بالصور.. أبرشية الموصل وكركوك وإقليم كوردستان للسريان الارثوذكس تحتفل باليوبيل الذهبي لسيادة المطران مارغريغوريوس صليبا شمعون/ عنكاوا      ابناء شعبنا يحتفلون بعيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      الدكتور روبين بيت شموئيل في الجمعية الأميركية الآشورية في شيكاغو: " أول نص شعري سوريثي وصلنا إلى اليوم يعود لسنة 1591 م "      نيافة الحبر الجليل مار اقليميس يشارك في استقبال قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في سان دييغو      بحضور وفد أمريكي كبير أفتتاح مختبرات جديدة في الجامعة الكاثوليكية في أربيل      غبطة البطريرك يونان يشارك في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، الديمان – شمال لبنان      المجلس الشعبي يستقبل وفد المكتب السياسي للحركة الديمقراطية الاشورية      احتفالية تأبينية في قضاء زاخو بمناسبة الذكرى الـ50 لمذبحة قرية صوريا      اختتام المؤتمر الدولي للسلام في العاصمة الاسبانية مدريد      البطريرك يونان: نستنكر التمادي في التهميش والإقصاء المستمرّ لأبناء كنيستنا عن الوظائف العامّة في الدولة اللبنانية      عبد المهدي يرسم الخطوط العريضة للعلاقة مع إقليم كوردستان      زيدان يبرر: سبب واحد للخسارة الثقيلة      سليماني في بغداد سراً.. دعوة لضرب "مصالح أميركا"      بعد الطماطم والرمان.. كوردستان تحظر استيراد العسل      في ثاني حالة من نوعها خلال شهر .. دفن 40 جثة مجهولة الهوية في كربلاء      أسعد رجل في العالم.. هزم السرطان مرتين ثم نال الجائزة الكبرى      فالفيردي يدافع عن ميسي: لعب "دون استعداد"      البابا فرنسيس: الشفقة هي أيضًا لغة الله      حمار وحشي "منقط".. اكتشاف السبب العلمي وراء الحالة النادرة      دوري أبطال أوروبا.. 3 أسباب تبشر بـ"نسخة استثنائية"
| مشاهدات : 517 | مشاركات: 0 | 2019-08-05 09:51:34 |

هدف "النيران الصديقة" يثير السخرية بموقعة برشلونة وأرسنال

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

على بُعد أقل من أسبوع واحد من بداية الموسم الكروي، يبدو أن الخط الخلفي من اللاعبين في فريق أرسنال الإنجليزي يعاني مشكلة في التواصل، بحسب خبراء رياضيين.

وليس أدل على ذلك من الخطأ الذي تسبب في هدف التعادل لبرشلونة الإسباني، بعد خطأ مشترك بين مدافع أرسنال الشاب أينسلي مايتلاند نايلز وحارس مرماه برند لينو.

وأعاد اللاعب البالغ من العمر 21 عاما، الكرة إلى لينو لحظة خروجه لاستقبالها، لتتهادى في الشباك معلنة عن هدف مهد الطريق أمام تفوق برشلونة.

وجرت المباراة الودية في إطار كأس الراحل جوان غامبر، أحد الأعضاء المؤسسين للنادي الكتالوني ولاعبه السابق الذي أصبح لاحقا رئيسا له، وانتهت بفوز برشلونة 2-1.

وتحول هدف "النيران الصديقة"، إلى مادة لسخرية واسعة على منصات التواصل الاجتماعية، وأعرب معلقون عن خشيتهم من أن تتواصل الأمور على هذا النحو خلال الموسم مع "المدفعجية".

وقبل أن يسجل مايتلاند ضد فريقه، كان فريق أرسنال متقدما في المباراة، بفضل هدف سجله المهاجم الغابوني بيير إميريك أوباميانغ، في الدقيقة 36.

ومنح سواريز بهذا الهدف الفريق الكتالوني شرف الفوز بكأس غامبر للعام السابع تواليا، بهدف قاتل في الدقيقة 90، علما أن هزيمته الأخيرة تعود إلى عام 2012 على يد سمبدوريا الإيطالي (صفر-1).

ويبدأ برشلونة الذي دأب على اقامة هذه المباراة منذ عام 1966، حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الإسباني في 16 أغسطس خارج قواعده في الباسك أمام أتلتيك بلباو، فيما يستهل أرسنال مشواره في الدوري الممتاز، الأحد، خارج ملعبه أيضا ضد نيوكاسل يونايتد.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3291 ثانية