الاحتفال بالقداس الالهي بالأحد السادس بعد القيامة وتذكار شهداء الإبادة السريانية (سيفو) / كنيسة ام النور – عنكاوا      البطريرك الراعي: الحلول موجودة لكن هناك من يمنع تنفيذها وهذا البلد لا تسلم مقاليده لاحد      عميد كلية الآداب بجامعة الفرات / سوريا، ضيفاً على الثقافة السريانية      وفد من الحزب الديمقراطي الكوردستاني يزور مقر البطريركية الكلدانية الصيفي بعنكاول      غبطة البطريرك يونان يزور دير مار اليان ويتفقّد الأعمال الجارية فيه، القريتين - حمص، سوريا      بالصور.. بغديدا      البطريرك ساكو يتفقد الأديب والشماس الموصلي بهنام حبابه ويزور دير الآباء الدومنيكان في عينكاوا      الكنائس الكاثوليكية في الشرق الأوسط تحيي "يوم السلام للشرق".. 25 حزيران الحالي      غبطة البطريرك يونان يزور دير راهبات القلبين الأقدسين في حماة، سوريا      وفد من الأمانة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط يزور غبطة البطريرك يوسف العبسيّ في الربوة      كاتانيتش ورسن يؤكدان: عازمون على تخطي إيران      الصحة الاتحادية : بضمنها حصة كوردستان .. وصول شحنة جديدة من لقاح فايزر      "مسيّرة" تهاجم منشأة ببغداد وتفجيرات تطال "قوافل التحالف" بمحافظات عدة      بالفيديو: السوبرانو سمية حلاق ترنم عودة الحياة إلى أحياء حمص القديمة      "تقرير صادم" عن الأسلحة النووية.. هل بات العالم في خطر؟      حكومة الاقليم تخصص أكثر من ملياردي دينار لتنفيذ 25 مشروعا خدميا في اربيل      “ناسا” تكتشف كوكباً جديداً خارج المجموعة الشمسية.. شبيه بـ “الأرض” ووصفته بـ”الغريب” و”المجهول”      تهديدات في العراق بتدمير مراقد وتماثيل.. وجهاز الأمن يتأهب      الجيش الأميركي يستعد للعودة إلى إفغانستان في حال تعرضت الولايات المتحدة لهجوم      الفاتيكان: مرسوم لتغيير مسؤولي الجمعيات الدولية للمؤمنين
| مشاهدات : 675 | مشاركات: 0 | 2021-06-04 14:25:12 |

رئيسا السرياني العالمي والحوار الوطني إنقاذ لبنان مرتبط بوعي الشعب

 

عشتارتيفي كوم/

           

أمانة الاعلام

 بيروت في 4 حزيران 2021

 

زار رئيس حزب الاتحاد السرياني العالمي إبراهيم مراد على رأس وفد قيادي مقر عام حزب الحوار الوطني والتقوا رئيس الحزب النائب فؤاد مخزومي بحضور المستشارة السياسيّة للنائب مخزومي الدكتورة كارول زوين و نائب الرئيس لشؤون التعبئة البروفسور روجيه الشويري  وأعضاء من المكتب السياسي، وضم وفد حزب الاتحاد السرياني نائب الرئيس الباحثة التاريخية ليلى لطّي والأمين العام المحامي ميشال ملو وأعضاء القيادة سينتيا سرحان وجوزف حجار وشمعون جانه ومخايل حجار، حيث جرى التداول في الشؤون اللبنانية الراهنة ولاسيما الأوضاع المزرية الخطيرة التي أوصلت لبنان، بفضل الطبقة السياسية الحاكمة، إلى الانهيار التامّ واضعةً إياه في مصافي الدول الفاشلة.

من جهة ثانية، تباحثت قيادتا الحزبين في أفكار وتحركات هدفها حثّ جيل الشباب على الانخراط والمساهمة بشكل جدّي في محاسبة هذه الطبقة والتشبث والبقاء في لبنان وعدم اليأس والهجرة ولعب دورهم الأساسي البنّاء للنهوض بلبنان، وأكّد الحزبان على أن إنقاذ لبنان مرتبط بوعي الشعب عبر المحاسبة في صناديق الاقتراع وإيصال طبقة سياسية خاصّة شبابيّة إلى مجلس النواب، طبقة من المناضلين الأكفاء ونظيفي الكف، يمتلكون رؤية إنقاذيّة جدّيّة للنهوض مجدداً بلبنان وإعادته إلى الخارطة بعد عزلته المقصودة والمبرمجة عن العالم الخارجي، كذلك أكّد الحزبان خلال اللقاء على الاستمرار في التنسيق والتواصل خاصّة وأن الأفكار والطروحات متقاربة جداً وهدفها مصلحة لبنان وشعبه.












أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2475 ثانية