متحف التراث السرياني يحتفي بمؤسسه في ذكراه السنوية / عنكاوا      مجلس النواب بولاية كولورادو الأمريكية يتبنّى قانون تضمين الإبادة الأرمنية كمادة في المدارس الثانوية      سوريا: مسيحيو الشيخ مقصود بحلب.. تعايش رغم تهديدات سنوات الحرب      منظمة شلومو للتوثيق تشارك في اجتماع الطاولة المستديرة مع فريق التحقيق للامم المتحدة (يونيتاد)      المسيحيون السريان "خائفون" على مستقبلهم في تركيا      من السيء إلى الأسوء.. هكذا بات وضع المسيحيين السوريين، لكن المساعدة آتية      بيان مشترك صادر عن أساقفة كنيسة المشرق الآشورية، في الولايات المتحدة الأمريكية حول أوضاع العنف الراهنة      الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تدعم القطّاع الزراعي والفلاحين في بلدة كرمليس      اتحاد الشباب السرياني: كلنا لبعض      بالصور والفيديو .. حرق المحاصيل الزراعية في بلدة كرمليس      كنيسة ترفع إصبعها! ما هي قصتها؟      القدو: توصل بغداد وأربيل لاتفاق حول الإيرادات قد يرفع حصة إقليم كوردستان من الموازنة      هيئة ألمانية: التمييز العنصري صار جزءًا من الحياة اليومية في ألمانيا      "مأساة المسن" يهز أميركا.. واستقالة ضباط بعد "العقوبة"      تنكروا بزي مفتشي صحة.. ونفذوا أسهل "سرقات كورونا"      بعد أيام.. ميسي يبدأ مفاوضات "العقد الأخير"      البابا يوجه رسالة فيديو إلى الشبان المنتمين إلى المؤسسة الحبرية سكولاس أوكورينتيس      بـ77 إصابة جديدة.. عدد إصابات كورونا في إقليم كوردستان يتخطى ألف حالة      فيديو "النهر الأحمر".. كارثة شمالي روسيا وبوتن يعلن الطوارئ      أميركا تسجل ألف وفاة جديدة.. وذعر من "كورونا الاحتجاجات"
| مشاهدات : 744 | مشاركات: 0 | 2019-09-09 10:07:27 |

بعد نهاية عهده مع ميسي.. رونالدو يرشح 4 نجوم للكرة الذهبية

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

الوقت يمضي وزمن الأسطورتين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو يشارف على الانتهاء، مما سيفسح المجال لصراع جيل جديد من النجوم للهيمنة على عالم الكرة، وهم 4 أسماء وفقا لرونالدو.

وفي مقابلة مع موقع البطولة المغربي، قال المدافع الدولي المغربي مهدي بن عطية، إن زميله السابق في يوفنتوس كريستيانو رونالدو، أخبره من سيكونوا "خلفاء" رونالدو وميسي في عالم الكرة.

وقال بن عطية: "عندما كنت في يوفنتوس، أخبرني كريستيانو رونالدو أن (كيليان) مبابي ونيمار و(إيدن) هازارد و(عثمان) ديمبيلي، سيكونوا المتنافسين الرئيسيين على الكرة الذهبية بعد انتهاء عهده وميسي".

ويبلغ عمر الهداف البرتغالي 34 عاما، بينما احتفل ميسي في يونيو الماضي بعيد ميلاده الثاني والثلاثين.

وبالرغم من توقعات رونالدو بالنجوم الأربعة، فإن الحقيقة هي أن هؤلاء النجوم أمامهم الكثير للوصول للقب الأفضل في العالم، مع تراجع مستوى ديمبيلي ونيمار مع برشلونة الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي، وإقبال هازارد على تحد مجهول مع ريال مدريد الإسباني، فيما ينتظر مبابي مستقبل باهر.

واحتكر رونالدو وميسي جائزة الكرة الذهبية لـ10 أعوام، قبل أن يكسر الاحتكار النجم الكرواتي لوكا مودريتش في 2018.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9277 ثانية