"نيوز ويك": تركيا تضطهد لاجئين مسيحيين من سوريا والعراق      اتحاد الادباء والكتاب السريان يحتفي بعيد اكيتو / عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل المستشار الخاص في الامم المتحدة      الآشوريون والارمن واليونانيون في سيدني يتعاونون في مسيرة من أجل العدالة في 24 نيسان / ابريل 2021      لجنة الاهداف والمفردات للمناهج السريانية تعقد اجتماعها الثاني في بغداد      البطريرك الراعي: الوجود المسيحي في المنطقة أصيل ومصيرنا والإسلام واحد      البطريرك ساكو يتسلم رسالة شكر من البابا فرنسيس      الرئيس نيجيرفان بارزاني يتلقى رسالة من بابا الفاتيكان      غبطة الكاردينال ساكو يهنيء الاخوة المسلمين بحلول شهر رمضان الكريم      بالصور .. تذكار مار اوراها / بطنايا      50 ألف لقاح لكورونا.. قمصان ميسي في قلب حملة "مثيرة للجدل"      قتلى وجرحى في انفجار بمدينة الصدر في بغداد      عودة الرحلات بعد توقف مؤقت بسبب الهجوم الذي استهدف مطار اربيل الدولي      واشنطن بوست: أماكن التلقيح في العراق خالية.. والناس معترضون      الاجتماع السنويّ لفريق مجلس كنائس الشرق الأوسط وشركائه: العمل معًا من أجل تعاون أكثر فعاليّة واستدامة      زيدان يتحدى ليفربول على آنفيلد: جئنا للفوز      نيجيرفان بارزاني: الدولة العراقية تتحمل واجب تعويض ذوي ضحايا الأنفال مادياً ومعنوياً      البابا فرنسيس: كل شيء في الكنيسة يولد في الصلاة، وكل شيء ينمو بفضل الصلاة      الكورد يستذكرون الذكرى الثالثة والثلاثين لمذابح "الأنفال"      المفوضية الأوروبية تحدد موعد بدء سريان العمل بجواز السفر الصحي
| مشاهدات : 549 | مشاركات: 0 | 2021-03-20 10:08:10 |

شاب مُصاب بالتوحد ينشر ”رسالة لطلب العمل“.. وتحصد تفاعلاً كبيراً

 

عشتار تيفي كوم – اخبار الأن/

بعد أن قرر الشاب رايان لوري أنه يرغب في ممارسة مهنة في الرسوم المتحركة، كتب لوري البالغ من العمر 20 عامًا رسالة إلى “صاحب العمل المستقبلي” التي وصفت مواهبه وشغفه، مع الإشارة أيضًا إلى أنه مصاب بالتوحد.

قام رايان، الذي احتفل بعيد ميلاده مؤخرًا، بنشر الرسالة المكتوبة بخط اليد على LinkedIn. ووصف من خلالها موهبته في الرياضيات، وروح الدعابة لديه، واستعداده لتعلم أي شيء يحتاجه للنجاح.

كتب في جزء من الرسالة: “أدرك أن شخصًا مثلك يجب أن يجازف بتوظيفي، فأنا لا أتعلم مثل الأشخاص العاديين”. “سأحتاج إلى معلم ليعلمني، لكنني أتعلم بسرعة، بمجرد أن تشرح ذلك. أعدك أنك إذا قمت بتعيينني وعلمتني، فسوف تكون سعيدًا لأنك فعلت ذلك”.

وأضاف: “سأحضر كل يوم، وأفعل ما تطلب مني أن أفعله، وأعمل بجد”.

وفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، يتم تشخيص إصابة واحد من بين كل 54 طفلًا باضطراب طيف التوحد. تختلف الأعراض من شخص لآخر، ولكن غالبًا ما يواجه الأشخاص المصابون بالتوحد صعوبات في المهارات الاجتماعية والعاطفية والتواصلية.

تفاعل كبير مع الرسالة

 سرعان ما انتشر منشور رايان على المنصة الاجتماعية، حيث تلقى أكثر من 176000 رد فعل وما يقرب من 6000 تعليق، مع تقديم العديد من الأشخاص المشورة المهنية أو الإرشاد.

بالنسبة إلى رايان ووالديه تريسي وروب لوري ، فإن الطريقة التي لقيت بها الرسالة صدى لدى الكثير من الناس كانت شيئًا جميلاً.

يؤثر التوحد لدى رايان على تواصله الاجتماعي، لكن روب يقول إنه يعلم أن ابنه يعتقد أن موجة الاهتمام كانت “رائعة جدًا”.

يقول: “كانت جميع (الردود) تقريبًا مشجعة وداعمة”. “إحدى النتائج الايجابية لما حدث هي أننا نسمع من العديد من العائلات التي لديها ظروف مماثلة لظروفنا والتي تعرب عن امتنانها لشجاعة رايان للتحدث وتعلم المزيد.”

يقول روب إن ريان تلقى العديد من عروض العمل منذ أن انتشرت رسالته بسرعة ، لكن العائلة تأخذ وقتها في فرز الرسائل والتعليقات التي تلقوها.

 












أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6022 ثانية