كنيسة برطلي للسريان الارثوذكس تقيم احتفالية خاصة لتكريم الطلبة المتفوقين      ختام فعاليات النشاط الصيفي للمرحلة الاعدادية لإيبارشية اربيل الكلدانية      بمشاركة الأدباء السريان وجمعية ألقوش … الثقافة السريانية تقيم حفلاً تأبينياً للعلامة بنيامين حداد      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار أوكلاند الدولي للقيام بالزيارة الرسولية الأبوية الأولى إلى المؤمنين في نيوزيلندا، أوكلاند – نيوزيلندا      ختام النشاط الصيفي للمراحل الاعدادية لايبارشية أربيل الكلدانية      صور من الشهر الأول للدورة الصيفية لتعليم المسيحية واللغة الآشورية      اختتام الدورة الدينية الصيفية لكنيسة برطلي      فعاليات اليوم الرابع من النشاط الصيفي للمراحل الاعدادية لايبارشية أربيل الكلدانية      البيان الختامي لمجمع الكنيسة الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يزور مدرسة الطفل الإلهي الكاثوليكية في ملبورن – أستراليا      الكاردينال بارولين يبدأ زيارته إلى أوكرانيا كموفد خاص لقداسة البابا      مالية إقليم كوردستان تعلن إرسال قوائم رواتب شهر تموز إلى نظيرتها الاتحادية      افتتاح مشروع خط الربط الكهربائي العراقي – التركي      العطل التقني.. رحلة تعافي قد تمتد إلى أسابيع وتحذير استخباراتي من هجمات قرصنة      هل يحمل "أوزمبيك" سر شفاء الاكتئاب والخرف؟      هكذا توقع الذكاء الاصطناعي نجاح ويليامز في برشلونة      ترامب: سنبدأ أكبر حملة ترحيل للمهاجرين غير الشرعيين في التاريخ الأمريكي      العراق في عمق الموجة الحرارية والدرجات العظمى ترتفع      بعد محاولة اغتياله.. رجل يتوعد ترامب ونائبه بالقتل      مفاجأة لذيذة من خبراء تغذية: الآيس كريم مذهل صحياً
| مشاهدات : 2504 | مشاركات: 0 | 2022-02-06 08:44:49 |

أفضل المكملات الغذائية للرجال فوق سن الخمسين!

Gettyimages.ru Image Source

 

عشتارتيفي كوم- روسيا اليوم/

 

يمكن أن تبدو أفضل المكملات الغذائية التي يجب تناولها بمثابة لغز مع وجود العديد من الخيارات والتنوع.

وحددت العديد من الدراسات والباحثين اثنتين من أهمها للرجال الذين تزيد أعمارهم عن 50 عاما.

ويختلف الرجال والنساء في احتياجاتهم الغذائية، حيث تثبت بعض المكملات الغذائية مرة أخرى أنها ضرورية لاحتياجاتهم.

يشارك المغنيسيوم في مئات العمليات الكيميائية الحيوية في جميع أنحاء الجسم بما في ذلك إنتاج الطاقة والتحكم في ضغط الدم والنمو الصحي للعظام للرجال الذين تزيد أعمارهم عن 50 عاما. والمكمل ضروري أيضا لنقل الكالسيوم والبوتاسيوم عبر نمو الخلايا.

وتوصلت دراسة إلى أن تناول مكملات المغنيسيوم في منتصف العمر يمكن أن يساعد في حماية العظام.

وقال علماء بريطانيون إن الحبوب قد تكون المفتاح لخفض معدلات السبب الأكثر قابلية للوقاية من الإعاقة لدى الأشخاص في منتصف العمر وكبار السن.

ووجدوا أيضا أن الرجال يحتاجون إلى استهلاك المزيد من المغنيسيوم أكثر من النساء.

وقال الدكتور سيتور كونوتسور، من جامعة بريستول: "مع تقدم الناس في السن يصبح امتصاص المغنيسيوم أكثر صعوبة. لكنهم لا يظهرون أي أعراض حتى يكسروا أحد العظام".

ويحصل معظم الناس على المغنيسيوم الذي يحتاجونه من نظامهم الغذائي، حيث يوجد في العديد من الأطعمة بما في ذلك الخضار الورقية والأسماك واللحوم ومنتجات الألبان والمكسرات والأرز البني والخبز المصنوع من الحبوب الكاملة.

ويحتاج الجميع إلى الكالسيوم أيضا للحفاظ على قوة العظام. إنه مهم بشكل خاص لكبار السن، حيث يمكن أن يتسرب المعدن من العظام.

ويؤدي فقدان الكالسيوم إلى إضعاف العظام وجعلها أكثر عرضة للكسر.

ومع تقدم الرجال في السن، يحدث المزيد من فقدان العظام بدلا من تراكم العظام. وتكبر الثقوب الصغيرة داخل العظام، وتصبح الطبقة الخارجية الصلبة أرق.

وقال الدكتور إريك أورول، الطبيب الباحث الذي يدرس هشاشة العظام في جامعة أوريغون للصحة والعلوم، "إن ثلث كسور الورك تحدث عند الرجال، ومع ذلك يتم التقليل من أهمية مشكلة ترقق العظام لدى الرجال أو تجاهلها".










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6004 ثانية