بحضور أوغنا ... قصر المؤتمرات يحتفي باللغة السريانية في بغداد      المدير العام للدراسة السريانية يزور مؤسسات تربوية ودينية في بعشيقة      ‎قداسة البطريرك مار افرام الثاني يستقبل سعادة القائم بأعمال السفارة اللبنانية في سورية      بطريرك الكلدان: عالم اليوم على المحك والشرق الأوسط بشكل خاص      احتفاءا باليوم العالمي للغة الام.. السيد عماد ججو يزور روضة البيبون السريانية في الحمدانية      القوميات المتنوعة بإقليم كوردستان تدرس بلغاتها الأم في المدارس      مداخلة غبطة البطريرك ساكو في المنتدى السعودي للإعلام في الرياض      دعوة لتعزيز استخدام اللغة السريانية في التطبيقات الرقمية      مسيحيو العراق متخوفون من التلاشي .. توجه للمجتمع الدولي لإيصال صوتهم      4 منظمات مسيحية تحذر من تزايد القمع و"محاكم التفتيش" ضد المسيحيين الإيرانيين      تحذير أميركي مباشر لروسيا: لا تضعوا أسلحة نووية في الفضاء      بعد السيتي.. جوارديولا يكشف خطوته المقبلة      علماء يعتقدون أن طول الأصابع يكشف جانباً من السمات الشخصية!      "الله يسير مع شعبه" موضوع اليوم العالمي للمهاجرين واللاجئين ٢٠٢٤      اكتشاف ثقب أسود يمتص ما يعادل شمسا كل يوم      الديمقراطي الكوردستاني بشأن قرارات المحكمة الاتحادية: تتعارض مع روح الدستور      حكومة إقليم كوردستان تشدد على ضرورة إصلاح النظام الضريبي      الأنواء الجوية: أمطار وارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة      مدفيديف: لا نستبعد الوصول لكييف.. ونشوب حرب نووية عن طريق الخطأ وارد      ميسي يقود انتر ميامي لبداية قوية في الدوري الإميركي
| مشاهدات : 771 | مشاركات: 0 | 2023-12-06 09:51:07 |

نحو 90 محطة وقود في كركوك تعمل مطلع 2024 ببطاقات الدفع الالكتروني

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

تبدأ نحو 90 محطة وقود في محافظة كركوك، بداية العام المقبل 2024، استخدام بطاقات الدفع الالكتروني المسبق للحصول على الوقود من قبل اصحاب المركبات.

مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب، قال لشبكة رووداو الاعلامية، إنه "في خطوة سابقة لشركة توزيع المنتجات النفطية، وتماشياً مع المنهاج الحكومي، أهم فقرة كلُفت بها الشركة هي اتمتة قطاع التوزيع وتطوير محطات تعبئة الوقود، لتشمل استخدام بطاقات الدفع الالكتروني المسبق، للحصول على الوقود من قبل أصحاب المركبات مطلع العام المقبل 2024".

وأشار حسين طالب الى أن "الشركة بكّرت وكانت من اوائل الدوائر والشركات النفطية في الوزارات العراقية في اطلاق هذه التجربة والتي تنهي مواضيع التداول النقدي، بالاعتماد على عمليات الـ POS المرخصة من بوابات البنك المركزي، وتعتبر الشركة هي أكبر مالكة للكتلة النقدية عن طريق التعاملات مع المواطنين وتجهيزهم بالمشتقات النفطية".

فيما يخص محافظة كركوك، نوّه مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية، الى أن "هذا النظام يشمل جميع محطات الوقود في بغداد والمحافظات، بضمنها كركوك البالغ عدد محطاتها قرابة 90 محطة وقود، بين حكومية ومشيدة (أهلية)".

سبق أن أعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية التابعة لوزارة النفط العراقية، انه سيتم اعتماد أنظمة الدفع الالكتروني في جميع محطات الوقود اعتباراً من مطلع العام المقبل 2024، مشيرة الى تعليق التعامل النقدي في محطات الوقود، اعتباراً من الاول من شهر كانون الثاني المقبل.

وذكرت شركة توزيع المنتجات النفطية، في بيان لها، يوم الاربعاء (22 تشرين الثاني 2023) انه "استناداً الى توجيهات مجلس الوزراء في جلسته المرقمة 23620 لسنة 2023 والمنعقدة بتاريخ 31 / 10 / 2023، والمتعلقة بتفعيل خدمة الدفع الالكتروني واعتماد أنظمة الاتمتة الحديثة وانهاء التعامل النقدي، وبناءً على ذلك وانسجاماً مع التوجيهات الحكومية، قررت وزارة النفط شركة توزيع المنتجات النفطية اعتماد أنظمة الدفع الالكتروني في جميع المحطات".

شركة توزيع المنتجات النفطية، اشارت في بيانها الى "تعليق التعامل النقدي في محطات الوقود، اعتباراً من الاول من كانون الثاني 2024".

الشركة، دعت المواطنين الى التعاون معها باعتماد آليات ووسائل حديثة في قطاع التوزيع خدمة للصالح العام، من خلال اقتناء بطاقات الدفع الالكتروني المعتمدة ليتسنى للجميع التزود بالوقود وفقاً للآليات الجديدة، والاستفادة من الخدمات المقدمة في قطاع التوزيع.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5714 ثانية