رجال دين مسيحيين في العراق يحذرون من تداعيات الهجمات العسكرية التركية في إقليم كوردستان ونينوى على تدهور الوضع الامني      الدراسة السريانية تعقد اجتماعا لتطوير الاداء الوظيفي      بالصور .. حفل تكريم المشاركين في مسابقة جائزة يونان هوزايا للدراسات المستقبلية – المركز الاكاديمي / عنكاوا      الملتقى الثقافي الشبابي في برطلي .. فعاليات متنوعة أدبية وفكرية وفنية فلكلورية      رئيس الجمهورية العراقية يتسلم أوراق اعتماد السفير الفاتيكاني الجديد      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لنشأة الأمم المتحدة      تقرير: بعشيقة وبحزاني، ايزيديون يرفعون الصليب المقدس فوق بيوت جيرانهم المسيحيين المغتربين      اليونانيين والأرمن والمسيحيين من بين أكثر المجموعات المستهدفة في وسائل الإعلام التركية      اضطهاد مستمر لمسيحيي إيران تجبرهم على الفصل بين العائلات      رئيس أساقفة الموصل مرشحًا لجائزة سخاروف لحريّة الفكر التابعة للبرلمان الأوروبي      39 قتيلاً جراء المواجهات الدامية بين أرمينيا وأذربيجان في "قره باغ"      الرئيس بارزاني يستقبل مستشار الأمن الوطني العراقي      صحيفة: بريطانيا تستعد لعزل عام اجتماعي في شمال البلاد وربما لندن      بعد ثنائيته أمام روما.. رونالدو يواصل كتابة التاريخ ويحقق إنجازاً غير مسبوق      ناغورنو كاراباخ.. تبادل لإطلاق النار وتحذير من التدخل التركي      العراق.. "النجباء" تهدد السفارة الأمريكية بأسلحة دقيقة      الأردن: إطلاق مسار معمودية الحج المسيحي      قفزة كبيرة في وفيات كورونا والإصابات عند عتبة جديدة في كوردستان      اغتيال موظف لدى بعثة الأمم المتحدة في مطار كركوك      صحيفة أميركية تحذر من تفجر مواجهة أميركية إيرانية خلال الأسابيع المقبلة
| مشاهدات : 1047 | مشاركات: 0 | 2020-08-14 09:42:14 |

الرئيس الامريكي دونالد ترامب: ما حدث للمسيحيين في الشرق الأوسط إجرامي

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

خلال الإحاطة اليومية للرئيس ترامب يوم الخميس ، سُئل كيف يمكن لاتفاق السلام التاريخي بين إسرائيل والإمارات العربية المتحدة أن يساعد المسيحيين المناضلين والمضطهدين في الشرق الأوسط.

أجاب ترامب: “أعتقد أنها ستكون ، أعتقد أنها بداية كبيرة”. “وأنت محق في ذلك. لقد تعرض المسيحيون للاضطهاد من قبل بعض البلدان على وجه الخصوص في الشرق الأوسط. وأعتقد أن هذه بداية كبيرة. ستكون بداية قوية للغاية. ستكون بداية قوية للغاية. وهذا شيء أخبرته ديفيد (فريدمان) وكل مفاوضينا. إذا نظرت إلى الطريقة التي عومل بها المسيحيون في بعض البلدان ، فهذا أمر مخزي “.

وقال الرئيس إن القلق المستمر بشأن المسيحيين المضطهدين هو جزء من المفاوضات الأمريكية الشاملة في المنطقة.

وتابع “لو كانت لدي معلومات وكان لدي دليل قاطع”. “بعض القصص التي سمعناها ، وهي ليست سهلة ، وليس من السهل الحصول عليها ، كنت سأذهب وأقوم بعدد من هذه القصص لتلك البلدان التي لم تصدقها. ماذا يفعلون بالمسيحيين في الشرق الأوسط مشين. إنه مخز ، أنت محق. إنه جزء كبير جدًا من المفاوضات الشاملة. ومع دخول الدول ، على سبيل المثال ، وافقت الإمارات العربية المتحدة بشدة على تمثيلنا وأعتقد أنهم سيفعلون ذلك فيما يتعلق بالمسيحية – لأنه في الشرق الأوسط لا يعامل بشكل جيد. لا يعامل بشكل جيد على الإطلاق. يعامل بشكل فظيع وغير عادل للغاية وهو أمر إجرامي ما حدث لسنوات عديدة. أعتقد أنه سؤال عظيم وهو وضع غير عادل للغاية. ”











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4334 ثانية