غبطة البطريرك ساكو: العيش المشترك في العراق كان مشرقاً، فلنعد إليه      السيد عماد ججو يزور المؤسسات التربوية والدينية في البصرة      الاحتفال بالقداس الالهي بالأحد السادس بعد القيامة وتذكار شهداء الإبادة السريانية (سيفو) / كنيسة ام النور – عنكاوا      البطريرك الراعي: الحلول موجودة لكن هناك من يمنع تنفيذها وهذا البلد لا تسلم مقاليده لاحد      عميد كلية الآداب بجامعة الفرات / سوريا، ضيفاً على الثقافة السريانية      وفد من الحزب الديمقراطي الكوردستاني يزور مقر البطريركية الكلدانية الصيفي بعنكاول      غبطة البطريرك يونان يزور دير مار اليان ويتفقّد الأعمال الجارية فيه، القريتين - حمص، سوريا      بالصور.. بغديدا      البطريرك ساكو يتفقد الأديب والشماس الموصلي بهنام حبابه ويزور دير الآباء الدومنيكان في عينكاوا      الكنائس الكاثوليكية في الشرق الأوسط تحيي "يوم السلام للشرق".. 25 حزيران الحالي      مصور مصري يوثق وفاة أشهر أسد عبر التاريخ      كل ما تريد معرفته عن مباراة العراق وايران في تصفيات كأس العالم      رسالة قداسة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي الخامس للفقراء ٢٠٢١      صحة إقليم كوردستان تعيد النظر بإجراءات الوقاية من كورونا بالنسبة للداخلين      البيت الأبيض يؤيد إلغاء قانون أجاز الحرب على العراق      كاتانيتش ورسن يؤكدان: عازمون على تخطي إيران      الصحة الاتحادية : بضمنها حصة كوردستان .. وصول شحنة جديدة من لقاح فايزر      "مسيّرة" تهاجم منشأة ببغداد وتفجيرات تطال "قوافل التحالف" بمحافظات عدة      بالفيديو: السوبرانو سمية حلاق ترنم عودة الحياة إلى أحياء حمص القديمة      "تقرير صادم" عن الأسلحة النووية.. هل بات العالم في خطر؟
| مشاهدات : 751 | مشاركات: 0 | 2020-10-22 09:13:13 |

الكاردينال بيترو بارولين: الفاتيكان عازم على تجديد الاتفاق المؤقت مع الصين

 

عشتارتيفي كوم- أبونا/

 

أكد أمين سرّ دولة حاضرة الفاتيكان، الكاردينال بييترو بارولين، عزم الكرسي الرسولي على تجديد اتفاق مؤقت مع السلطات في بكين يعود لعام 2018، بشأن الجهة المخوّل لها تعيين أساقفة في الصين، والذي انتقدته ادارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب بشدة.

 

وقال الكاردينال بارولين، على هامش مؤتمر مسكوني في روما، الاربعاء، إجابة على سؤال حول تجديد الاتفاقية: "المسألة منتهية". وأردف "نعم يمكنني استباق تأكيد ذلك، كل شيء سوف يمضي على ما يرام". وأشار إلى أن الاتفاقية لن تشهد مراسم توقيع جديدة بين الطرفين، حيث "تم توقيعها بالفعل قبل عامين وسيتم تمديدها ببساطة لمدة عامين آخرين". وقال "الأمل هو أن تجد الكنيسة الصينية الوحدة مرة أخرى بفضل هذه الاتفاقية وأن تصبح أداة للتبشير، وبالتالي أيضًا من أجل التنمية الحقيقية للمجتمع الصيني".

 

وكانت الإدارة الاميركية قد حثت بشدة البابا فرنسيس على عدم تجديد الاتفاقية.

 

ورأى وزير الخارجية الامريكي مايك بومبيو، في مداخلة أمام ندوة نظمتها سفارة بلاده لدى الكرسي الرسولي في روما نهاية الشهر الماضي حول موضوع تعزيز الحرية الدينية والدفاع عنها، أنه "ليس هناك مكان تتعرض فيه الحرية الدينية للهجوم اليوم أكثر من الصين".











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3036 ثانية