تجمع عائلي بمناسبة ذكرى عيد القديس فارتان ماميكونيان / بغداد      أمام كنيسة دمّرها داعش والتحالف الدولي، المسيحيّون يبعثون رسائل الأمل بجمعة الموتى      اليوم الرابع من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      كاهن عراقي يضع نصوصًا روحية لصلاة "درب صليب"، مرفقة بلوحات معبّرة، تلامس أوجاع بلده      المركز الأكاديمي عنكاوا يستضيف البروفيسور الدكتور سليم بطرس      اقامة لقاء تربوي لوحدة الدراسة السريانية في ممثلية وزارة التربية في دهوك      اليوم الثالث من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل رئيس طائفة الأرمن البروتستانت في سورية القسيس هاروتيون سليميان      البابا يستقبل وفداً من كهنة ورهبان الكنائس الأرثوذكسية الشرقية      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس في رعية قلب مريم الطاهر اللاتينية، مدينة باري – إيطاليا      إغلاق 12 مذخراً في أربيل لرفعها أسعار الكمامات والمستلزمات الطبية      ما حقيقة تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في العراق؟      المباراة النهائية لبطولة الشهيد مار اسطيفانوس للناشئين / برطلة      عراقيون يطلقون وسم (#راجعيلكم بمليونية) ليصل إلى قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً على "تويتر"      مورينيو يعلن هدف توتنهام.. "سيكون أمرا لا يصدق"      مساع لانتشال "صوت تيتانيك".. والوقت ينفذ      البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في الجمعية العامة للمجلس البابوي للنصوص التشريعية      وزير الصحة بإقليم كوردستان يدعو لمنع دخول القادمين من إيران عبر المنافذ الحدودية      تصنيف فيفا.. تونس تتربع على عرش العرب وبلجيكا تحافظ على صدارة العالم      فقدت خاتم زوجها قبل نصف قرن.. ثم حدثت "المعجزة"
| مشاهدات : 759 | مشاركات: 0 | 2019-08-05 09:51:34 |

هدف "النيران الصديقة" يثير السخرية بموقعة برشلونة وأرسنال

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

على بُعد أقل من أسبوع واحد من بداية الموسم الكروي، يبدو أن الخط الخلفي من اللاعبين في فريق أرسنال الإنجليزي يعاني مشكلة في التواصل، بحسب خبراء رياضيين.

وليس أدل على ذلك من الخطأ الذي تسبب في هدف التعادل لبرشلونة الإسباني، بعد خطأ مشترك بين مدافع أرسنال الشاب أينسلي مايتلاند نايلز وحارس مرماه برند لينو.

وأعاد اللاعب البالغ من العمر 21 عاما، الكرة إلى لينو لحظة خروجه لاستقبالها، لتتهادى في الشباك معلنة عن هدف مهد الطريق أمام تفوق برشلونة.

وجرت المباراة الودية في إطار كأس الراحل جوان غامبر، أحد الأعضاء المؤسسين للنادي الكتالوني ولاعبه السابق الذي أصبح لاحقا رئيسا له، وانتهت بفوز برشلونة 2-1.

وتحول هدف "النيران الصديقة"، إلى مادة لسخرية واسعة على منصات التواصل الاجتماعية، وأعرب معلقون عن خشيتهم من أن تتواصل الأمور على هذا النحو خلال الموسم مع "المدفعجية".

وقبل أن يسجل مايتلاند ضد فريقه، كان فريق أرسنال متقدما في المباراة، بفضل هدف سجله المهاجم الغابوني بيير إميريك أوباميانغ، في الدقيقة 36.

ومنح سواريز بهذا الهدف الفريق الكتالوني شرف الفوز بكأس غامبر للعام السابع تواليا، بهدف قاتل في الدقيقة 90، علما أن هزيمته الأخيرة تعود إلى عام 2012 على يد سمبدوريا الإيطالي (صفر-1).

ويبدأ برشلونة الذي دأب على اقامة هذه المباراة منذ عام 1966، حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الإسباني في 16 أغسطس خارج قواعده في الباسك أمام أتلتيك بلباو، فيما يستهل أرسنال مشواره في الدوري الممتاز، الأحد، خارج ملعبه أيضا ضد نيوكاسل يونايتد.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9323 ثانية