المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف يفتتح المهرجان السنوي الخامس لشبيبة لقاء ابناء السلام بوقفة صمت وحداد وتلتها الصلاة الربانية على ارواح شهداء فاجعة عرس بخديدا      مجلس كنائس الشرق الأوسط يدين الأحداث الأمنيّة الخطرة في لبنان      بلاغ من اتحاد بيث نهرين الوطني بخصوص تغيير الرئاسة      البطريرك ساكو يزور مشروع مجمع البطريركية الجديدة في الزيونة ببغداد      بعد قداس الصباح الحزين.. الحمدانية تستذكر ضحايا العرس في مسيرة مسائية بالشموع والدموع      في الذكرى الأولى لفاجعة بغديدا المرصد الآشوري :هذه الفاجعة الأليمة وجهت ضربة مؤلمة للحضور الكلداني السرياني الآشوري/المسيحي في قلب سهل نينوى      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يزور المقرّ الرئيسي لجمعية عون مسيحيي المشرق (SOS Chrétiens d’Orient)، في باريس - فرنسا      عام على الفاجعة.. الخميس 26أيلول/ سبتمبر 2024، نينوى تقف دقيقة صمت على أرواح “عرس الحمدانية”      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يلتقي المونسنيور باسكال غولنيش المدير العام لجمعية “عمل الشرق” في باريس      المدير العام للدراسة السريانية يلتقي وزير التربية      مقتل حسن نصر الله.. ثالث أمناء حزب الله اللبناني      المهرجان الكشفي الرياضي السنوي في النادي الرياضي الأرمني هومنتمن في بغداد      هل يتضمن انسحابا أمريكيا؟.. إشارتان مهمتان في بيان "انهاء مهام التحالف الدولي في العراق"      موسكو: الشرق الأوسط على شفا حرب كبيرة      سقطت الخطوط الحمراء.. مقرب من حزب الله "دخلنا حرباً هائلة"      نجاة من مقاومة المضادات الحيوية.. قصص لأشخاص عانوا قبل الشفاء      "أبطال أوروبا".. منع جمهور برشلونة من حضور مباراة خارج أرضه      أخطر كنيسة في العالم.. الزائرون يتسلقون 198 مترا للوصول إلى «أبونا ياماتا» في اثيوبيا      البابا فرنسيس يلتقي أساتذة جامعة لوفان الكاثوليكية      المالية الاتحادية تقرر صرف استقطاعات رواتب موظفي كوردستان للفترة من شهر شباط حتى آب
| مشاهدات : 1149 | مشاركات: 0 | 2024-05-30 11:08:50 |

مسرور بارزاني: انا في بغداد للتأكيد على ضمان حقوق شعب كوردستان ومعالجة الخلافات القائمة

 

عشتارتيفي كوم- باس نيوز/

 

قال رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الخميس 30 مايو/ أيار 2024، ان هدف زيارته الى بغداد هو التأكيد على ضمان حقوق شعب كوردستان ومعالجة الخلافات الموجودة عبر الحوار وعلى اساس الدستور.

مسرور بارزاني ، كتب في تدوينة على حسابه في منصة "اكس" ، طالعتها (باسنيوز): "انا في بغداد اليوم للتاكيد على ضمان حقوق شعب كوردستان ومعالجة الخلافات عبر الحوار وعلى اساس الدستور".

مضيفاً " يجب ان يكون الاستقرار واقتصاد قوي من أولى اعمالنا".

وكان رئيس الحكومة مسرور بارزاني، وصل في وقت سابق من ، اليوم الخميس ، إلى بغداد في زيارة غير معلنة عنها مسبقاً ، لإجراء مباحثات مع رئيس الوزراء الاتحادي محمد شياع السوداني وعدد من كبار المسؤولين في الحكومة الاتحادية، إلى جانب لقاءات مع زعماء وقادة القوى السياسية.

وستتناول اجتماعات رئيس الحكومة خلال زيارته، آخر التطورات على الساحتين السياسية والأمنية في العراق، والتأكيد على حل القضايا العالقة بين إقليم كوردستان والحكومة الاتحادية، وبالأخص تأمين رواتب مواطني إقليم كوردستان وضمان حقوقهم ومستحقاتهم المالية، وكذلك بحث تعزيز التعاون والتنسيق المشترك، بما يضمن الأمن والاستقرار للعراق وإقليم كوردستان.










أربيل - عنكاوا

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    [email protected]
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    [email protected]
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9627 ثانية