمنين في نيوزيلندا، أوكلاند – نيوزيلندا      ختام النشاط الصيفي للمراحل الاعدادية لايبارشية أربيل الكلدانية      صور من الشهر الأول للدورة الصيفية لتعليم المسيحية واللغة الآشورية      حكومة إقليم كوردستان تطلق مشروعاً تجريبياً لتجهيز أحد أحياء أربيل بالكهرباء على مدار الساعة      نفوق ملايين الأسماك يدق ناقوس الخطر.. ميسان تحذّر من تسبب شح المياه بخسائر كبيرة جداً      دير القديس هيلاريون بغزة.. أسباب إدراجه على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر      إنجلترا تسجل أعلى مستويات تشخيص بالخرف منذ الجائحة      ساعات قبل الأولمبياد هجوم يشل قطارات باريس      ترامب يرفض مناظرة هاريس قبل تثبيتها رسمياً مرشحة للرئاسة      تغير المناخ يسبب تغيرا بأنماط هطول الأمطار وأعاصير أكثر شدة      اللاعب العراقي علي جاسم إلى كومو الإيطالي      البابا فرنسيس يقول إن مجتمعاً أخوياً يُبنى من خلال ميثاق جديد بين الشبان والمسنين      الكرسي الرسولي يؤكد أن نزع السلاح النووي هو مسؤولية خلقية تجاه البشرية
| مشاهدات : 1003 | مشاركات: 0 | 2024-05-13 12:17:17 |

مدريد تكتسي باللون الأبيض احتفالا بتتويج الريال بالليغا

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

احتفل لاعبو ريال مدريد وجهازه الفني باللقب الـ36 في الدوري الإسباني لكرة القدم الأحد مع آلاف عدة من أنصاره وهم يتطلعون من الآن إلى المستقبل: المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند الألماني وإمكانية انضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوفهم.

وردّد اللاعبون والجماهير معاً “نحن أبطال، نحن أبطال، أوهي أوهي أوهي!”.

ورفع لاعبو الفريق الملكي بقيادة قائدهم ناتشو كأس الدوري التي ضمنوها الأسبوع الماضي عقب خسارة برشلونة أمام جاره الكاتالوني جيرونا 2-4، أمام جماهيرهم بعد جولة بحافلة مكشوفة وسط العاصمة الإسبانية.

وقال المخضرم ناتشو (34 عاما) “إنه لفخر وسرور أن أكون هنا أمامكم. إنه يوم خاص جدًا للاحتفال بهذا الموسم المذهل. لقد كان دعمكم حيويًا في تمكيننا من الفوز باللقب السادس والثلاثين! إنه يوم سحري، هلا مدريد!”.

كما أخذ لاعب الوسط المخضرم الآخر الكرواتي لوكا مودريتش الميكروفون ليعد جماهيره بأن أبطالهم سيعودون إلى هنا “بعد الأول من حزيران/يونيو”، وهو موعد المباراة النهائية للمسابقة القارية العريقة على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنكليزية، وذلك للاحتفال باللقب الخامس عشر.

من جهته، قال رئيس النادي فلورنتينو بيريس خلال حفل استقبال في مقر بلدية مدريد “سنترك روحنا هناك لنعود متوّجين”.

وكما تملي التقاليد، قام ناتشو بعد ذلك بربط وشاح وعلم بألوان مدريد حول تمثال الإلهة اليونانية سيبيل، وقبّلها على خدها تحت وابل من القصاصات الورقية.

ومن بين آلاف عدة من الأشخاص المتجمّعين خلف الحواجز، كان من الممكن رؤية طفل يرتدي قميص الميرينجي عليه اسم مبابي، بالإضافة إلى مشجع آخر يحمل وشاحًا عليه وجه مطرز لنجم كرة القدم الفرنسي، المنتظر بقوة إلى مدريد بعد إضفاء الطابع الرسمي على رحيله عن باريس سان جرمان.


أذا واجهتك مشكلة في فتح الفيديو. استخدم الرابط المباشر للفيديو









أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6535 ثانية