قاضي بالمحكمة الكنسية في الاردن لرووداو: بعض التشريعات بالعراق تحتاج لتعديل لتكون بخدمة المواطنين      بعد توقيع أربعة كتب جديدة ... أختتام معرض الكتاب المفتوح بدورته الثالثة/ عنكاوا      براعم " مار افرام " تعيد ربيع بغديدي الجميل      غبطة البطريرك لويس ساكو يدعو لتشريع جديد يخص الأحوال الشخصية للمسيحيين في العراق      الدراسة السريانية تعقد اجتماعاً حول الخطة التدريبية لعام 2025      نيجيرفان بارزاني: ندعم المطالب الدستورية للمسيحيين وجميع المكونات      الفنان الكبير روبرت بيت صياد في ذمة الخلود      العثور على مدينة أثرية في أربيل      على ضفاف نهر " تامرا " السريان ينثرون حروفهم      " الكتاب المفتوح " بنسخته الثالثة في عنكاوا      رونالدو يسجل رقما قياسيا جديدا في الدوري السعودي      أبيكور تدعو إلى محادثات ثلاثية مع بغداد وأربيل لاستئناف تصدير نفط كوردستان      محلل سياسي: التدخلات الحزبية والسياسية حالت دون تنفيذ مشروع إقليم البصرة      "الناس لا تطيق بعضها".. علماء "قلقون" من ارتفاع "مؤشر جيني" في ايران والعراق      اعتراف إسبانيا وإيرلندا والنرويج بدولة فلسطين يدخل حيز التنفيذ      ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر      تشافي في "مباراة الوداع": أترك برشلونة "مرتاح الضمير"      البيان الختامي لاجتماع اللجنة المركزية للديمقراطي الكوردستاني: يجب ان تكون الانتخابات مقبولة لدى الشعب      الاتجار بالاعضاء البشرية في ازدياد مستمر في العراق      الصين تدعو إلى مؤتمر سلام حول أوكرنيا تعترف به كل من موسكو وكييف
| مشاهدات : 971 | مشاركات: 0 | 2024-04-11 09:34:39 |

السليمانية تستقبل ٢٥ ألف سائح خلال يومين

 

عشتارتيفي كوم- زاكروس/

 

أكدت مديرية سياحة السليمانية، يوم الأربعاء، بأن أعداد السائحين الذين دخلوا السليمانية خلال اليومين الماضيين وصل إلى 25 ألف سائح، معلنة عن انتشار كوادرها في جميع المنافذ والأماكن السياحية.

فقد قالت مديرية سياحة محافظة السليمانية في بيان  إنه "خلال اليومين الماضيين دخل السليمانية من منفذ طاسلوجة أكثر من 25 ألف سائح من مختلف المحافظات العراقية والعدد في تزايد مستمر".

أضافت المديرية "وضعنا خطة للاستعداد للعيد منذ أيام،  ونشرنا مفارزنا في المنافذ الحدودية والمداخل كافة، وقمنا بتوزيع البوسترات التوضيحية والاستدلالية للأماكن السياحية".

وبينت انها انشأت "مركزاً للمعلومات في بناية معمل السكائر، لإرشاد السياح الوافدين للمحافظة ومنحهم المساعدات المطلوبة".

كذلك أكد المتحدث الرسمي باسم مديرية شرطة السليمانية سركوت أحمد، في تصريح صحفي أن "مديرية شرطة السليمانية وضعت خطة أمنية لاستقبال عيد الفطر بدأت منذ ايام والمتضمن في نشر المفارز والدوريات في الأسواق والاماكن العامة، كما وتم نشر مفارز في أول أيام العيد في المقابر، ونشر المفارز في الأماكن السياحية والأماكن العامة في المحافظة".

مشيراً إلى أن "الأجهزة الأمنية على أهبة الاستعداد لاستقبال السياح الوافدين للمحافظة والمحتفلين بعيد الفطر في السليمانية".

كذلك بيّن أحمد أنه "ستتم مراقبة المحال والمراكز التجارية بخصوص بيع المفرقعات والألعاب النارية، وسيتم منعها في الأسواق، وتتم محاسبة المقصرين في هذا الشأن".










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6295 ثانية