تزامنا مع " عيد اللغة الام " مهرجان للغة السريانية      ‎قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحتفل برسامة ثلاثة أساقفة جدد للأسقفيات الثلاث في غواتيمالا في أبرشية أميركا الوسطى      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يقدس كاتدرائية السيدة العذراء في مدينة غواتيمالا      بالصور.. زيارة نيافة الحبر الجليل مار طيمثاوس موسى الشماني الى تلاميذ مدارس الاحد - برطلي      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يصل إلى غواتيمالا ‏      القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثه)‏ - كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس في عنكاوا ‏      بالصور.. صلاة وقداس اليوم الثالث الاربعاء 28 /2 من صوم نينوى ( الباعوثا ) من كنيسة مارت شموني في برطلي      المديرية العامة للدراسة السريانية تقيم ورشة عمل حول مكافحة الفساد الاداري والمالي      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تلتقي القنصل العام لجمهورية العراق في ديترويت      مسيحيو الموصل في ضوء الوثائق العثمانية      رئيس إقليم كوردستان والرئيس البلغاري يؤكدان على تعزيز علاقات صوفيا مع بغداد وأربيل      العراق التاسع عربياً في مؤشر الحريات متفوقاً على الإمارات والبحرين وقطر      اتجاه لإرجاء محاكمة ترامب في قضية "الوثائق السرية"      انقلاب قشرة الأرض "رأسا على عقب" أسفل البحر المتوسط يهدد بكوارث      زوجة بطل المونديال تسرق قميصه وتبيع ميداليته      نوع من الفيتامين قد يسبب الإصابة بأمراض القلب.. فاحذروه      البابا يستقبل المشاركين في مؤتمر دولي بعنوان "الرجل والمرأة صورة الله: من أجل أنتروبولوجيا للدعوات"      البيت الأبيض يؤكد دعمه لـ "كوردستان قوية وحقوقها الدستورية"      الفساد المستشري أدى لانسحاب"شل" البريطانية من العراق: مسؤولون حكوميون طالبوا الشركة بـ 4 مليارات دولار      تهدد الغرب والصين.. وثائق تكشف "خطر" نووي روسي
| مشاهدات : 1014 | مشاركات: 0 | 2023-12-01 07:59:33 |

المدير العام للدراسة السريانية يشارك في دورة تدريبية خاصة بالمدراء العامين

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 شارك السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، في الدورة التدريبية الخاصة بالمدراء العامين والتي اطلقها المركز الوطني للتطوير الإداري وتقنية المعلومات في وزارة التخطيط، للفترة من 26 ولغاية 30 تشرين الثاني 2023 في بغداد.

 واقيمت الدورة تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء المُهندس (محمد شياع السوداني) وبإشراف ومتابعة مباشرة من قبل مدير عام المركز الوطني للتطوير الإداري وتقنية المعلومات في وزارة التخطيط الدكتور (فؤاد الربيعي). وجاءت أبرز المحاور التي تمت مناقشتها في الدورة حول أساليب القيادة الحديثة وكيفية اتخاذ القرارات في مختلف الظروف. 

 هذا واستعرض المشاركون في اليوم الأخير من الدورة، تجاربهم أثناء تسلمهم مهام عملهم من خلال ورقة بحثية خضعت للمناقشة والتقييم، حيث قدم السيد عماد ججو ورقة بحثية تناولت بيان مفهوم التقييم المؤسسي كمدخل للاصلاح الاداري وعرض اهدافه والعوامل المؤثرة على عمليات الاصلاح وتحديد اهم المعوقات والتحديات التي تواجهه وطرق الرقابة وتطبيقها وتقييم الاداء المؤسسي، كما تضمن البحث نبذة عن مسيرة المديرية العامة للدراسة السريانية على مدى 12 عام من الانجازات والعمل المتواصل.












أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5810 ثانية