انطلاق دورة المناهج والبرامج الكشفية في العراق التي تنظمها لجنة المناهج في الكشاف السرياني العالمي      قداسة البابا فرنسيس يهنيء البطريرك ساكو بعيد شفيعه      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يحضر حفل افتتاح السيمبوزيوم السرياني الأول في الوطن      مسرور بارزاني يؤكد إصرار والتزام الحكومة بحماية التعايش الذي يشهده إقليم كوردستان      برعاية وحضور رئيس وزراء إقليم كوردستان إنطلاق "السيمبوزيوم السرياني الأول في الوطن" في أربيل اليوم      غبطة البطريرك يونان يشارك في اجتماع لمجلس رؤساء الكنائس الكاثوليكية في سوريا مع نيافة الكردينال مايكل تشيرني رئيس دائرة خدمة التنمية البشرية المستدامة في الفاتيكان      قناة عشتار الفضائية تستقبل الاعلامي والكاتب عادل دنو القادم من استراليا في دهوك      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل حضرة السيّد أنور أتّو المشرف العام على برنامج اللغة الآشورية في المدارس المسيحية الآشورية المحدودة      بالصور.. الرسامة الكهنوتية للشماسين الإنجيليين مانويل فرنسيس وعمار عجاج- كنيسة مار توما الرسول في ساغسيل – فرنسا      الأدباء السريان في مدينة الشمس والشعر والنار      البنتاغون يرفض تحديد موعد انسحاب القوات الأمريكية من العراق      أكثر من مليوني عراقي دخلوا مراكز محو الأمية منذ 2011      لمن تكون اليد العليا في المناظرة الرئاسية الثانية؟ دونالد ترامب أم كامالا هاريس؟      تصريحات لكريستيانو رونالدو عقب وصوله لـ 900 هدف.. ماذا عن ميسي؟      6 حلول يتغلب بها الشباب على تحديات سوق العمل      طقطقة الرقبة.. عواقب خطيرة جدا لا يمكن تخيلها      خطاب البابا إلى السلطات المدنية والسلك الدبلوماسي والمجتمع المدني في بابوا غينيا الجديدة      خمسة أعضاء بالكونغرس لبايدن: النفط الإيراني يباع باسم النفط العراقي      مركز أوروبي: صيف 2024 كان الأكثر حرارة على الإطلاق على الأرض      معهد واشنطن: إيران تحاول "تهدئة" قصة "شبكة جوحي".. وأجهزة استخبارات العراق في "مستنقع"
| مشاهدات : 1122 | مشاركات: 0 | 2024-06-17 10:01:52 |

إنكلترا وهولندا تحققان فوزين بشق الأنفس على صربيا وبولندا في يورو 2024

من احتفال بيلينغهام بهدفه. (رويترز)

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

حقق منتخب إنكلترا فوزا صعباً على صربيا بهدف نظيف، في أولى مباريات الفريقين في يورو 2024.

الهدف الإنكليزي جاء عبر رأسية نجم ريال مدريد جود بيلنغهام في الدقيقة الـ 13 من عمر الشوط الأول.

ورغم الهجمات المتبادلة بين الفريقين انتهت المباراة على هذه النتيجة، ليحقق منتخب الأسود الثلاثة المطلوب وهو الظفر بالنقاط الثلاث.

 

هولندا تقلب الطاولة على بولندا

حقق المنتخب الهولندي فوزاً شاقاً أمام المنتخب البولندي 2-1 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة أمم أوروبا 2024.

وتقدم المنتخب البولندي برأسية أدم بوكسا في الدقيقة 16، ثم أدرك كودي جاكبو التعادل لمنتخب الطواحين في الدقيقة 29، وقد تمكن جاكبو من التسجيل في جميع مبارياته الأربع كأساسي في دور المجموعات لهولندا في البطولات الكبرى (4 أهداف).

وبينما كانت تسير المواجهة نحو التعادل، جاء البديل فاوت فيخهورست، الذي سجل 3 من أهدافه الأربعة في البطولات كبرى بعدما شارك كبديل، في الدقيقة 83 ليسجل هدف الفوز في مباراة كانت صعبة وشاقة.

وهدف فيخهورست هو أسرع هدفٍ للاعبٍ بديل لهولندا في كأس أمم أوروبا، بعد دخوله بديلاً بـدقيقتين و18 ثانية.

وكانت هذه المباراة هي الأولى لرونالد كومان كمدرب في البطولات الكبرى كما بات بارت فيربروخن بعمر 21 عاماً و303 يوماً أصغر حارس مرمى يخوض مباراة في بطولة أمم أوروبا منذ الإسباني خوسيه أنخيل إيريبـار عام 1964.

ويعد انتصار هولندا هو الانتصار الثاني في يورو 2024 لمنتخبٍ بعد استقباله الهدف الأول في المباراة، وهو مقدار ما حققته المنتخبات من انتصارات من هذا النوع في يورو 2020 (2).

ومنذ الخسارة في جميع المباريات في يورو 2012، لم تخسر هولندا في 10 مباريات متتالية في دور المجموعات في البطولات الكبرى (ف9 ت1).

 

الدنمارك وسلوفينيا.. لا غالب ولا مغلوب

انتهت مواجهة سلوفينيا والدنمارك على وقع التعادل الإيجابي بهدف لهدف الأحد في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة ضمن بطولة أمم أوروبا 2024 المقامة حالياً في ألمانيا.

أقيمت المباراة على استاد مدينة شتوتغارت وسجل كريستيان إريكسن هدف التقدم للدنمارك في الدقيقة 17 وأدرك إيريك غانزا هدف التعادل في الدقيقة 77.

وافتتح كريستيان إريكسن التسجيل للمنتخب الدنماركي في الدقيقة 17 مستغلاً تمريرة حاسمة رائعة من لاعب الوسط جوناس ويند.

وانتهى الشوط الأول على وقع تقدم المنتخب الدنماركي بهدف نظيف، وتواصلت سيطرة منتخب الفايكنغ على أحداث الشوط الثاني فيما مال المنتخب السلوفيني للدفاع الصريح والاعتماد على الهجمات المرتدة إلا أنه لم يشكل أي تهديد على كاسبر شمايكل حارس مرمى المنتخب الدنماركي.

ورغم السيطرة التامة للدنمارك كاد لاعب وسط سلوفينيا آدم جنزدا سيرين أن يسجل هدف التعادل لسلوفينيا بعد أن ارتقى لكرة عرضية وأطلق ضربة رأس مرت فوق العارضة الدنماركية بسنتيمترات قليلة.

وكاد الدنماركيون أن يدفعوا ثمن إهدار العديد من الفرص المحققة وفي الدقيقة 75 ارتقى أندراس سبورار مهاجم سلوفينيا وسدد كرة مقصية بشكل رائع إلا أن كرته ذهبت بجوار القائم.

وبعد دقيقة واحدة وتحديداً في الدقيقة 76 أطلق بنيامين سيسكو مهاجم لايبتسيغ تسديدة صاروخية رائعة ارتدت من القائم الايسر للحارس شمايكل.

وكان كل ذلك ينبئ عن هدف التعادل السلوفيني الذي تحقق بالفعل عن طريق المدافع ايريك غانزا الذي أطلق تصويبة قوية ارتدت من ظهر لاعب الوسط الدنماركي مورتين هجولماند وسكنت الشباك معلنة هدف التعادل السلوفيني في الدقيقة 77.

 










أربيل - عنكاوا

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    [email protected]
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    [email protected]
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5125 ثانية