قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يقدس كاتدرائية السيدة العذراء في مدينة غواتيمالا      بالصور.. زيارة نيافة الحبر الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني الى تلاميذ مدارس الاحد - برطلي      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يصل إلى غواتيمالا ‏      القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثه)‏ - كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا ‏      بالصور.. صلاة وقداس اليوم الثالث الاربعاء 28 /2 من صوم نينوى ( الباعوثا ) من كنيسة مارت شموني في برطلي      المديرية العامة للدراسة السريانية تقيم ورشة عمل حول مكافحة الفساد الاداري والمالي      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تلتقي القنصل العام لجمهورية العراق في ديترويت      مسيحيو الموصل في ضوء الوثائق العثمانية      مدير المعهد الفرنسي للشرق الأدنى: قمنا بالتنقيب وسط قلعة أربيل وعثرنا على أول رقيم مسماري يعود للألف الثاني قبل الميلاد      مدير قسم الدراسة السريانية لتربية بغداد الرصافة الثانية، يزور مدرسة الزنابق الابتدائية المختلطة      البيت الأبيض يؤكد دعمه لـ "كوردستان قوية وحقوقها الدستورية"      الفساد المستشري أدى لانسحاب"شل" البريطانية من العراق: مسؤولون حكوميون طالبوا الشركة بـ 4 مليارات دولار      تهدد الغرب والصين.. وثائق تكشف "خطر" نووي روسي      كأس إسبانيا: لاعبان شقيقان يقودان بلباو للنهائي للمرة الـ40      مملكة الحضر بالموصل تفتتح أبوابها للسياح لأول مرة منذ سقوط داعش      درب الصليب: ألف طفل من القدس يسيرون على درب السلام      الرئيس بارزاني: الالتزام بالدستور الحل الوحيد للمشاكل بين إقليم كوردستان والحكومة الاتحادية      "أبل" تعد بـ"طفرة" في تبني الذكاء الاصطناعي بمنتجاتها      البابا فرنسيس يغادر المستشفى بعد فحوصات طبية      محافظة أربيل تُعلن حصيلة خسائر سوق "البالة".. وتؤكد تشكيل لجنة خاصة للتحقيق
| مشاهدات : 886 | مشاركات: 0 | 2023-02-04 08:11:13 |

أوزيل يعلن نهاية مشواره الكروي الى الابد

 

عشتار تيفي كوم – السومرية نيوز/

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الجمعة، أن الدولي الألماني السابق مسعود أوزيل أعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي وفوري رغم مشاركته لمدة 45 دقيقة في هزيمة فريقه إسطنبول باشاك شهير 1-صفر أمام قيصري سبور يوم الخميس الماضي.

وقال الصحفي التركي يعقوب سينار، ان "طلب أوزيل إنهاء عقده في باشاك شهير إسطنبول ، حيث قرر "اعتزال" كرة القدم ولم يشارك في مع زملائه التدريبات، يوم الجمعة، وقد أبلغ زملاءه بالفعل بقراره".

وشارك لاعب خط الوسط في 7 مباريات فقط في جميع المسابقات مع باشاك شهير الذي انضم إليه في الصيف الماضي، حيث وقع عقدًا مدته عام واحد مع خيار التمديد لعام آخر، لكن مسيرته تعثرت في تركيا بسبب الإصابات المتكررة.


وبدأ أوزيل البالغ من العمر 34 عامًا مسيرته الاحترافية في ألمانيا مع شالكه قبل أن ينضم إلى غريمه فيردر بريمن، وبعد عامين هناك انتقل إلى ريال مدريد ليتوج بلقب الدوري الإسباني وكأس الملك قبل أن يشتريه آرسنال مقابل 43 مليون جنيه إسترليني في العام 2013.

وأمضى اللاعب الألماني الدولي 7 سنوات ونصف السنة في النادي اللندني وخاض خلالها أكثر من 250 مباراة وفاز بكأس الاتحاد 3 مرات.

وكانت سنواته الأخيرة في آرسنال مليئة بالتوتر والجدل ، مما أدى إلى انتقاله مجانًا إلى فناربخشة التركي لكن الفترة التي قضاها في تركيا لم تسر على ما يرام ، حيث تم إيقافه في النهاية من قبل النادي ليرحل إلى باشاك شهير.

وكانت مسيرته مع المنتخب الألماني مليئة بالصعود والهبوط، وسجل 23 هدفًا في 96 مباراة مع المنتخب ولعب دورًا رئيسًا في الفوز بلقب كأس العالم 2014 في البرازيل، لكنه اعتزل بعد 4 سنوات واتهم الاتحاد الألماني لكرة القدم بعدم الاحترام.

ومن غير المعروف ما الذي سيفعله صانع اللعب بعد نهاية مسيرته الكروية، إذ يمكنه أن يصبح مدربًا أو يلجأ للعمل في مشاريع أخرى سواء داخل أو خارج كرة القدم.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5519 ثانية