المشرف التربوي للغة السريانية في تربية الحمدانية عصام ياكو يزور قناة عشتار الفضائية      بالصور... الحفل الختامي للقاء عنكاوا للشباب AYM "المسيح يحيا" لكنائس ابرشية اربيل الكلدانية / عنكاوا      بالصور .. لقاء عنكاوا للشباب AYM "المسيح يحيا" بيومه الثالث في كنائس ابرشية اربيل / عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار أربيل الدولي لترؤّس رتبة تولية الأسقف الجديد لأبرشية حدياب – أربيل وسائر إقليم كوردستان – العراق      بالصور.. وقائع اليوم الاول للمؤتمر الشبابي السادس لكنيسة المشرق الاشورية الذي عقد في ايران      وفد من السفارة الاميريكية برئاسة نائب السفير يزور البطريركية الكلدانية      اختتام مؤتمر"أديان من أجل السلام" بالدعوة إلى تعزيز السلام الإيجابي      السيد عماد ججو يستقبل المهنئين لمناسبة تثبيته مديرا عاما بالاصالة للدراسة السريانية      اختتام مهرجان الشبيبة السنوي لكنائس ابرشية دير مار متى      بالصور... لقاء عينكاوا للشباب AYM( المسيح يحيا) بيومه الثاني في كنائس ابرشية اربيل /عينكاوا      بيان رئاسة إقليم كوردستان في ذكرى حملة الأنفال بهدينان      اتساع رقعة الحرائق في غابات الأمازون      تسجيل أول حالة وفاة بسبب السجائر الإلكترونية في الولايات المتحدة      المجاعة ستضرب العالم وارتفاع مستوى سطح البحر      العراق يبدأ عملية عسكرية جديدة في الانبار بدعم من التحالف الدولي      روسيا تبدأ بتطوير أسلحة على مبادئ فيزيائية جديدة      حرائق "رئة الأرض" تستعر.. وتحذير من الأسوأ      ليفربول يقترب من صفقة تاريخية لـ"تغيير ملابسه"      كوردستان تطمئن "المضطهدين" وتخاطب العالم بـ"رسالة انسانية"      مرجع ديني عراقي يصدر فتوى بشأن وجود القوات الأمريكية ويأمر بمواجهتها
| مشاهدات : 458 | مشاركات: 0 | 2019-08-03 09:52:55 |

بطولة غرب آسيا.. العراق يتغلب على فلسطين ويتصدر المجموعة الأولى

 

عشتار تيفي كوم - موسوعة العراق/

العراق يلعب أمام فلسطين وسوريا أمام لبنان في الجولة الثانية ضمن المجموعة الأولى في بطولة غرب آسيا لكرة القدم التي يستضيفها العراق حتى 14 آب الحالي.

حقق المنتخب العراقي، الفوز على منتخب فلسطين يوم الجمعة، 02 آب، 2019، في الجولة الثانية ضمن المجموعة الأولى في بطولة غرب آسيا لكرة القدم التي يستضيفها العراق حتى 14 آب الحالي.

وفاز العراق على نظيره الفلسطيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت على ملعب كربلاء الدولي.

وبادر المنتخب الفلسطيني بالتسجيل في الدقيقة الثانية من عمر المبارة عبر ركلة جزاء نفذها اللاعب إسلام البطران، ليعود لاعب المنتخب الوطني، مهند عبد الرحيم بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 22، وينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.

وحافظ المنتخبان على نظافة شباكهما في الشوط الثاني، حتى الدقيقة 82 حيث احتسب حكم المبارة ضربة جزاء لصالح المنتخب العراقي، نفذها بنجاح اللاعب حسين علي، ليسجل بذلك هدف الفوز للعراق.

وبذلك تصدّر العراق ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط ليواجه في نهاية دور المجموعات مباشرة متصدّر المجموعة الثانية، التي لم تنطلق بعد مبارياتها وتُقام في أربيل، في المباراة النهائية.

وكان منتخب "أسود الرافدين" حقّق فوزاً صعباً في المباراة الافتتاحية على نظيره اللبناني 1-0 والأمر نفسه بالنسبة لمنتخب فلسطين بفوزه بهدف دون مقابل على نظيره اليمني.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7204 ثانية