"مخلب النمر" التركية تهجّر آلاف المسيحيين من قراهم      البطريرك ساكو يستقبل مجموعة من الموظفين المسيحيين في وزارة الثقافة      الذكرى العاشرة لرسامة سيادة المطران مار بشار متي وردة رئيساً لأساقفة إيبارشية اربيل الكلدانية      مقترح البطريرك ساكو حول “اجتماع” لدراسة وضع المسيحيين العراقيين      تغطية الاتحاد الاشوري العالمي - فرع استراليا للاحتفال بيوم اشور في الأول من تموز 2020      منظمات عراقية تصدر بيانًا يدين تهجير المسيحيين من المناطق الحدودية في الشمال      المطران المنتخب فيليكس سعيد الشابي يوجه رسالة الى ابرشية زاخو الكلدانية      في بقعة منسية.. إيزيديون يبعثون الحياة في ”مار عوديشو“ المسيحية      کلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان الاقليم تهنئ محافظ دهوك الجديد      بالصور .. عنكاوا تطبق قرار منع التجوال 30/6/2020      عقب الخطوة "الأكثر جرأة".. تقرير أميركي يحذر الكاظمي من فصائل "متشبثة" بعناصرها      عدّاد "الفيروس القاتل" يرفع حصيلة ضحاياه في إقليم كوردستان      "الكنز الأحمر".. ماذا فعل البشر قبل 12 ألف عام؟      الأنبوب الضخم والكهف الأخضر.. ماذا يجري تحت ملعب ريال مدريد؟      "كورونا الجديد".. فيروس أسرع انتشارا وأقل عدوانية      البطريرك ساكو يترأس قداس عيد مار توما الرسول شفيع الكنيسة الكلدانية      طائرات تركية تقصف منطقتي شيلادزي وديرلوك      محاولات تحالف الفتح استجواب الكاظمي تولد ميّتة      "قنبلة الليغا".. ميسي أنهى التفاوض ويستعد للرحيل عن برشلونة      حديث عن آخر المراحل.. أخبار حزينة من أطباء الممثلة رجاء الجداوي
| مشاهدات : 1137 | مشاركات: 0 | 2020-03-21 09:54:24 |

نداء الكاردينال ساكو في قداس الجمعة: ” ابقوا في بيوتكم، انتم فيها آمنون”

 

عشتار تيفي كوم – اعلام البطريركية الكلدانية/

في القداس الصباحي يوم (الجمعة 20 آذار 2020) والمنقول عبر فيس بوك البطريركية الكلدانية مباشرةً، وجَّه غبطة أبينا البطريرك الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو نداءً الى الجميع بعنوان: “ابقوا في بيوتكم، انتم فيها آمنون“، إذ أن ملازمتكم البيت هي الوقاء الاكثر ضمانة. لا تستخفوا بالكارثة. هذه حياتكم وحياة أولادكم. خذوا الامر على محمل الجد. إنه الواقع الذي يعيشه العالم بأجمعه.

العالم يمر بحالة صعبة، كورونا هو أكبر تحدٍ في عصرنا. انه ليس مزحة. انه سريع الانتشار خصوصاً في التجمعات. خطورته تكمن في عدم توفر لقاح له لحد الآن. اتخذوا الحيطة والحذر امام هذا الفيروس الخبيث. فالوقاية قبل الدواء.

وفي بيوتكم تعلموا ان تحبّوا مكان سكناكم والأشخاص الذين تعيشون معهم، واظبوا على الصلاة معاً، ساعدوا اخوتكم الفقراء ولا تسمحوا للشائعات ان ترعبكم فالخوف والقلق المستمر يقلل من مناعتكم ضد المرض.

أنتم في قلوبنا وصلاتنا ومن صُلبِ مسؤوليتنا توعية أحباءنا بخطورة هذا الفيروس الفتاك.

الرب يحميكم 

 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.8759 ثانية