رئيس إقليم كوردستان يشدد على التعايش والتسامح بين المكونات الدينية والقومية      المدير العام للدراسة السريانية يلتقي معالي وزير التربية في بغداد      العراق يستعيد لوحاً سومرياً نادراً يعود لأربعة آلاف سنة      رجال دين مسيحيين في العراق يحذرون من تداعيات الهجمات العسكرية التركية في إقليم كوردستان ونينوى على تدهور الوضع الامني      الدراسة السريانية تعقد اجتماعا لتطوير الاداء الوظيفي      بالصور .. حفل تكريم المشاركين في مسابقة جائزة يونان هوزايا للدراسات المستقبلية – المركز الاكاديمي / عنكاوا      الملتقى الثقافي الشبابي في برطلي .. فعاليات متنوعة أدبية وفكرية وفنية فلكلورية      رئيس الجمهورية العراقية يتسلم أوراق اعتماد السفير الفاتيكاني الجديد      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لنشأة الأمم المتحدة      تقرير: بعشيقة وبحزاني، ايزيديون يرفعون الصليب المقدس فوق بيوت جيرانهم المسيحيين المغتربين      بعد الاشتباكات العسكرية في ناغورني كاراباخ، البابا فرنسيس يصلّي من أجل السلام في القوقاز      برعاية مسرور بارزاني .. تدشين مشاريع كهربائية هامة في أربيل      الببغاوات غير مرغوب فيها في زمن كورونا... والسبب؟      مليون قتيل بكورونا..      "واقع جديد" بين بغداد وواشنطن.. مصادر "العربية.نت" تكشف      مجددا.. ليفربول يتخلص من "حارس الكارثة"      39 قتيلاً جراء المواجهات الدامية بين أرمينيا وأذربيجان في "قره باغ"      الرئيس بارزاني يستقبل مستشار الأمن الوطني العراقي      صحيفة: بريطانيا تستعد لعزل عام اجتماعي في شمال البلاد وربما لندن      بعد ثنائيته أمام روما.. رونالدو يواصل كتابة التاريخ ويحقق إنجازاً غير مسبوق
| مشاهدات : 1046 | مشاركات: 0 | 2019-09-18 18:56:26 |

بعد الطماطم والرمان.. كوردستان تحظر استيراد العسل

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

قررت وزارة الزراعة والموارد المائية في اقليم كوردستان، حظر استيراد العسل بهدف تسويق المنتج المحلي في الاسواق الداخلية حتى اشعار اخر.

وقالت الوزارة إنه تقرر منع استيراد العسل الى اقليم كوردستان اعتبارا من 25 أيلول سبتمبر وحتى اشعار آخر، حسبما جاء في كتاب رسمي.

وأوضحت أن الهدف من اتخاذ القرار هو حماية المنتج المحلي، حيث ستجري خلال الشهر الجاري نشاطات تسويقية مهمة للعسل المحلي.

وصدر القرار بناء على طلب من نحالي كوردستان وعدد من المنظمات والمجموعات العاملة في مجال جمع وانتاج العسل.

يأتي هذا في وقت تم فيه في وقت سابق حظر استيراد الطماطم والرمان في اقليم كوردستان لافساح المجال لتسويق المنتجات المحلية.

واكدت حكومة اقليم كوردستان الجديدة انها ستدعم القطاع الزراعي والمنتجات المحلية في مسعى لتنويع مصادر الدخل.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4530 ثانية