بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوه      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      واشنطن ترد لوح "حلم كلكامش" إلى العراق      قداس عيد صعود الرب يسوع الى السماء في كنيسة القديس كرابيت للارمن الارثوذكس في كمپ ساره / بغداد      موعظة غبطة البطريرك يونان في قداس عيد صعود الرب يسوع إلى السماء      الرئيس بارزاني: إقليم كوردستان يمر بأوضاع حساسة ويواجه تحديات جديدة      تضر بالأقمار الصناعية.. علماء فلك: عوامل غامضة تتسبب في ضعف المجال المغناطيسي للأرض      انطلاق بطولة "كأس أوروبا 2020" لكرة القدم على أجهزة البلايستايشن لأول مرة      بعد فضيحة الحنطة.. سماد الفلاحين يتبخر في العراق!      وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة"      في رسالة لمسرور بارزاني.. بغداد تقترح 4 خطوات للتسوية المالية      "هل تستمر حتى سن الأربعين؟".. ميسي يجيب عن السؤال الصعب      الكمامات ممنوعة.. متاجر تغامر بزبائنها "باسم الحرية"      الصين: مواجهة الولايات المتحدة لا ترعبنا      حراسة الأراضي المقدسة تحيي الاحتفال بعيد صعود الرب في القدس
| مشاهدات : 1803 | مشاركات: 0 | 2019-11-04 09:45:02 |

مارتن منّا رئيس مؤسسة الجالية الكلدانية وغرفة التجارة الكلدانية الامريكية يلتقي الرئيس الامريكي وبعض من اعضاء الكونغرس في واشنطن

 

عشتار تيفي كوم/

كارولين هرمز – ميشغان

التقى السيد مارتن منّا رئيس مؤسسة الجالية الكلدانية وغرفة التجارة الكلدانية الامريكية ورجل الاعمال السيد كفن دنحا بسيادة الرئيس الامريكي دونالد ترامب وبعض من اعضاء الكونغرس يوم الخميس المصادف 29 تشرين الثاني 2019 في البيت الابيض بواشنطن .

 وعند الحديث عبرا عن قلقهما الكبير حول ما يجري من عمليات سفك لدماء المتظاهرين العزل في العراق والذين يمثلون كافة اطياف الشعب العراقي من الداخل والخارج .

مؤكدين تضامنهما مع الشعب العراقي الذي خرج من اجل حقوقه التي سلبت من قبل الحكومات العراقية وسيطرة الاحزاب والمليشيات المدعومة من ايران على غالبية المؤسسات .

هذا وجرى الحديث ايضاً حول الأشخاص المعرضين لخطر الترحيل من الولايات المتحدة الامريكية إلى العراق وقد تعاطف الرئيس ترامب مع المشمولين بقرار الترحيل وذكر بوجود احتمال ايقاف القرار بسبب الظروف الراهنة في العراق .

واعلن عن زيارة وفد مشكل من خمسة أعضاء الكونغرس إلى أربيل وبغداد يوم الاثنين . وقد تم التنسيق من خلال السيد مارتن منّا بلقاء الوفد مع جميع اساقفة شمال العراق.

وطلب السيد منّا من اعضاء الكونغرس مساعدتهم في ايجاد حل لازالة الميليشيات الإيرانية في نينوى ، ووقف التهديد وايضاً خطر التغييرالديموغرافية المستمر التي تجريه إيران .

وطلب ايضاً ان تكون في قرانا شرطة محلية ترتبط بالحكومة المركزية وضمان حقوقهم بشكل متساوي في الدستورالعراقي والاقليم . كما طلب من الحكومة تنفيذ حملة تثقيفية وطنية لجميع المواطنين العراقيين كي يتعرفوا على التاريخ المشرف والانجازات التي قدمها المسيحيون للبلاد .












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2744 ثانية