إيبارشية القاهرة تتحضر للأعياد ببازار وريسيتال وإنارة شجرة الميلاد      الدراسة السريانية تقدم درسا تدريبيا في التربية الدينية المسيحية في بغداد      قداسة البطريرك مار آوا الثالث، يستقبل وفدا من القوش وديترويت وشيكاغو‏- أربيل      حفل توقيع مميز لكتاب تاريخ الآشوريين المترجم للغة الكوردية - سوران      بالصور.. برنامج مخيتا دماثا في قرية مركجية      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد القديس مار يعقوب السروجي في كابيلا دير الراهبات الدومينيكيات للقديسة كاترينا السيانيّة – روما      غبطة المطران مار ميلس زيا، يرسم شماساً رسائلياً جديداً للكنيسة في سيدني      رسامة شمامسة وشماسات لكنيسة مار كبرئيل في نورشوبينغ السويدية      السيد ججو يجتمع مع اعضاء لجنة تأليف المناهج السريانية للدراسة المتوسطة في اربيل      رسالة تهنئة من غبطة المطران مار ميلس زيا الى غبطة المطران مار أبرم اثنيال      "أكبر عملية اختراق في التاريخ".. "ميتا" في مأزق      مونديال قطر.. مباريات الخميس والمغرب في مهمة سهلة نسبيا      البيان الختامي لاجتماع اللجنة التنفيذية لمجلس كنائس الشرق الأوسط 2022      هولندا تُعلن استعدادها التعاون مع كوردستان في تطوير القطاع الزراعي      طقس العراق.. انخفاض في درجات الحرارة بدءاً من الغد      هذا ما ناقشه رئيس المخابرات الروسية مع نظيره الأميركي في تركيا      تعيد للأعمى بصره.. ماسك يكشف موعد تجربة شريحة المخ على البشر      أول طاقم تحكيم نسائي "خالص" في مونديال قطر      إقليم كوردستان يدرس الاستفادة من خبرات بلجيكية في تدوير النفايات      العراق.. تفاصيل إحباط محاولة سرقة 4 ملايين دولار من مصرفي الرافدين والرشيد في لبنان
| مشاهدات : 1152 | مشاركات: 0 | 2022-02-06 08:44:49 |

أفضل المكملات الغذائية للرجال فوق سن الخمسين!

Gettyimages.ru Image Source

 

عشتارتيفي كوم- روسيا اليوم/

 

يمكن أن تبدو أفضل المكملات الغذائية التي يجب تناولها بمثابة لغز مع وجود العديد من الخيارات والتنوع.

وحددت العديد من الدراسات والباحثين اثنتين من أهمها للرجال الذين تزيد أعمارهم عن 50 عاما.

ويختلف الرجال والنساء في احتياجاتهم الغذائية، حيث تثبت بعض المكملات الغذائية مرة أخرى أنها ضرورية لاحتياجاتهم.

يشارك المغنيسيوم في مئات العمليات الكيميائية الحيوية في جميع أنحاء الجسم بما في ذلك إنتاج الطاقة والتحكم في ضغط الدم والنمو الصحي للعظام للرجال الذين تزيد أعمارهم عن 50 عاما. والمكمل ضروري أيضا لنقل الكالسيوم والبوتاسيوم عبر نمو الخلايا.

وتوصلت دراسة إلى أن تناول مكملات المغنيسيوم في منتصف العمر يمكن أن يساعد في حماية العظام.

وقال علماء بريطانيون إن الحبوب قد تكون المفتاح لخفض معدلات السبب الأكثر قابلية للوقاية من الإعاقة لدى الأشخاص في منتصف العمر وكبار السن.

ووجدوا أيضا أن الرجال يحتاجون إلى استهلاك المزيد من المغنيسيوم أكثر من النساء.

وقال الدكتور سيتور كونوتسور، من جامعة بريستول: "مع تقدم الناس في السن يصبح امتصاص المغنيسيوم أكثر صعوبة. لكنهم لا يظهرون أي أعراض حتى يكسروا أحد العظام".

ويحصل معظم الناس على المغنيسيوم الذي يحتاجونه من نظامهم الغذائي، حيث يوجد في العديد من الأطعمة بما في ذلك الخضار الورقية والأسماك واللحوم ومنتجات الألبان والمكسرات والأرز البني والخبز المصنوع من الحبوب الكاملة.

ويحتاج الجميع إلى الكالسيوم أيضا للحفاظ على قوة العظام. إنه مهم بشكل خاص لكبار السن، حيث يمكن أن يتسرب المعدن من العظام.

ويؤدي فقدان الكالسيوم إلى إضعاف العظام وجعلها أكثر عرضة للكسر.

ومع تقدم الرجال في السن، يحدث المزيد من فقدان العظام بدلا من تراكم العظام. وتكبر الثقوب الصغيرة داخل العظام، وتصبح الطبقة الخارجية الصلبة أرق.

وقال الدكتور إريك أورول، الطبيب الباحث الذي يدرس هشاشة العظام في جامعة أوريغون للصحة والعلوم، "إن ثلث كسور الورك تحدث عند الرجال، ومع ذلك يتم التقليل من أهمية مشكلة ترقق العظام لدى الرجال أو تجاهلها".










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هانف الموقع: 009647511044194
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5850 ثانية