تجمع عائلي بمناسبة ذكرى عيد القديس فارتان ماميكونيان / بغداد      أمام كنيسة دمّرها داعش والتحالف الدولي، المسيحيّون يبعثون رسائل الأمل بجمعة الموتى      اليوم الرابع من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      كاهن عراقي يضع نصوصًا روحية لصلاة "درب صليب"، مرفقة بلوحات معبّرة، تلامس أوجاع بلده      المركز الأكاديمي عنكاوا يستضيف البروفيسور الدكتور سليم بطرس      اقامة لقاء تربوي لوحدة الدراسة السريانية في ممثلية وزارة التربية في دهوك      اليوم الثالث من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل رئيس طائفة الأرمن البروتستانت في سورية القسيس هاروتيون سليميان      البابا يستقبل وفداً من كهنة ورهبان الكنائس الأرثوذكسية الشرقية      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس في رعية قلب مريم الطاهر اللاتينية، مدينة باري – إيطاليا      إغلاق 12 مذخراً في أربيل لرفعها أسعار الكمامات والمستلزمات الطبية      ما حقيقة تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في العراق؟      المباراة النهائية لبطولة الشهيد مار اسطيفانوس للناشئين / برطلة      عراقيون يطلقون وسم (#راجعيلكم بمليونية) ليصل إلى قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً على "تويتر"      مورينيو يعلن هدف توتنهام.. "سيكون أمرا لا يصدق"      مساع لانتشال "صوت تيتانيك".. والوقت ينفذ      البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في الجمعية العامة للمجلس البابوي للنصوص التشريعية      وزير الصحة بإقليم كوردستان يدعو لمنع دخول القادمين من إيران عبر المنافذ الحدودية      تصنيف فيفا.. تونس تتربع على عرش العرب وبلجيكا تحافظ على صدارة العالم      فقدت خاتم زوجها قبل نصف قرن.. ثم حدثت "المعجزة"
| مشاهدات : 737 | مشاركات: 0 | 2019-08-03 09:52:55 |

بطولة غرب آسيا.. العراق يتغلب على فلسطين ويتصدر المجموعة الأولى

 

عشتار تيفي كوم - موسوعة العراق/

العراق يلعب أمام فلسطين وسوريا أمام لبنان في الجولة الثانية ضمن المجموعة الأولى في بطولة غرب آسيا لكرة القدم التي يستضيفها العراق حتى 14 آب الحالي.

حقق المنتخب العراقي، الفوز على منتخب فلسطين يوم الجمعة، 02 آب، 2019، في الجولة الثانية ضمن المجموعة الأولى في بطولة غرب آسيا لكرة القدم التي يستضيفها العراق حتى 14 آب الحالي.

وفاز العراق على نظيره الفلسطيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت على ملعب كربلاء الدولي.

وبادر المنتخب الفلسطيني بالتسجيل في الدقيقة الثانية من عمر المبارة عبر ركلة جزاء نفذها اللاعب إسلام البطران، ليعود لاعب المنتخب الوطني، مهند عبد الرحيم بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 22، وينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.

وحافظ المنتخبان على نظافة شباكهما في الشوط الثاني، حتى الدقيقة 82 حيث احتسب حكم المبارة ضربة جزاء لصالح المنتخب العراقي، نفذها بنجاح اللاعب حسين علي، ليسجل بذلك هدف الفوز للعراق.

وبذلك تصدّر العراق ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط ليواجه في نهاية دور المجموعات مباشرة متصدّر المجموعة الثانية، التي لم تنطلق بعد مبارياتها وتُقام في أربيل، في المباراة النهائية.

وكان منتخب "أسود الرافدين" حقّق فوزاً صعباً في المباراة الافتتاحية على نظيره اللبناني 1-0 والأمر نفسه بالنسبة لمنتخب فلسطين بفوزه بهدف دون مقابل على نظيره اليمني.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5453 ثانية