البطريرك الراعي يلتقي البابا فرنسيس، مجدداً الدعوة إلى قداسته لزيارة لبنان      إطلاق مدرسة تفاعلية لتعليم اللغة السريانية عن بعد      رئيس اساقفة دمشق: يرفض المسيحيون في دمشق "إغلاق الكنائس" بسبب الوباء      قداسة البطريرك افرام الثاني يلتقي بإكليروس أبرشية بغداد والبصرة      المرصد الآشوري يشارك في منتدى عالمي حول كيفية بناء مدن شاملة ومستدامة ومتعددة الثقافات خاصة في مجتمعات ما بعد الوباء      بالصور . البركة      البطريرك ساكو يستقبل الدكتور سعد سلوم ومجموعة شباب وشابات من المجتمع المدني      مجلس كنائس الشرق الأوسط ينظّم حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا في درعا      المجلس الشعبي يستقبل حركة التغيير (كوران)      افتتاح كنيسة العذراء وإعادة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى تلكيف      فيروس كورونا: دول أوروبية تعيد فتح المتاجر والوضع يزداد سوءا في الولايات المتحدة      بيان من الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية      أوبك + تدعو إلى إجراء محادثات في اللحظة الأخيرة وسط شكاوى العراق      كيف ستصبح حياتنا بعد اللقاح؟ علماء يرصدون الاحتمالات      السماء البنفسجية تفجع بلده بأكملها.. والسبب لا يخطر على بال      حمية البروتين.. دراسة تكشف الأثر السحري في حرق الدهون      وفاة لاعب عراقي بنوبة قلبية أثناء مباراة كرة قدم      رسالة البابا فرنسيس إلى المشاركين في مهرجان العقيدة الاجتماعية للكنيسة      الحداد: الكاظمي تعهد بعدم ترك موظفي الاقليم دون رواتب      صحيفة بريطانية تكشف موعد إطلاق عملة فيسبوك المشفرة.. “ليبرا” ستكون موحدة ومدعومة بالدولار
| مشاهدات : 636 | مشاركات: 0 | 2020-10-22 09:13:13 |

الكاردينال بيترو بارولين: الفاتيكان عازم على تجديد الاتفاق المؤقت مع الصين

 

عشتارتيفي كوم- أبونا/

 

أكد أمين سرّ دولة حاضرة الفاتيكان، الكاردينال بييترو بارولين، عزم الكرسي الرسولي على تجديد اتفاق مؤقت مع السلطات في بكين يعود لعام 2018، بشأن الجهة المخوّل لها تعيين أساقفة في الصين، والذي انتقدته ادارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب بشدة.

 

وقال الكاردينال بارولين، على هامش مؤتمر مسكوني في روما، الاربعاء، إجابة على سؤال حول تجديد الاتفاقية: "المسألة منتهية". وأردف "نعم يمكنني استباق تأكيد ذلك، كل شيء سوف يمضي على ما يرام". وأشار إلى أن الاتفاقية لن تشهد مراسم توقيع جديدة بين الطرفين، حيث "تم توقيعها بالفعل قبل عامين وسيتم تمديدها ببساطة لمدة عامين آخرين". وقال "الأمل هو أن تجد الكنيسة الصينية الوحدة مرة أخرى بفضل هذه الاتفاقية وأن تصبح أداة للتبشير، وبالتالي أيضًا من أجل التنمية الحقيقية للمجتمع الصيني".

 

وكانت الإدارة الاميركية قد حثت بشدة البابا فرنسيس على عدم تجديد الاتفاقية.

 

ورأى وزير الخارجية الامريكي مايك بومبيو، في مداخلة أمام ندوة نظمتها سفارة بلاده لدى الكرسي الرسولي في روما نهاية الشهر الماضي حول موضوع تعزيز الحرية الدينية والدفاع عنها، أنه "ليس هناك مكان تتعرض فيه الحرية الدينية للهجوم اليوم أكثر من الصين".











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2867 ثانية