بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      محافظ بغداد يؤكد انتشار وباء كورونا في جميع مناطق العاصمة      بالأرقام.. "الصاروخ الأشقر" يكتسح ميسي ورونالدو      فيديو .. إعادة فتح كنيسة المهد أمام المؤمنين والحجاج      مستشار رئيس الوزراء يعلن تفاصيل التعديل المقترح بشأن خفض الرواتب      "أكبر خطوة للأمام منذ بدء الأزمة".. بريطانيا تقر ريمديسيفير كعلاج لكورونا      أربيل تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا      كورونا.. خلية الأزمة العراقية تحذر من "كارثة كبيرة"      الاقتصاد الأمريكي ينهار بنسبة 42% وأزمة سياسية في الأفق      كنائس أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا.. أنشطة روحية في مواجهة العزلة      الصحة العالمية تحذر من "ذروة ثانية" بالمناطق حيث يتراجع كورونا
| مشاهدات : 1199 | مشاركات: 0 | 2019-05-21 11:18:49 |

السينودس المقدس لكنيسة المشرق الآشورية، يصادق على اختيار الاب إسحاق أدونيه تمرس، لنيل الدرجة الاسقفية على ابرشيات بغداد، جورجيا واوكرانيا

 

 عشتارتيفي كوم/

 

صادق اعضاء السينودس المقدس لكنيسة المشرق الآشورية والذي عقد في كنيسة مار يوخنا المعمذان في أربيل عينكاوا، تحت رئاسة قداسة البطريرك، مار كيوركيس الثالث صليوا، بطريرك كنيسة المشرق الآشورية في العالم، للفترة من 13 – 18 آيار 2019، على اختيار الاب إسحاق أدونيه تمرس، لنيل الدرجة الاسقفية على أبرشيات بغداد وجورجيا واوكرانيا، بتاريخ 3/11/2019.

 

سيرة حياة الأب إسحاق أدونيه تمرس

من مواليد أربيل عام 1977

والده هو السيد أدونية تمرس كوركيس

ووالدته المرحومة جوليت أيو أسكندر

له أخ واحد وثلاث أخوات

دخل الى المدرسة الكهنوتية (دير بغداد الكهنوتي) عام 1989

أكمل الدراسة الابتدائية في أربيل والمتوسطة والثانوية في بغداد عام 1998.

رسم شماساً رسائلياً عام 1995، في كنيسة مار كوركيس بغداد-دورة من قبل قداسة ابينا البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، (مطرافوليط في ذلك الوقت).

رسم شماساً انجيلياً عام 2000، في كنيسة مريم العذراء في دهوك من قبل نيافة الأسقف مار أسحق يوسف السامي الاحترام.

رسم كاهناً لكنيسة المشرق الاشورية لجمهورية أرمينيا، بتاريخ 27-09-2002، على يد نيافة الاسقف مار اسحق في كنيسة مار كيوركيس في أربيل.

خدم لمدة 12 عاماً، في كل من روسيا وأوكرانيا وأرمينيا.

حصل على شهادة البكالوريوس في اللاهوت، من كلية بابل للفلسفة واللاهوت، عن جامعة أوربنيانة. سنة 2017.

حصل على شهادة الماجستير في الفلسفة من جامعة سانت كلمينتس، عام 2015.

حصل على شهادة بكالوريوس ثانية في فلسفة من جامعة سانت كلمنتس، عام 2007.

يعمل حالياً في مؤسسة البابا يوحنا ٢٣ وهو معهد أبحاث متخصص في المسيحية والاديان الاخرى في بولونيا، ايطاليا.

كاتب وله العديد من المقالات المنشورة في مجلتي الليوتورجية وكنيسة بيث كوخي

أصدر لحد الان كتابين مطبوعين في الفهرسة، احدهما عن المزامير والثاني عن الالحان الطقسية.

 

مكتب الاعلام والثقافة  لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.0718 ثانية