بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      بالأرقام.. "الصاروخ الأشقر" يكتسح ميسي ورونالدو      فيديو .. إعادة فتح كنيسة المهد أمام المؤمنين والحجاج      مستشار رئيس الوزراء يعلن تفاصيل التعديل المقترح بشأن خفض الرواتب      "أكبر خطوة للأمام منذ بدء الأزمة".. بريطانيا تقر ريمديسيفير كعلاج لكورونا      أربيل تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا      كورونا.. خلية الأزمة العراقية تحذر من "كارثة كبيرة"      الاقتصاد الأمريكي ينهار بنسبة 42% وأزمة سياسية في الأفق      كنائس أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا.. أنشطة روحية في مواجهة العزلة      الصحة العالمية تحذر من "ذروة ثانية" بالمناطق حيث يتراجع كورونا      بسبب وباء.. انهارت إحدى أعظم الإمبراطوريات
| مشاهدات : 1108 | مشاركات: 0 | 2019-02-17 10:13:07 |

نيافة الأسـقف مارعبد يشـوع أوراهام يقيم قداس صوم نينوى في رعية الكرسـي الأسـقفي / ستوكهولم

 

عشتارتيفي كوم- اعلام كنيسة المشرق الاشورية/

 

قام نيافة الأسـقف الجليل مارعبد يشـوع أوراهام أسـقف أبرشـية أوربا لكنيسـة المشـرق الأشـورية، في السـاعة ( 18.00) من مساء يوم الأربعاء المصادف 2019/02/13، بترأس خدمة القداس الإلهي لـباعوثا نينوى الذي أقيم في رعية الكرسـي الأسـقفي رعية مارتوما الرسـول/ سـتوكهولم، وقد عاونه بالخدمة كاهن الرعية الأب الفاضل نيلوس بولص وعدد من شـمامسـة الرعية الكرام.

وفي أثناء كرازة نيافته قام بشـرحٍ الأسـباب التي من أجلها تم صوم ( الباعوثا )، وفي ختام القداس قام كاهن الرعية بمناولة الذبيحة الإلهية لحضور المؤمنين لمغفرة الذنوب والأخطاء اليومية. وبعد القداس أشـترك الجميع في تناول مائدة الطعام المعدة من قبل لجنة النسـاء في الرعية وبعض النذور التي جلبها المؤمنون من أبناء الرعية.

وبعد تناول الطعام بارك نيافته للجميع على صومهم ( الباعوثا ) ومن ثم نقل لأبناء الرعية تحيات نيافة الأسقف ( مار بولص بنيامين أسـقف أبرشـية شـيكاغو، ومن ثم تحدث نيافته حول نشـاطاته خلال فترة الأسـابيع الماضية ونشاطاته للفترة القادمة. وفي الختام تمنى للجميع الصحة التامة والعودة الى بيوتهم بسـلام.

اللجنة الاعلامية لكنيسة المشرق الآشورية – أبرشية أوربا

 

























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2939 ثانية