جوزيف هاويل - عمدة مدينة هيوم الاسترالية يلتقي السيد كريس بوين وزير الظل للصحة      بالصور .. الفاف      متطوّعون مسيحيّون من بغديدا يبنون جسرا من المحبة مع النازحين ويهدّمون جدران الكراهية      مركز ديانا يقيم حفلاً تأبينياً للراحل د. فرست صوفي      وصول قداسة البطريرك مار إغناطيوس إلى بغداد في زيارة خاصة للاطمئنان على صحة صاحب النيافة مار سويريوس حاوا، مطران بغداد والبصرة، على أثر إصابته بفيروس كورونا      الإحتفال بالتناول الأول لـ34 طفل وطفلة من خورنة مار أدّي الرسول الكلدانية في نيوزيلندا      مجلس كنائس الشرق الأوسط يطالب بالعدالة لأرتساخ، وتحقيق سلام عادل ودائم في الإقليم      قداس الاسبوع الرابع من تقديس الكنيسة في كنيسة مار يوسف خنانيشوع / أريزونا      هواجس مسيحية من تحوّل الدولة العراقية إلى دينيّة: حتى المسلم العلماني لا يستطيع العيش فيها      قداسة كاثوليكوس عموم الأرمن كاريكين الثاني يدعو إلى الوحدة والتضامن      ديوان رئاسة إقليم كوردستان: نيجيرفان بارزاني على الخط لحل مشاكل أربيل – بغداد      أربيل تعاني نقصاً حاداً في مصرف الدم وتخاطب المتبرعين: أنتم المنقذون      نائب عراقي يتحدث عن 500 مليار دولار عراقية مجمدة      كورونا.. الولايات المتحدة توزع اليوم 30 ألف جرعة من عقار "ريغينيرون" وجونسون متفائل بالخلاص      بطولة كرة الطائرة تعيد جسورا من المحبّة تعود لآلاف السنوات في ناحية النمرود      "بحر" صنعه الإسمنت.. افتتاح أعمق مسبح في العالم      ليلة إبراهيموفيتش.. هدفان "خرافيان" وصدمة مفاجئة      وفد من إقليم كوردستان يزور بغداد خلال أيام      قريبا.. توقيع عقد اكبر مشروعين في العراق      الولايات المتحدة.. قتلى في عملية طعن داخل كنيسة بكاليفورنيا
| مشاهدات : 568 | مشاركات: 0 | 2020-07-31 15:14:50 |

"من الدرجة الأولى".. إعصار يتجه نحو الولايات المتحدة

لعاصفة الاستوائية "أيساياس" اشتدت وتحولت إلى إعصار من الدرجة الأولى

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

أعلن "المركز الوطني الأميركي للأعاصير" أن العاصفة الاستوائية "أيساياس" اشتدت وتحولت إلى إعصار من الدرجة الأولى متوجه حاليا، إلى أرخبيل الباهاماس وولاية فلوريدا بجنوب شرق الولايات المتحدة.

وقال المركز الأميركي للأرصاد الجوية، منتصف ليل الخميس الجمعة (04,00 ت غ الجمعة)، إن رياحا سرعتها القصوى 130 كلم في الساعة ترافق الإعصار.

ويتوقع المركز أن يشتد الإعصار في الساعات الـ 48 المقبلة.

لكن العاصفة أسفرت، حتى الآن، عن سقوط قتيل وفيضان أنها،ر في جمهورية الدومينيكان، حيث أعلنت حالة تأهب قصوى في 14 من أصل 32 إقليما في البلاد.

واستعدت فلوريدا لوصول الإعصار عبر إغلاق بعض مراكز فحص كوفيد-،19 منذ مساء الخميس، في إجراء "وقائي" حسب السلطات. وشمل القرار المراكز التي أقيمت في خيام لا يمكنها الصمود في مواجهة الأحوال الجوية السيئة.

لكن مراكز الفحص في المقاطعات ستبقى مفتوحة.

وفلوريدا، واحدة من الولايات الأميركية التي تشهد ارتفاعا جديدا في عدد الإصابات. وقد سجلت، الخميس، 253 وفاة وهو عدد قياسي خلال 24 ساعة لليوم الثالث على التوالي.

وبلغ عدد الوفيات في الولاية منذ بداية انتشار الفيروس، 6586 حالة.

في المقابل، سجلت حوالى عشرة آلاف إصابة جديدة بالفيروس، الخميس، وهو عدد لم يتغير منذ أسابيع.
في المجموع، بلغ عدد الإصابات في فلوريدا، أكثر 461 ألفا منذ بداية الوباء. وبعدد سكانها البالغ 21 مليون نسمة، يكون شخص واحد من بين كل خمسين قد أصيب بالفيروس.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4438 ثانية