الاحتفال بعيد هامتي الرسل مار بطرس ومار بولس- كنيسة ام النور في عنكاوا      بالصور.. القداس الاحتفالي بعيد القديسين مار بطرس ومار بولس – كنيسة الرسولين بطرس وبولس/ عنكاوا      البطريرك ساكو يشارك في ندوة لمواجهة خطابات الكراهية في بغداد      دار بيبليا للترجمة والنشر تحتفل بيوبيلها الفضي      الدراسة السريانية تشارك في حفل تكريم المتفوقين في البصرة      غبطة البطريرك يونان يجتمع بأعضاء المجلس الرعوي في رعية مار أفرام السرياني في باريس – فرنسا      تهنئة للأساقفة والكهنة الكلدان في ذكرى رسامتهم الكهنوتية      الدراسة السريانية تقيم ورشة عمل حول مكافحة الرشوة والابتزاز      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري تزور قرية افزروك شنو      الدراسة السريانية تقيم المهرجان السنوي الثاني عشر للشعر والخطابة باللغة السريانية في بغداد      عميد دائرة الكنائس الشرقيّة: المشكلة الأساسية في الشرق الأوسط هي الحروب      مالية كوردستان تزود نظيرتها الاتحادية بقوائم رواتب موظفي الإقليم      تمهيدا لإغلاقه.. عودة 734 نازحاً من مخيم "آشتي" بالسليمانية إلى صلاح الدين ونينوى      المناظرة بين دونالد ترامب وجو بادين.. المحصلة صفر      حبوب مبتكرة تطلق روبوتات دقيقة لعلاج التهاب الأمعاء      روسيا.. ابتكار جهاز لتكوين "الضوء السائل"      فرنسا أمام خيار تاريخي في انتخابات تشريعية.. ماذا تقول استطلاعات الرأي؟      عاصفة جدل في يورو 2024.. السبب "سنتيمتر واحد"      بايدن يرفض المناشدات بانسحابه من السباق الرئاسي      غبار وحرارة تقترب من الـ50 مئوية.. تفاصيل طقس العراق الأسبوع الحالي
| مشاهدات : 690 | مشاركات: 0 | 2024-06-28 11:22:27 |

كوبا أمريكا 2024: فنزويلا إلى ربع النهائي وخروج جامايكا

فرحة لاعبي فنزويلا بالهدف ضد المكسيك. أ ف ب

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

بلغت فنزويلا الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أميركا لكرة القدم بفوزها على المكسيك 1-0 الخميس في اينغلوود (ولاية نيو جيرزي الامريكية) ضمن منافسات المجموعة الثانية في حين انتهت المباراة الثانية في هذه المجموعة بخسارة جامايكا امام الاكوادور 1-3 وخروج الأولى نهائيا من المنافسات.

في المباراة الأولى، سجل قائد فنزويلا المخضرم سالومون روندون (34 عاما) هدف منتخب بلاده الوحيد من ركلة جزاء احتسبها الحكم على المكسيكي خوليان كينزنيس الذي ارتكب خطأ على جون أرامبورو (57(.

وسنحت فرصة ذهبية أمام المكسيك للخروج بالتعادل على الأقل عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لكن حارس مرمى فنزويلا رافايل رومو تصدى لمحاولة اوربلين بينيدا قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.

وحسمت فنزويلا صدارة المجموعة بعد فوزها في المباراة الأولى على الاكوادور 2-1، برصيد 6 نقاط مقابل 3 لكل من المكسيك والاكوادور ولا شيء لجامايكا.

وفي المباراة الثانية، تقدمت الاكوادور بهدفين عبر مدافع جامايكا كايسي بالمر  (13، خطا في مرمى فريقه) عندما حاول تشتيت كرة مدافع باير ليفركوزن بطل ألمانيا بيار هنكابي فحولها داخل شباك فريقه قبل أن يضيف اليافع كندري بايس الهدف الثاني من ركلة جزاء إثر لمسة يد من مدافع جامايكا غريغ لي احتسبها الحكم الشيلياني كريستيان غاراي بعد مراجعة تقنية الحكم المساعد (في اي آر”.(45+4).










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6040 ثانية